العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

البلنتي غير صحيح وارجوكم لاتفهموني غلط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دولارجده البلنتي غيررررررصحيح لان الحارس الكوري لمن شاف الكوره طالعه سحب رجله قبل ماتصدم في الهزازي حارس محترف مومهاجم مسوي نص فاولات المنتخب كلامك صحيح


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 11 - 2008, 50 : 01 AM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور برونزي
 

العاااااني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى العاااااني إرسال رسالة عبر Skype إلى العاااااني



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دولارجده
البلنتي غيررررررصحيح لان الحارس الكوري لمن شاف الكوره طالعه سحب رجله قبل ماتصدم في الهزازي حارس محترف مومهاجم مسوي نص فاولات المنتخب



كلامك صحيح 100%





العاااااني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 11 - 2008, 24 : 10 PM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور فعال
 

أهلاوي توب will become famous soon enough



اذا هذا لم يكن بنلتي متى يكون البنلتي؟



الله يرضى عليك




أهلاوي توب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2008, 32 : 02 PM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية روماريو الأهلي
 

روماريو الأهلي will become famous soon enough



البلنتي مو صحيح والجوهر كان مفروض يغير الهزازي من بداية الشوط الثاني


مو عشان السلطان افضل عشان الهزازي باين انه كان حينطرد

والمفروض ينطرد بعد الكوع الاول لكن فيه طرد حق الفريدي




روماريو الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 11 - 2008, 06 : 09 PM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي مدركه will become famous soon enough



مالله انك صاااادق البلنتي غير صحيح



بس المثل يقول عارض الصراخ بصررراخ تسلم







تسلمـ,,الايدي اللي صممت هالجمال..
اهلاوي مدركه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

البلنتي غير صحيح وارجوكم لاتفهموني غلط



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر