العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ايهما افضل اسماعيل مطر أو احمد عجب

انت عارف انه اسماعيل مطر يلعب في الوحدة الاماراتي........... يعني بالعربي نادي شيوخ مليون عندهم زي ريال


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 11 - 2008, 41 : 08 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية umarms
 

umarms will become famous soon enough



انت عارف انه اسماعيل مطر يلعب في الوحدة الاماراتي........... يعني بالعربي نادي شيوخ مليون عندهم زي ريال




umarms غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 11 - 2008, 03 : 09 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

رمز المحبه will become famous soon enough



انا ارشح أحــــــــــــــمـــ ــــــــــد عــــــــــجــــــــ ــــــــب وبقووووووووووووهـ





وع ــــبر الزمــــــآآآآن سنمضي مـعـآآآ
رمز المحبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2008, 04 : 09 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النادي الملكي24
 

النادي الملكي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى النادي الملكي24



والله أشوف الأفضل أحمد عجب ( وجهة نظر )




النادي الملكي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2008, 19 : 09 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية المدمر 02
 

المدمر 02 will become famous soon enough



ياخي جربو لاعب اندنوسي ولا صيني ولا ياباني ولا لازم برازيلي


يعني مع الخيل ياشقراء




المدمر 02 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2008, 08 : 10 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فضي
 

عاشق توني will become famous soon enough



اسماعيل مطر لاعب وسط متقدم يلعب خلف المهاجمين والأهلي بحاجة لرأس حربة صريح وهداف وهو ما يتوفر في أحمد عجب ولا مجال للمقارنة بين الاثنين ..

عموماً سواء عجب ولا غيره بإذن الله يتوفق الفريق في صانع ألعاب ورأس حربة أجنبيين يشيلوا الفريق ويحدثوا الفارق ..

لك تحياتي ..




عاشق توني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2008, 03 : 11 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية MoOo7AMEeEeD
 

MoOo7AMEeEeD will become famous soon enough



هههههههههههههه اسماعيل مطر الوحده وصل معاه اللين 60 مليون ههههههههه المصدر صدى الملاعب


الاهلي غالي عليه لاعب سعرو 5 ملايين بالقوه يجيبو




MoOo7AMEeEeD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2008, 46 : 11 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية FAHoOoDY
 

FAHoOoDY will become famous soon enoughFAHoOoDY will become famous soon enough



تعرف اغنية عبدالمجيد عبدالله ((يحلموووون ))


اتمنى ترددها اذا تبغى اسماعيل مطر

وابو تريكة برصو صعبة اعتقد الاهلي المصري ماراح يفرط فيه




FAHoOoDY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2008, 52 : 02 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فعال
 

بتال ابن الحلال will become famous soon enough



انا سمعت
ان اسماعيل مطر وصل عليه السعر مأت مليووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووون

يعني شيله من راسك




بتال ابن الحلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2008, 39 : 03 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية روماريو الأهلي
 

روماريو الأهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh1426
اخى ابوتركى السلام عليكم
طموحك هو ان يلعب اسماعيل مطر مع الاهلى
الجمهور يريد لاعب من طراز عالى يكفى لاعبين ابوريالان

اسماعيل مطر معروض عليه 40 مليون درهم في الدوري الاماراتي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!

اسماعيل صار ابو ريالين غريبة ما دريت انه صار رخيص كذا

اسماعيل افضل وبمراحل وهذه احدى امنياتي اني اشوفه بشعار الاهلي

لكن برضو احمد عجب ممتاز وان شاء الله حيبسطنا وواثقين فيه




روماريو الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2008, 59 : 03 AM   رقم المشاركة : [20]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough



يجب ان يكون الطموح متوافق مع الواقع

والمثل يقول ..
مد لحافك علة قد رجلينك

مطر نفسه شينه ومتغطرس
وغايه في الغرور
ولا يناسب اهلينا

الله يكتب اللي فيه كل الخير لاهلينا










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ايهما افضل اسماعيل مطر أو احمد عجب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر