العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(((((( الصديق وقت الضيق )))))))

أناشد الجماهير الأهلاوية الوفية المحبة الصادقة الوقوف بجانب فريقها الذي هو فعلاً في أمس الحاجة لها الآن ومساندته في المباريات المقبلة وخصوصاً مباراة نهائي كأس الخليج أمام النصر حتى لا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 11 - 2008, 37 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

فؤاد الأهلي will become famous soon enough

(((((( الصديق وقت الضيق ))))))) 


أناشد الجماهير الأهلاوية الوفية المحبة الصادقة الوقوف بجانب فريقها الذي هو فعلاً في أمس الحاجة لها الآن ومساندته في المباريات المقبلة وخصوصاً مباراة نهائي كأس الخليج أمام النصر
حتى لا ينطبق علينا المثل _ إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه -
الأهلي ما هو ناقص في الوقت الحالي عزوف الجماهير عنه
جماهير النصر وقفت وساندت فريقها خلال السنوات السابقة حتى في أصعب ظروفه
ونحن لسنا أقل وفاء وأقل حباً من أي جمهور بل نحن مجانين بحب نادينا
موعد المباراة هو موعد غرامي مع العشق الأهلاوي ولن أفوت هذا الموعد

لنشجع الراقي بأسلوب راقي




فؤاد الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 11 - 2008, 47 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ماجد العنزي
 

ماجد العنزي will become famous soon enough



أخي فؤاد



أشكرك على هذا الموضوع الراقي

والجماهير الاهلاوية الوفية للاهلي

ستحضر وتشجع وتقف مع الاهلي

لأنها تعشق كيان الاهلي ..

أما المراهقين والمندسين الذين

لاهم لهم الا السخرية من الاهلي

وشتيمة لاعبية فلا تعيرهم اي اهتمام

جميعنا مع الاهلي قلبا وقالبا سواء فاز او خسر

وتأكد أن مايمر بة الاهلي لم يزيدنا الا حبآ وعشقآ


وشكرآ ..




ماجد العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2008, 57 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية @باسم الاهلاوي@
 

@باسم الاهلاوي@ will become famous soon enough



شكرا عى هالموضوع يافؤاد

وباذن الله اني بكون بالملعب لاجل حبيبي قلبي الاهلي(((احبك يالاهلي))))...


وانشاءالله البطوله اهلاويه




@باسم الاهلاوي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(((((( الصديق وقت الضيق )))))))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر