العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

قدم شكرك لـ جمهور الهلال على ما فعلوهـ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعـ ي ي ي ـم الله يشفيك ،،، أنا هلالي أهلاوي وماني مندس مثلك أتكلم وأنا رافع راسي ووصلت المنتدى بدعوة من صديق أهلاوي عزيز،،،


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 11 - 2008, 32 : 05 PM   رقم المشاركة : [81]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهلاوي راقي 24
 

اهلاوي راقي 24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعـ ي ي ي ـم
الله يشفيك ،،،

أنا هلالي أهلاوي وماني مندس مثلك أتكلم وأنا رافع راسي ووصلت المنتدى بدعوة من صديق أهلاوي عزيز،،،

أطيب تحية للزعماء والراقين ،،،

والحاقدين يصبحون على خير،،،

اللهم آمين .. (شكراً على الدعوه الطيبه)

مآ لقيت لك (تبرير) لجمهور فريقك (المرآهقين) وحولت الموضوع لمسآر ثاني وهو انني (مندس) , فالمندسين معروفين وهم الذين (خربوا) علاقة الاتحاد بالنصر وكبروا من هدف نور وجعلوا من الحبة قبة , وأصبحوا (كالسوس) ينبشون فينبشون , وعلى قولة المثل (شين وقوي عين) جآي منتدآنآ وتتهمنا (وتدخل) في نوآيآنا وتفسر على رآحتك , والشرهه مآ هي عليك الشرهه على (الرآقي) اللي جآب (شرذمة) في منتدآنا يتهم فينا نحن (الاهلاويين) ويشكك في (اهلاويتنا) ..!

الحمد لله .. ظهر (الحق) وبانت الأمور التي حاول (الهلاميين) إخفائها , (وزكوا) أنفسهم بأنهم أكرمونا في اللقاء (الودي) وهآ هو الآن أحد (المرآهقين) الهلآميين (يغير) مسآر الموضوع (ويشكك) في النوايآ (ويدخل) في النفوس ..!

رحمة الله عليك يـ (فيصل بن فهد - عبدالرحمن بن سعود) فمن يوم مآتوآ ظهروا (الهلاميين) وبدأوا يكبرون وبدأت (ألسنتهم) تطول ..

تحية لـ (المشرفين) ..




اهلاوي راقي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 11 - 2008, 41 : 05 PM   رقم المشاركة : [82]
www.alrage.net
مميز في التصاميم والجرافيكس
الصورة الرمزية أبورز11ن
 

أبورز11ن will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى أبورز11ن إرسال رسالة عبر MSN إلى أبورز11ن



ألف ألف ألف شكر لجمهور الزعيم ورئيس الزعيم


أخلاااااق عااالية

والله يوفق الأهلي





لمن يريد أن يعرف كيف صرنا !!
أرسل خالد بن الوليد رضي الله عنه رسالة إلى ملك كسرى وقال له :
" أسلم تسلم ، وإلاّ جـئـتك برجال يُصرون على الموت كما تُصرون على الحياة "
قرأ ملك كسرى الرسالة ، فأرسل إلى ملك الصين يطلب منه المدد والنجده !
فرد عليه ملك الصين :
" ياملك كسرى ، لا قدرة لي على قومٍ ، لو أرادو خلع الجبال " لخلعوها " !
أيُّ عزٍ كنا عليه .. !
وأيُّ ذلٍ بتنا فيه ..!
أبورز11ن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 11 - 2008, 57 : 05 PM   رقم المشاركة : [83]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ااهات الحنين
 

ااهات الحنين will become famous soon enough



الصراحة هذا شي مو غريب على نادي كبير والكبير الله طبعا نادي مثل الهلال

وهذي مو أول مرة جمهور الهلال يثبتون إنهم جمهور الزعيم

نتذكر أيضا قبل العام حينحصل الأهلي على بطولة كأس ولي العهد أحضرت جماهير الهلال يافتة مكتوب عليها مباركة لنادي الأهلي


يعني هذا ليس بغريب

نتمنى أن تكون جماهير باقي الأندية بمثل هذا الوعي





مبرمجة أهلاوية وبكل فخر
ILOVE AHLI
وياويلوا يايويلوا من جانا ياويلوا
{ قالوا علامك رافعة الراس ونشوفك متعالية ! قلت العفو كلنا بشر بس أنا أهلاوية }
ااهات الحنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 11 - 2008, 30 : 09 PM   رقم المشاركة : [84]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة انتر ميلان
الصورة الرمزية محمد بن حجازي
 

محمد بن حجازي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى محمد بن حجازي



الف شكر لهم على استقبالهم للراقي....

ماهي غريبه على ناديين كبيريين مثل
الاهلي والهلال...




محمد بن حجازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2008, 15 : 12 AM   رقم المشاركة : [85]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية احساسي اهلاوي
 

احساسي اهلاوي will become famous soon enough



الزعيم زعيـــم حتى في الاخـــلاق






,

الاهلي نادي والباقي فرق
احساسي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2008, 24 : 12 AM   رقم المشاركة : [86]
إمبراطور ذهبي
 

رائد2000 will become famous soon enough



الف شكر لهم على استقبالهم للراقي....

ماهي غريبه على ناديين كبيريين مثل
الاهلي والهلال...




رائد2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2008, 35 : 05 AM   رقم المشاركة : [87]
إمبراطور ذهبي
 

هدبدب will become famous soon enough



الف شكر لهم على استقبالهم للراقي....


ماهي غريبه على ناديين كبيريين مثل
الاهلي والهلال...

واحنا نبادرهم الاحترام والمحبه




هدبدب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2008, 38 : 05 AM   رقم المشاركة : [88]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية المهجول
 

المهجول will become famous soon enough



ياخي والله لو تفكنا من مواضيع فيها نوع من النفاق
الله لا يوفق الهلال سبب نكبه الكره السعوديه




المهجول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2008, 16 : 06 AM   رقم المشاركة : [89]
امبراطور نشيط
 

@أهـلاوي@ will become famous soon enough



الله يديم المعروف ونردها لهم في جده




@أهـلاوي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2008, 45 : 09 AM   رقم المشاركة : [90]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عز الأهلي
 

عز الأهلي will become famous soon enough



على كلام الاخوان اللي حضروا ,,,, على ايش نشكرهم

ترى جمهور الهلال يكرهنا






عز الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

قدم شكرك لـ جمهور الهلال على ما فعلوهـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر