العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

>>(]روم النادي الملكي[)<< ليكون الاول ياأهلاويين

في زمن الثورة المعلوماتية والتقنية الالكترونية المُتزايدة يبزُغ نجم الانترنت في سماء العولمة الحاصلة لتظل الشبكة العنكبوتية هي أهم وأول وسائل الاتصال في عالم طغت فيه الالكترونيات على ما دونها


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 11 - 2008, 55 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

الغامدي 320 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغامدي 320

افتراضي >>(]روم النادي الملكي[)<< ليكون الاول ياأهلاويين 





في زمن الثورة المعلوماتية والتقنية الالكترونية المُتزايدة يبزُغ نجم الانترنت في سماء العولمة الحاصلة لتظل الشبكة العنكبوتية هي أهم وأول وسائل الاتصال في عالم طغت فيه الالكترونيات على ما دونها من الأجهزة .
من المعروف أن أحد النتائج الهامة للتقدم التكنولوجي هو إفراز أنماط استهلاكية جديدة يكون لها إسقاطاتها المؤثرة على القيم الاجتماعية والثقافية والسياسية والاقتصادية للمجتمع , وقد نختلف في تقييم مثل هذا التأثير تبعا لما نؤمن به من معتقدات , ولكن هذا لا يخرجنا من دائرة التأثير مهما أجهدنا أنفسنا في التقوقع أو أمعنا في إيجاد مسالك للهروب من الزخم المعلوماتي الهائل الذي نعيشه في هذه الحقبة من الزمن.




مجلس الجمهور الأهلاوي

من مبدأ كلِمة ظلت حاضرة في الأذهان أطلقها الرمز الراحل عبدالله الفيصل .. يرحمه الله نمت فِكرة مجلس الجمهور الأهلاوي في مُخيلة قلب الأهلي الأمير خالد بن عبدالله .

(النادي الأهلي ملك لجمهوره )

من هُنا كانت البدايه ومن هُنا تنطلِق خيوط التواصُل بين الجماهير العاشِقة وأصحاب القرار .
هي مُحاولة جادة لأن يكون لجماهير الأهلي كلمتها في مسيرة النادي الأهلي ومنبر يصل من خلاله صوت الجمهور الأهلاوي لمن يُهمه الأمر .قبل مُدة ليست بالقصيرة استبشرنا بهذه الفِكرة ولكنها لم ترى النور حتى الآن ومازالت جماهير الأهلي تنتظر إرساء قواعِد المجلس على أرض الواقع وأعيُنها على أيدي (الخالِد)الذي اعتدنا من سموه دوماً رِفعة الفِكر وجزلالعطاء .
عبر الشبكة العنكبوتية أُعيدت الصياغة وأراد أهل الأهلي ترجمة الفِكرة إلى واقع محسوس نتلمس كُل مافيه من ايجابيات ونتلافى سلبياته إن وُجِدت ، ولم يبزُغ نجم هذه الفكره من جديد إلا بعد أن رأى عشاق الأهلي القُدرة في أنفسهم على تنفيذ مجلِس للجمهور الأهلاوي يتم فيه النِقاش حول أوضاع الكيان الأهلاوي وكُل مايخُص الأخضر وِفق أرقى أساليب الحِوار وأحدث وسائل التواصُل ، فبدلاً من تكوين مجلِس للجمهور الأهلاوي في كُل منطِقة من مناطق المملكة أصبح بالامكان الاعتماد على مجلس أوحد يجمع عُشاق الأهلي من مُختلف بِقاع الأرض دون أن يتحمل أحدهم العناء في قطع مسافات طويلة ليكون حاضراً ..
عبر روم النادي الأهلي تبنينا تنفيذ الفِكره ومن بوابة (البالتوك) جددنا الأمل في أن يصل
الصوت الجماهيري إلى أصحاب القرار .


بــرنــامج الــبـــالـــتــــوك




برنامج البالتوك هو احد مظاهر التقدم التكنولوجي في الشبكة العنكبوتية وقد فتح هذا البرنامج آفاق واسِعة للاتصال وشكل مفهوم العولمة بكُل ماتعنيه من كلِمة فالبالتوك عبارة عن برنامج للتواصل عبر الانترنت وللحوار الحي والمباشربإستخدام أكثر من أسلوب منها الكتابة والصوت والصورة.
وتمتاز غرف الحوار على البالتوك بدرجة عالية من الانضباط الذي يضمنه مشرفو الغرف.
ويوفر البرنامج إمكانية التنسيق بين المتحاورين من أجل أخذ فرصة للحديث وهذا يعني ضمان جلسات حوارية على مُستوى عالي من التميُز والتنظيم .
وقد بدأ الإعداد لهذا البرنامج في أوائل عام 1998 م.وقبل نهاية عام 1998 م قامت شركة
"A. V. M. Software, INC" بتقديم خدمة للتراسل بالصوت مع قائمة بالأصحاب الموجودين على الخط أسمتها "Pal Talk" أي "حديث الأصحاب"، ومنذ ذاك التاريخ والخدمة تتطور ، والخدمات تتزايد ، فأضيفت خدمة المحادثة بالصوت والصورة ، وخدمة التحادث الجماعي التي يمكن اعتبارها الخدمة الأكثر شعبية حتى وصل عدد المستخدمين عشرات الآلاف من الأشخاص من مختلف اللغات و الجنسيات و الاختصاصات . والبالتوك مقسم إلى غرف للتحاور الصوتي و الكتابي و حتى بالفيديو, وتجد عشرات الغرف مقسمة على حسب التخصصات , منها الاقتصادية و الدينية والرياضية وغيرها .










المجلس الأهلاوي فكره من كنز الرياضية الأهلاوية :


الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله .



و سوف تترسخ بإذن الله تعالى من خلال مجلس روم الجمهور الأهلاوي بالبالتوك .




حتى يلتقي الأحبة للحديث عن الكيان والتطرق لكل مفيد وحتى يكون هذا الجمهور قريب من كيان أخضر عانق دوما المجد والذهب .








روم النادي الأهلي على البالتوك
KSA Ahli Club KSA








وليد بزغ نجمه في سماء البالتوك فكان بداية لمجهودات عاشِق أهلاوي أراد أن يكون لاسم الأهلي في هذا البرنامج وجود فوجد من يُشاركه هذا العِشق في دُنيا البالتوك حتى تطور روم الأهلي يوماً بعد يوم وأصبح الوِجهة الأولى لكُل أهلاوي خاصةً المغتربين لما يقوم به الروم من نقل حي ومُباشِر للقاءات الأهلي في كافة المُسابقات المحلية والخارجية .
وبعد فتره ليست بالقصيرة تم تأسيس روم جديد للنادي الأهلي حظي بدعم فردي كبير من قِبل خمسة أشخاص جمعهم عشقهم للكيان الأهلاوي تعاهدوا أن يكون روم الأهلي هو بوابة التواصُل بين جماهير الأهلي وبين عِشقها الأول فتعددت الخدمات وظهرت الامتيازات وبدأ صيت هذا الروم يذيع في الوسط الأهلاوي حتى أصبح مثار اهتمام الكثيرين لم يكتفي الداعمين الأساسيين للروم بهذا الصيت بل واصلوا التميُز باستضافة عدد من نجوم الأهلي وترك المجال للحوار المُباشر بين النجوم والجماهير العاشقة مما ساهم في جذب الكثير من عُشاق التميُز والحصريه باستضافة نجوم الفريق الأهلاوي في العديد من المناسبات سوا كان ذلك في المعسكرات التي تقام داخل النادي الأهلي أو خارج مدينة جده أو بإجراء حوار معهم و لقاءات صحفية . نذكر على سبيل المثال لا الحصر :
-استضافه اللاعبين ياسر المسيليم و حسين عبدالغني من اليابان في معسكر المنتخب السعودي قبل لقاء اليابان في تصفيات كاس العالم لعام 2006 م .
- اللاعبين : صاحب العبد الله و تركي الثقفي وتيسير الجاسم و مالك معاذ من معسكر الفريق الأهلاوي في الجزائر قبل لقاء الأهلي و وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف النهائي لدوري أبطال العرب .
- اللاعبين وليد عبدربه و إبراهيم هزازي من داخل المعسكر في النادي الأهلي قبل نهائي ولي العهد ..
- اللاعب بندر الحربي قائد الفريق الأهلاوي لكرة اليد .
- واللاعبين نايف القاضي لاعب المنتخب السعودي و النادي الأهلي سابقاً .. وجواد أقدار المحترف المغربي بالنادي الأهلي وصفوان المولد ومحمد مسعد وصالح المحمدي وغيرهم ..

وتواصل التفوُق حتى بلغ ذروته باستضافة عدد من الكُتاب الكِبار والرجال المُخلصين للكيان فمن الصحافة الأهلاوية حظي الروم باستضافة مدير المركز الإعلامي الأُستاذ محمد الشيخي و الكاتب الصحفي الأستاذ أحمد الشمراني و الأستاذ محمد القرني و الأستاذ نايف مشهور ..
و من الإداريين داخل النادي الأهلي كان معنا الأستاذ علي باعامر ليُضيء روم الأهلي بفِكره الكبير وإخلاصه للعِشق الأخضر .
وتحول روم الأهلي من حلقة وصِل إلى مكان لتنمية الفِكر الرياضي وتطويره ورغبة من الداعمين في تفعيل ساحة الروم وجذب المزيد من المُتابعين فقد تم إقامة أكثر من مُسابقه ثقافيه قُدِمت خلالها مجموعه من الجوائز القيمة للفائزين وتحمل الداعمون العاشقون كُل التكاليف
ليكون روم الأهلي فقط هو الأبرز في سماء البالتوك .












و كما ذكرنا بأن الروم الأهلاوي هو الوحيد المستمر بدعم الجمهور الأهلاوي العاشق لأهلينا الحبيب و هذه صورة من موقع البديل المختص بالصبغ في الشرق الأوسط يوضح أسعار الصبغ للروم التي كان ومازال عُشاق الأهلي يتحملون ارتفاعها من أجل الأهلي فقط ..


نوع الخدمه
الفتره
السعر
غرفه مميزه - [100 شخص[

سنه

16440 .ر.س
غرفه مميزه - [250 شخص[

سنه

32700. ر.س
غرفه مميزه - [500 شخص[

سنه

50400.ر.س
غرفه القمة - ]1000 شخص] + نك ذهبي ( بالعربي )

سنه

74400 . ر . س




ولم تتوقف الطموحات عند هذا الحد فهؤلاء العُشاق مازالوا يحمِلون على عاتقهم الكثير من الآمال التي يسعون إلى تحقيقها لعل أهمها إعادة هيبة القلم الأهلاوي وتنشئة الفِكر ليشُب واعياً بأساسيات الرياضة وأخلاقها ورعاية المواهِب الشابة في شتى المجالات وهذا ماحدث حين تم اكتشاف الموهبة : ( عاطف باوزير ) كصوت واعِد كان للروم شرف تقديمه لرابطة جماهير النادي الأهلي ليُصبِح الآن أحد الركائز الهامة في الرابطة .
كذلك من خلال كتابة كثير من المواضيع التى تطرح بالروم وتنزل تباعا بكل المنتديات الأهلاوية أصبح هناك مجموعة أقلام مميزه سوف يكون لها شأن إن شاء الله تعالى .







و قد أجرى الروم الكثير من البرامج الحوارية التي تخص تاريخ الأهلي وتحليل للمباريات والتطرق لجميع العاب النادي و تُضاف لجُملة الأمور المميزة له و كان منها حوار حول المنتديات الأهلاوية و جودتها و قد تم استضافة مدراء المنتديات الأهلاوية خلاله وتُرك المجال للجميع لمُناقشة أحوال المُنتديات الأهلاوية وما تنقصها من أمور يتمنى الجمهور الأهلاوي تواجُدها و قد لقي الحوار صدى واسع بين الجمهور الأهلاوي على ساحة الإنترنت .


وكذلك الحوار مع كابتن الفريق في الموسم الماضي والذي نشر بصحيفة عكاض وإليكم قصاصة الخبر :




باح للجماهير عبر «البالتوك» بكافة التفاصيل.. عبدالغني:


رفضت رفع شكوى قضائية ضدّ نيبوشا!!

تركي الشيباني (جدة)
أكد قائد منتخبنا الوطني والنادي الاهلي حسين عبدالغني بانه رفض تصعيد الازمة التي اثارها مدرب الاهلي نيبوشا وذلك عقب ان اوضح لجماهير الاهلي عبر «روم النادي على البالتوك»


هكذا هم جماهير الأهلي أو اللاعب رقم واحد كما يقول قلب الأهلي النابض


بداية عِشق ورغبة في التواجُد ثُم تميُز في الحضور وحصرية في المتابعة
يتبعها قفزه من قفزات التفوُق بالاهتمام بتطوير الفِكر .. هذا هو روم النادي الأهلي
جُزء من كيان كان و شِعاره ( نلتقي لنرتقي ) ..

فهل نجد يد العون من رجالات الأهلي الأوفياء لدعم الروم كما يحدث برومات الاندية المنافسة؟
العشم كبير في رجال لم يبخلو على مدار التاريخ بالعطاء والجهد لأجل كيان هم اساسه .




ملـخص لأهم وأبرز مهـام غرفة النادي الأهلي فيـ البالتوك :
1- تجمع جماهير وعشاق النادي الأهلي من كل مكان في مكان واحد وتقريب المسافات بينهم والنقاش حول الأمور المفيدة والرد على استفساراتهم ..
2- استضافة لاعبين الأهلي والشخصيات الرياضية ..
3- اكتشاف الأصوات المميزة وتقديمها لرابطة الأهلي ..
4- نقل حي ومباشر لجميع مباريات الأهلي في جميع الألعاب ( صوت وصورة ) ..
5- نقـل أخبار الأهلي مباشرة لجماهير النادي الأهلي ..
6- طرح مواضيع مميزه وهادفة للنـقاش للخروج بما هو مفيد للنادي الأهلي ..
7- تنمية الفكر الرياضي وتطويره ..
8- مسابقات ثقافية ورياضية وجوائز قيـمه يتحملها الداعمون العاشقون ..
9- جيل المستقبل بالأكاديمية يتعرفون على جماهيرهم عن قرب ..












روم النادي الأهلي يكرم المتميزين


وقد كرم الروم عدد كبير من الاهلاويين
من اداريين واعضاء شرف ومشجعين ولاعبين
مثل :

الاستاذ أحمد المرزوقي
الاستاذ احمد الشمراني
الكابتن حسين عبدالغني
الكابتن ياسر المسيليم


وغيرهم كثير لاتحضرني اسماءهم الان












ــــــــــــــــــــ ـــــــ




بعد المجهودات المتميزة والمبذولة من إدارة وأدمنية الروم



والعمل ليل نهار على رفع اسم الاهلي عاليا في البالتوك



والدفع المادي والتكاليف الكبرى



والمتابعة المستمرة من أدارة وادمنية الروم



تبقى التفاعل في الروم وطلب الجميع بأن يكون الروم مصبوغ بالعربي



ووعدو بالتفاعل ، وبعد الصبغ العربي



بقي الحال على ماهو عليه قبل الصبغ.



ولكن نتمنى التعديل على الحال السابق



والتواجد في الروم فهو قناة لنقل مباريات الاهلي مباشرة



والتناقش الصوتي والنصي بين محبي وعشاق النادي الاهلي.



نتمنى أن نرى اسم الاهلي في البالتوك بين أوائل رومات الاندية



كما هو حاصل على أول روم نادي رياضي عربي


فنتمنى أن تكون هذه الجملة دافعا لنكون الافضل



وهو الان في عامه الخامس ويتجدد مع ذلكـ الجفاء من الاهلاويين.



نتمنى الا نبخل على الروم بالتواجد والمشاركة والنقاش.



وإن كان لدى أي منا استفسار أو سؤال أو اقتراح لإدارة وأدمنية الروم


طرحه في هذا الموضوع




ونتمنى من جميع إدارات منتديات الاهلي أن تضع بنر إعلاني للروم ولاحد المواضيع


اللتي فيها طرق وشروحات التسجيل والوصول لروم الاهلي.


فهنالك حقيقة يجهلها الكثير أن الروم يقدم


العكس للمنتديات بوضع روابط الاخبار والمقالات من كافة المنتديات


لجميع المتواجدين وبشكل يومي وبإستمرار


ونتمنى أن نلمس كمحبين للاهلي التواصل


بين جماهير الاهلي ومناقشة أوضاع الاهلي


في المنتديات ، أن يكون الحال كذلك في البالتوك وروم النادي الاهلي.












عفوآ على الاطالة




تحياتي لكم ،،،





الغامدي 320 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 11 - 2008, 01 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة الانتر
الصورة الرمزية أهلاوي هاوي
 

أهلاوي هاوي will become famous soon enough



يعطيكم العافيه

مجهود رائع










صحيفه الانتر في منتدى الامبرطور اضغط هنا

ارسم السعاده في حياتك اضغط هنا

خالد بدره امام لاعبي الاهلي وهو يقول دموعي ليست من اجلكم

وانما من اجل شعار الاهلي الذي لم تقدرووه
أهلاوي هاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2008, 03 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي سلطانة will become famous soon enough



يعطيكم العافية
وعساكم علي القوة




أهلاوي سلطانة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2008, 06 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية فهاد1
 

فهاد1 will become famous soon enough



مشكور على الموضوع الجميل
لك سؤالي اليس الروم الاهلاوي لجميع الاهلاويين؟
اذا كانت الاجابه بنعم فلماذا لي اكثر من شهر لا استطيع دخول الروم ولا اعلم ماهو السبب؟
اتمنى منك اخي الكريم الاجابه على تساؤلي
مع العلم بأن معرفي في البالتوك fahhad999




فهاد1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2008, 38 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
امبراطور مميز
 

ابو طلال الطيب will become famous soon enough



ماذا يريد الأهلاويييين؟
سؤال حيرني كثيرا
الأعلام المضاد اثر بجيل بأكمله
تمنيت أنا ومجموعة مخلصة من خمس سنوات أن يكون هناك مجلس روم لأهلينا في البالتوك تتواجد فيه الأسره الأهلاوية من أعضاء شرف وإدارة ولاعبين وأقلام أهلاوية وجماهير في مكان واحد وتحقق الأمل بجهود فردية رغم بحث بعض الأهلاويين في السلبيات فقط وعدم التفريق في معرفة مفهوم الحرية والنقد وليس التجريح كما يحصل للاسف في اعلامنا الرياضي بشكل عام ولكن لم يتبقى لنا بعد الله سبحانه وتعالى غير كنز الرياضة السعودية قلبنا الخالد بوقفة صادقة مع إدارة الروم ممثلة في الأستاذ إيهاب علام والأمل موصول أيضا بالرئيس الشاب عبدالعزيز العنقري بدعم الروم وتشجيع الجميع بالتواجد في روم النادي الملكي


هل الجمهور الأهلاوي بحاجة إلى دعوة للتواجد برومهم ؟
أتمنى من الجميع أخوه وأخوات الوقوف مع الأهلي وكل مايتعلق بالنادي الملكي ورومكم تنتظركم جميعا
وكل الحب والتقدير لمن كتب واعد هذا المقاله ولمن ثبتها بمنتدانا الغالي
أسال الله يوفق الأهلي ومحبيه دوما
الأهلي .. ما أجملك ..
وخالد ماأروعك
العشق لك .. والمجد لك ..
يكفي القصايد فخر .. لو توصلك ..
امد لك .. زهرة خزامى .. وامد لك غيمة تهامى
وفنجال .. من كف النشامى

( كل الأعتذار لبدر الشعر العربي)


هنا النادي الأهلي





ابو طلال الطيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2008, 43 : 07 AM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
امبراطور مميز
 

ابو طلال الطيب will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهاد1
مشكور على الموضوع الجميل
لك سؤالي اليس الروم الاهلاوي لجميع الاهلاويين؟
اذا كانت الاجابه بنعم فلماذا لي اكثر من شهر لا استطيع دخول الروم ولا اعلم ماهو السبب؟
اتمنى منك اخي الكريم الاجابه على تساؤلي
مع العلم بأن معرفي في البالتوك fahhad999

اخي الكريم اتمنى تدخل معى برايف وسوف نجد لك الحل وقد اخبرتك سابقا بنظام البالتوك الجديد لوعملت بلك لاحد الادمنية وهو بالروم معناها النظام لا يسمح لك وهذا ساسية ادراة البالتوك حتى يمنع اليوزر من عمل بلك للادمن والله اعلم
يسعدنا تواجدك اخي العزيز مع بقية الاهلاووووينن

الأهلي .. ما أجملك ..
وخالد ماأروعك
العشق لك .. والمجد لك ..
يكفي القصايد فخر .. لو توصلك ..
امد لك .. زهرة خزامى .. وامد لك غيمة تهامى
وفنجال .. من كف النشامى

( كل الأعتذار لبدر الشعر العربي)


هنا النادي الأهلي





ابو طلال الطيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2008, 58 : 07 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية فهاد1
 

فهاد1 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو طلال الطيب
اخي الكريم اتمنى تدخل معى برايف وسوف نجد لك الحل وقد اخبرتك سابقا بنظام البالتوك الجديد لوعملت بلك لاحد الادمنية وهو بالروم معناها النظام لا يسمح لك وهذا ساسية ادراة البالتوك حتى يمنع اليوزر من عمل بلك للادمن والله اعلم
يسعدنا تواجدك اخي العزيز مع بقية الاهلاووووينن

الأهلي .. ما أجملك ..
وخالد ماأروعك
العشق لك .. والمجد لك ..
يكفي القصايد فخر .. لو توصلك ..
امد لك .. زهرة خزامى .. وامد لك غيمة تهامى
وفنجال .. من كف النشامى

( كل الأعتذار لبدر الشعر العربي)


هنا النادي الأهلي

الله يحييك يابو طلال
لكن ما ادري كيف اوصلك برايفت
ممكن توضح لي؟
وشكرا على اهتمامك




فهاد1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2008, 16 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough



نصافح يمين كل من حب الاهلي

و أراد خدمته

و نطبع قبلة على جبين كل من سعي في خدمة ألاهلي

صراحة ليس من رواد البال توك بسبب الهكرز والفيروسات

و اتذكر قديما كنت ادخل على البال توك بسبب غرفة لعشاق الاهلي


أسمها الكواسر

لا أجد الا ان أشكر كل من جاهد لخدمة الاهلي عبر البالتوك

نفع الله بكم وبارك فيكم

اخوكم

طارق




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2008, 28 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

صادوه will become famous soon enough



يا رجال مجلس الجمهور ما سبب الا الفرقه بين الجمهور والبالتوك لم نشاهد احد من الروابط الاصليين الي خدمو الاهلي كثير بس نسمع عنهم




صادوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2008, 38 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

الغامدي 320 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغامدي 320



يعطيكم العافيه على التواجد


وابو طلال يرى اقتراحاتكم وشكاويكم بخصوص الروم



وليبقى الاول دوما





الغامدي 320 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

>>(]روم النادي الملكي[)<< ليكون الاول ياأهلاويين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر