العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 11 - 2008, 27 : 06 PM   رقم المشاركة : [51]
إمبراطور برونزي
 

al Ragee will become famous soon enough



حبيبي راجع تشكيلك فيها 12 لاعب





وبالتووفيق




al Ragee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 11 - 2008, 35 : 06 PM   رقم المشاركة : [52]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية علي البكري
 

علي البكري will become famous soon enough



يا جماعة كل واحد ووجهة نظره هو يرى انها التشكيلة الافضل وبس





علي البكري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2008, 39 : 06 PM   رقم المشاركة : [53]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية هشهوش اهلاوي
 

هشهوش اهلاوي will become famous soon enough



:01011:::والله غلطان مئه في مئه

وين مالك وين تيسير

مالقيت غير تركي الثقفي؟؟؟؟؟؟؟
وبتوفيق للنادي الاهلاوي





هشهوش اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2008, 50 : 06 PM   رقم المشاركة : [54]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية fofo alraqi
 

fofo alraqi will become famous soon enough



لا حول ولا قوة إلا بالله تبى قودين آفا عليك خليه يرجع بلده وعيد في التشكلية وكمان درويش وزيادة عليهم هزازي والعبدالله

وبتقول نجيب كأس العالم وكمان أزود عليك أقولك إنته مدرب متواضع حاطت 12 لاعب شكلك شفت في حياتك مباراة وحده ولا اثنين


تحاتي الزئبقي تيسير




fofo alraqi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2008, 28 : 07 PM   رقم المشاركة : [55]
امبراطور نشيط
 

الصقري 2008 will become famous soon enough



وين مالك وتيسر باللة هزازي لعب واللة اوفر ماعندة قال لعب مسعد وبس الجوكر منصور الحربي ماهو الظهير الي نبغبة يخي اظهرت الاهلي تعبنة




الصقري 2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2008, 58 : 07 PM   رقم المشاركة : [56]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية digo aramando
 

digo aramando will become famous soon enough



والله معليش ياخوي بهذه التشكلية ما تقدر تجيب اي بطولة صدقني ..

اما كأس اسيا هذا مدري متى بنجيبوا..


وكأس العالم شيلوا من راسك..ولا ممكن يجيبوه بس وانتا بتحلم !!!







ياااارب تنصر اهلينا .. فوق كل أرض وتحت كل سمآآء ..
مستقبنا مشرق بإذن اللهـ ,,





جدهـ كدا , أهلي و بحر
digo aramando غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2008, 28 : 08 PM   رقم المشاركة : [57]
إمبراطور برونزي
 

jasser will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى jasser



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALKoBrA
ياسر

منصور معيزا وليد مسعد

صاحب هاريسون

كرم تيسير

مالك الراهب



ايه بس لو تشيل صاحب الثقيل

وحط بداله حمود عباس .. 100%





[IMG][/IMG]
jasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2008, 30 : 08 PM   رقم المشاركة : [58]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية a-rajeh
 

a-rajeh will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى a-rajeh



انا راي انك تروح تقشر بصل


مع احترامي لك





[SIZE="4"]سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
a-rajeh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2008, 31 : 08 PM   رقم المشاركة : [59]
www.alrage.net
مُبدع فيديو الإمبراطور
الصورة الرمزية zezo65
 

zezo65 will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههه

تسلم يمناك يابطل والله احلى موضوع قرأته من مده طويله لأنه اسلوبك كان اسلوب تهكمي بدون اساءة او تجريح في

اي لاعب وانتا تعرف انه اغلب المواضيع الان فيها وصف اللاعبين بتجريحهم وليس انتقادهم ..


اهنيك على وصفك لحال الفريق الاهلاوي بعدة سطور فقط!!

مع انه وصف الحال يحتاج الى صفحات وصفحات ..

لن اتكلم عن الناس اللي ينطبق عليهم المثل (( خطفوا الكبيبه من راس القدر )) !!

واللي على راسه بطحه يحسس عليها..

لك مودتي واحترامي..





zezo65 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2008, 33 : 08 PM   رقم المشاركة : [60]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ghaa11
 

ghaa11 will become famous soon enoughghaa11 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE.PRINCE
والله ماتجبي لك تشكيلتك هاذي كاس فيصل
ليه نضحك على بعضنا


معتز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تركي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
هزازي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟





ghaa11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

للاذكياء فقط !!التشكيلة النارية اللي بتجيب بطولة الدوري !!! ولا انا غلطاااان يانااس



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر