العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مبروك {{ عجب }} أهلاوي والله على ماقول شهيد

يا اخوان انتو لا تاخذون مقياس الاعب بدوري مو شرط يكون الدوري مميز عشان يطلع لك الاعب مميز ياما ناس تلعب في حواري ويجون قدام اللعيب الكبار وفي الدواري ويبدعون


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 11 - 2008, 38 : 12 AM   رقم المشاركة : [71]
امبراطور نشيط
 

مدلع قلبه will become famous soon enough



يا اخوان انتو لا تاخذون مقياس الاعب بدوري

مو شرط يكون الدوري مميز عشان يطلع لك الاعب مميز

ياما ناس تلعب في حواري ويجون قدام اللعيب الكبار وفي الدواري ويبدعون

يمكن الاعب يكون كويس ويفيدنا وبالعكس لو لعب في دوري مثل دوري المحترفين وفي السعوديه والبحضور الجماهيري اللي حنا نشوفه اكيد راح يبدع ويتحمس ويقدم




واكبر مثال الراهب جاي من الخليج وكلنا نعرف الخليج وفي اي درجه يالعب وقدم مستويات جيده مع الاهلي

اتمنى اذا تمت الصفقه ان عجب يتوفق مع الاهلي

تحياتي




مدلع قلبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 11 - 2008, 40 : 12 AM   رقم المشاركة : [72]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهلوي النزله
 

اهلوي النزله will become famous soon enough



يقول المثل ( ريحة ابو زيد ولا عدمة )





ماغصبتك فيني ولا فيك مغصوب

الدروب كثار واختر لا تهون

كم قلوب تشتكي فرقا قلـــو ب

وكم عيون تبكي فرقاعيون
اهلوي النزله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2008, 52 : 12 AM   رقم المشاركة : [73]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابو رايــش
 

ابو رايــش will become famous soon enough



حياه النادي ناديه وعلى قول اخوانا المصرين البيت بيته بس نبغى طموح وهمه وانشالله قدها ابو احمد مشكور اخوي على الخبر





ابو رايــش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2008, 13 : 01 AM   رقم المشاركة : [74]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية امبراطور جــدة
 

امبراطور جــدة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى امبراطور جــدة



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوشعيب المباركي


و " الأهم " ،،

و حتى نستفيد من وجود مالك و الراهب و متعب و عجب ،،

يجب أن نحضر لهم من يقدم لهم الكرات داخل منطقة الـ 18 ،،


بوشعيب المباركي


عين العقل...

وانا اضم صوتي إلى صوتكـ واوافقكـ الرأي

لدينا مهاجمين جيدين ولكننا نفتقر إلى صانع لعب مميز من طراز ( التايب و كماتشوا)

اخوكـ / امبراطور جدة





امبراطور جــدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2008, 33 : 01 AM   رقم المشاركة : [75]
إمبراطور فضي
 

ابومنار العبدلي will become famous soon enough



حـــــــــــــــــــ ـــــــــــرام
فــــــــــــــــــل وس النادي

تضيع
ياناس كم مهاجم في الاهلي
كثــــــــــــــــــ ير
وكــــــــــــــــــ ـــم
صانع لعب
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العب يا عنقري وضيع الفلوس
مافي احد يحاسبك





انا النادي الاهلي
انا سفير الوطن
بكل فخر


ابومنار العبدلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2008, 39 : 01 AM   رقم المشاركة : [76]
امبراطور نشيط
 

الجنرال الاهلاي will become famous soon enough



سوال يطرح نفسه
هل الدوري الكويتي افضل من الدوري السعودي ؟؟؟




الجنرال الاهلاي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2008, 49 : 01 AM   رقم المشاركة : [77]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية صالح آل عمار
 

صالح آل عمار will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمبــراطور
اعتقد انها سقطه كبيره لو تمت هذه الصفقه

رغم اني كلي ثقه في عدم تعاقد ادارة نادي كبير كالاهلي مع لاعب ليس في طموح الاهلي مع احترامي للاعب

ولكن الدوري الكويتي ليس مقياس للاعب ( كما هو الدوري السوداني ) ومقلب " قودوين "

كلام من ذهب




صالح آل عمار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2008, 27 : 06 AM   رقم المشاركة : [78]
امبراطور نشيط
 

@أهـلاوي@ will become famous soon enough



هل طموحنا .. عجب !!!!!!!


غريب بصراحه .




@أهـلاوي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مبروك {{ عجب }} أهلاوي والله على ماقول شهيد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر