العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ولقد اسمعت اذ ناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي

ذهب احمد المرزوقي وجاء عبد العزيز العنقري كل الجمهور الاهلاوي العاشق استبشر بالخير انتهت التعاقدات الفاشله وجينا لمحاباة بعض اللاعبين دون بعض واللعب بهم اساسيين في كل مباراة تخبط من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 11 - 2008, 06 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رسيل الأهلي
 

رسيل الأهلي will become famous soon enough

11 ولقد اسمعت اذ ناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي 


ذهب احمد المرزوقي وجاء عبد العزيز العنقري كل الجمهور الاهلاوي العاشق استبشر بالخير انتهت التعاقدات الفاشله وجينا لمحاباة بعض اللاعبين دون بعض واللعب بهم اساسيين في كل مباراة تخبط من المدرب خطط عقيمه الادارة تتفرج شوستر مدرب الريال هدد من قبل الرئيس بالاقاله اذا مابقي على عناده ليش لانه غلطان هنا يجي دور الادارة يقولو للمدرب انت غلطان لازم تعدل ولا الله يستر عليك مانبيك شوف ياعنقري كيف دور الادارة ثانيا المثل يقول الحيي يحييك والميت يزيدك غبن الاهلي احضر بركات محمد بوشعيب المباركي كيم كارلوس دياز عبد الحق العريف اللي نعرفه ان اللاعب اذا ابدع وكان من اعمدة الفريق لايفرط فيه كما هو المعمول في جميع اندية العالم الا الاهلي فرطت الاداراة الاهلاويه في هؤلاء اللاعبين بدل مايدعموهم بعقود كبيره وملزمه حتى يستفيد الاهلي منهم مده طويله لكن لاحياة لمن تنادي الادارات المتعاقبه قمة الفشل في جلب المحترفين ياعنقري ارجوك اذا انت عاشق للاهلي حاسب المدرب حاسب الادارايين على الفريق حاسب اللاعبين اللي مايطورو مستواهم واللي مايفيد النادي بيته اولى فيه ووقتها ياعنقر والله مانلومك بالعكس كلنا نوقف معاك تعطني ادارة قويه اعطيك فريق قوي لا احد فوق النقد لامدرب ولا لاعبين حتى لو المدرب مقتنع في لاعبين فاشلين راجعه لوما سمع رجعه بلده مافيها شي ووقتها ياعنقري راح تشوف فريق قوي وحديدي ودمتم




رسيل الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 11 - 2008, 51 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي رحيمه will become famous soon enough



الله يستر على الاهلي لايجيب لنا فضيحه





اهلاوي رحيمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2008, 57 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

القلعه عشقي will become famous soon enough



الله يكون بالعون والله ماغثني شيء كثر هالمدرب




القلعه عشقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ولقد اسمعت اذ ناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر