العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اصبة حسين عبد الغني .. ومفاوضات الاهلي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عبدالغني يغيب سته اسابيع عن الملاعب والاهلي يفاوض حاج عيسى و عبدالملك زيايه واحمد عجب قدامك العافيه يبو عمر وتقوم بالسلامه ان شاء الله


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 11 - 2008, 04 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mistro alahli
 

mistro alahli will become famous soon enough

9 اصبة حسين عبد الغني .. ومفاوضات الاهلي 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



عبدالغني يغيب سته اسابيع عن الملاعب




والاهلي يفاوض حاج عيسى و عبدالملك زيايه واحمد عجب

قدامك العافيه يبو عمر وتقوم بالسلامه ان شاء الله




mistro alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 11 - 2008, 09 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية راقي الحسا
 

راقي الحسا will become famous soon enough



اخوي انا مصدقك لكن ليطمان قلبي عطنا المصدر




راقي الحسا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2008, 14 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية دكتور القلعه
 

دكتور القلعه will become famous soon enough



ياكثر ما فوضنا واخر شي لنا الرديه من القطيع

ياخوي اذا ماجبت متحرف اجنبي في الموسم يعطيك عشرين هدف اعرف انك فاشل اذا ماجبت صانع لعب يعطيك في المباره فوق ثلاثين تمريره صريحه ووعشر حاسمات اعرف انه فاشل اذا ماجبت مدافع يعرف يستخصل الكوره من المهاجم دووون فاول اعرف انه فاشل

بس وش نقووول وش نعيد هذا حنا ياجمهور الاهيل ذبحنا السكر والضغط من اعضاء شرفنا الباردين والاعبين الابرد وربي جابووو لنا انواع الامراض متى نتصدر الدوري من الو اسبوع اللى اخر اسبوووع متى ياخذ لاعب اهلاوي هداف الدوري متى نجيب محترف مبدع ويستمر معنا موسم ثاني الله يعطيكم طولة البال ياجمهور الاهلي الين يطلع عبد الله الفيصل جديد




دكتور القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2008, 05 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

@أهـلاوي@ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور القلعه
ياكثر ما فوضنا واخر شي لنا الرديه من القطيع

ياخوي اذا ماجبت متحرف اجنبي في الموسم يعطيك عشرين هدف اعرف انك فاشل اذا ماجبت صانع لعب يعطيك في المباره فوق ثلاثين تمريره صريحه ووعشر حاسمات اعرف انه فاشل اذا ماجبت مدافع يعرف يستخصل الكوره من المهاجم دووون فاول اعرف انه فاشل

بس وش نقووول وش نعيد هذا حنا ياجمهور الاهيل ذبحنا السكر والضغط من اعضاء شرفنا الباردين والاعبين الابرد وربي جابووو لنا انواع الامراض متى نتصدر الدوري من الو اسبوع اللى اخر اسبوووع متى ياخذ لاعب اهلاوي هداف الدوري متى نجيب محترف مبدع ويستمر معنا موسم ثاني الله يعطيكم طولة البال ياجمهور الاهلي الين يطلع عبد الله الفيصل جديد



:thumbs_u p::thumbs _up:




@أهـلاوي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2008, 13 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abdool308
 

abdool308 will become famous soon enough



والله يا أخوي أضحك عليك إذا قلت لك إني مصدقك.....وبرضو أكون قليل أدب إذا قلت لك أنك كاذب؟؟


زبده الحديث إنه أعضاء الأهلي بالإضافه إلى رأيسه الموقر ماعندك أحد.......

يعني الهلال أنتضر نهايه عقد (نور ) بفارغ الصبر حتى يفاوضه.....و الإتحاد سارع وجدد لقائده...والنصر خطف السهلاوي وعينه على

عطيف الشباب....والبلطان يحاول إحتواء الهر جه......والأهلي ينقصه هداف وصانع ألعاب..ويوقع مع ظهير أيسر؟؟؟




لا تعليق




التعديل الأخير تم بواسطة abdool308 ; 16 - 11 - 2008 الساعة 14 : 11 PM. سبب آخر: الحب غلطه؟؟
abdool308 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2008, 27 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلااااوي ابدي
 

اهلااااوي ابدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلااااوي ابدي



والله يا أخوي أضحك عليك إذا قلت لك إني مصدقك.....وبرضو أكون قليل أدب إذا قلت لك أنك كاذب؟؟


زبده الحديث إنه أعضاء الأهلي بالإضافه إلى رأيسه الموقر ماعندك أحد.......

يعني الهلال أنتضر نهايه عقد (نور ) بفارغ الصبر حتى يفاوضه.....و الإتحاد سارع وجدد لقائده...والنصر خطف السهلاوي وعينه على

عطيف الشباب....والبلطان يحاول إحتواء الهر جه......والأهلي ينقصه هداف وصانع ألعاب..ويوقع مع ظهير أيسر؟؟؟





لا تعليق




اهلااااوي ابدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2008, 41 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية AZOOZ!!
 

AZOOZ!! will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي .. بالتوفيق للأهلي




AZOOZ!! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2008, 56 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

24=13 will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي .. بالتوفيق للأهلي




24=13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2008, 09 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي صغير24
 

اهلاوي صغير24 will become famous soon enough



يا اخواني الاعضاء .. ما في دعم من أعضاء الشرف باستثناء الامير خالد بن عبدالله وربي الاهلي زي الاسهم في نزول يعني السنه هاذي احلم ان الاهلي يجيب بطوله ...من ما شاء الله الاعبين الجدد والله على قولت المثل طالع في وجه العنز واحلب لبن .....



وهاذي هي الحقيقه لا حد يزعل




اهلاوي صغير24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2008, 52 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ناادم
 

ناادم will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ناادم



الله يعين الاهلي وما نقول الا بالتوفيق للقلعة الخضراء




ناادم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اصبة حسين عبد الغني .. ومفاوضات الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 55 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر