العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

السهلاوي والأهلي

..........>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>> السهلاوي والاعاره لموسم واحد بمليونين ريال ما هذا يا ادارتنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اولا السهلاوي مع احترامي له والله انو لاعب عااااااااااااااااااد ي جدا وعبد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 11 - 2008, 31 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

زعفووور will become famous soon enough

8 السهلاوي والأهلي 


..........>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>
السهلاوي والاعاره لموسم واحد بمليونين ريال ما هذا يا ادارتنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اولا السهلاوي مع احترامي له والله انو لاعب عااااااااااااااااااد ي جدا وعبد الاله هوساوي افضل منه والدليل في المنتخب الالومبي كان احتياط السهلاوي لعبدالاله هوساوي اللي اعرناه للرائد


حاجة الفريق

1- بالنسبه لحاجة الفريق فهو في امس الحاجه لمحور دفاااااااااااااااااا اااااااااااااعي بحت مع صاحب لان صاحب محور مساند وليس محور دفاعي والدليل مشاركة صاحب العبدالله في اكثر هجمات الاهلي وهذا فيه خلل لدوره الدفاعي مما يكشف المدافعين امام المهاجمين

2- الفريق بحاجه لرأس حربه ثابت بين المدافعين ويجيد الالعاب الهوائيه والتمركز الجيد

3- الابقاء على صانع اللعب هاريسون فهو جيد ولكن المدرب هو من قتل دوره في صناعة اللعب باللعب به في المحور المساند فلابد ان يتفرغ لصناعة الللعب فهو يجيد ذلك وعندما يلعب في صناعة اللعب مع مالك سوف تشاهده بالصوره الجيده عنه وهو ايضا لاعب يحترق في الملعب بعكس لاعبينا الافاضل الذين لازمهم البرود في اغلب المباريات

4- ان يبتعد المدرب عن الفلسفه في تغيير مراكز اللاعبين مع اعطاء الفرصه لكل من كرم برناوي وايضا محود معاذ وحامد فلاته والجيزاوي .
مع الاستفاده من الميزه الرائعه للسفري في تنفيذ الفاولات والكرات الثابته في بعض المباريات بالتدريج حتى يكسب الثقه في نفسه ويكون لنا مع الكرات الثابته وقفه لاننا لانفرح عندما يكون هناك فاول قريب من خط الثمانية عشر لاننا ندرك بانه لا يوجد من يحسن تنفيذها

ختاما كل التوفيق لاهلينا




تشكيلة اتمنى ان يلعب بها الاهلي في ثلاث مباريات متتاليه كي تبين ثمارها



منصور النجعي

منصور الحربي محمود معاذ معايزه هزازي

محور دفااااااااااعي بحت ( اجنبي )


تركي الثقفي كرم برناوي(تيسير)


هاريسون

مالك معاذ حسن الراهب




زعفووور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 11 - 2008, 37 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلاوي جداوي@
 

اهلاوي جداوي@ will become famous soon enough



السهلاوي جيد لاكن انا اايدك انو نجيب وسط لان وسط الاهلي مااااااااااااااااااا ش







اهلاوي جداوي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2008, 43 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية دكتور القلعه
 

دكتور القلعه will become famous soon enough



ياخوي تبي بطولة الخليج اراهنكم على هالتشكيله


ياسر المسليم

منصور الحربي وليد عبد ربه عادل معايزه محمد مسعد


صاحب العبد الله حمود عباس


تركي الثقفي او ( هاريسووون) تيسير الجاسم

مالك الهالك حسن الراهب رو ماريووو العرب




دكتور القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2008, 25 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

$اهلاوي نجد$ will become famous soon enough



حسن الراهب ,,

روماريو العرب

عجييييييييب

والله انه اقل من العادي

ياجماعه لاعب هدااااااااف هدااااااااااااااف هداااااااااااااااااا ف

وتعملموا من فريق طقها والحقها بس اهم شي مهاجمين هدافين >>الاتحاد





[IMG][/IMG]


( الارض خضراء لكن قلوبنا بيض ,, وش الغريب ان قلت انا احب الاهلي )),؟؟؟
$اهلاوي نجد$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2008, 19 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية المهجول
 

المهجول will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $اهلاوي نجد$
حسن الراهب ,,

روماريو العرب

عجييييييييب

والله انه اقل من العادي

ياجماعه لاعب هدااااااااف هدااااااااااااااف هداااااااااااااااااا ف

وتعملموا من فريق طقها والحقها بس اهم شي مهاجمين هدافين >>الاتحاد

ظلمت الراهب والله صغير ونبغى نصبر عليه شوي
(مشروع مهاجم مميز)




المهجول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2008, 11 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلااوي الهويه
 

اهلااوي الهويه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور القلعه
ياخوي تبي بطولة الخليج اراهنكم على هالتشكيله

ياسر المسليم

منصور الحربي وليد عبد ربه عادل معايزه محمد مسعد


صاحب العبد الله حمود عباس


تركي الثقفي او ( هاريسووون) تيسير الجاسم

مالك الهالك حسن الراهب رو ماريووو العرب


بالفعل دكتور ياليتك مدرب




اهلااوي الهويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2008, 36 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

ابوتركي600 will become famous soon enough



كلكم مدربين ما شاء الله عليكم فين تعلمتوا التدريب هذا عشان أروح أنا وجدتي وبناتي وام الورعان نتعلم ونجي ندرب أم الاهلي ونريحكم على الاخر ونغني مع بعض ( مجانين حن مجانين ) 0




ابوتركي600 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2008, 49 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

الشبرقي07 will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وور




الشبرقي07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2008, 52 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
الصورة الرمزية أهلاوي منصف
 

أهلاوي منصف will become famous soon enough



ياحبيبي اعطيني كم لاعب من شباب الاهلي وعطهم الفرصه صدقني ماراح تحتاج لا لسهلاوي ولا لصعباوي بعد .

ويقول المثل ماحك جلدك مثل ظفرك

اشكرك على الموضوع




أهلاوي منصف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2008, 44 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية ولد الجوهره
 

ولد الجوهره will become famous soon enough



تشكيله ممتازه بس الثقفي خليه يسري لامو




ولد الجوهره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

السهلاوي والأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر