العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الجماهير التي ترفع على الأعناق .. تستطيع أن تدوس بالأقدام

كعاده النادي المنافس دائما يجري وراء رديف ورجيع النادي الأهلي .. فهذه طبيعة .. والطبع يغلب التطبع كما يقولون .. ولست مع المتشائمين ومن علا صراخهم من جماهيرنا الوفية بتشبية


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 07 - 2003, 18 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي الجماهير التي ترفع على الأعناق .. تستطيع أن تدوس بالأقدام 


كعاده النادي المنافس دائما يجري وراء رديف ورجيع النادي الأهلي .. فهذه طبيعة .. والطبع يغلب التطبع كما يقولون .. ولست مع المتشائمين ومن علا صراخهم من جماهيرنا الوفية بتشبية هذا الأمر على إنه صدمة للجماهير الأهلاوية وزلزال سيهد القلعة الخضراء .. والإسراع بالتفاوض مع الواكد و تكر ومحاولة افشال الصفقات التي يرغب في ابرامها الأهلي بالمزايدات التي تعودوا عليها في صالات ( .......) وأن سنوات الهنا والسرور تنتظر النادي المنافس .. إذا تم هذا التعاقد مع كل لاعب يرغب الأهلي في ضمه أو التعاقد معه .. !!!

ونحن نقول إن نجاح صفقات الأهلي لا تقارن بفشل صفعات من أسموه (( الشيخ )) وأن من أستطاع احضار عتاولة التدريب وأفضل اللاعبين في العالم واحضر منتخب البرازيل بكامل نجومه في وقت لا تعرفون من كرة القدم إلا أسمها ليدربوا ويلعبوا مع النادي الأهلي .. يستطيع إحضار منهم في مستواهم حالياً .. وتعاقداتهم مع رجيع الأهلي ليست أسبابا كافية لنجاحهم مع النادي المنافس .. ولن يكون عامل ضغط نفسي على لاعبينا وإدارتهم الفنية .. لأنهم ايضا يعرفونهم جيدا ويعرفوا فكرهم التدريبي .. وأيضا لأننا أصبحنا نعيش عصر غير العصر .. فطرق لعب الكره الأن معروفه ومكشوفه لرجل الشارع العادي والموضوع غير محتاج لهندسه ولا كيميا ولا تعقيدات كثيره .. ولكنها عبارة عن مجرد أساسيات متعارف عليها في عالم الكرة بالإضافه للتوفيق إذا توفرت كان النجاح .. وإذا لم تتوفر كان الإخفاق .. ونزعم أننا في النادي الأهلي نتملك الكثير من هذه الأساسيات .. ولكن ليس شرطا أن يكون بينها وجود الواكد وتكر والدعجاني .. أقول هذا الكلام مع إعترافي الكامل أن هذه الأسماء مستوى عال من الكفاءة ولكن لهم أخطاءهم أيضا .. بمعنى أنهم ليسوا فلتة زمانهم ولا يمكن تعويضهم .. ومن الممكن أن لا يحالفهم التوفيق مرة أخرى ا أيضا.
لذا فالغضب والصراخ لوجود الواكد وغيره او عدم وجودهم .. أعتقد أنه أخذ أكبر من حجمه بكثير .. فإذا كنا نقول أن رحيل الواكد كان تسرعا وفيه شىء من الخطأ .. فليس معنى ذلك أن عودته بعد مضي موسم سيكون تصحيحا لهذا الخطأ .. وأن نقيم الدنيا ونشكك في قدرة قيادة الأهلي على إختيار اللاعب الجديد لمجرد عدم التعاقد معهم .. وتركه للتعاقد مع النادي المنافس.

الأخوة الأهلاوية الأحباء......

لاداعي للتمسح في قميص الدكتور عبدالرزاق .. فالرجل قدم مايستطيع .. لو كان الدكتور موجود كان عمل وعمل!!!! هذا مع إعترافنا بأن الرجل كان صاحب رؤية قيادية فذة يصعب تعويضها .. ولكنه كان أيضا له أخطائه صحيح غير ظاهره للعيان لوجود الإنجازات التي تحققت معه ..

يا جماهير الأهلي الحبيبة في هذا المنتدى وغيره وفي كل مكان

روعة الدكتور تتمثل في إنه ترك بصمه تحمل كل طموحات وأمال جماهيره الوفية .. لذا فالثقة فيمن خلفه جزء لا يتجزأ من تشجيعنا ومساندتنا لهذا النادي العريق في الأتراح قبل الأفراح .. فإذا كنا في هذا المنتدى أو غيره نتقدم بطلبات أو إقتراحات ونعمل الإستفتاءات لمعرفة وجهة نظر الأهلاوية في الخروج من المأزق .. فهذا نوع من المشاركة الإيجابية والفعالة لقيادة النادي الأهلي .. ولكن ليس معنى ذلك أن نجبرهم على تنفيذ هذه الطلبات او الإقتراحات ، أو نهددهم بان عدم تنفيذ هذه الإقتراحات ستجعل غضب الجماهير عليهم عارما .. وأن الجماهير لن تساندهم وستتخلى على الفريق .. فهذا الكلام غير صحيح بالمره وغير منطقي .. فمن المستحيل أن يقود النادي الأهلي الملايين من جماهيره .. صحيح نحن وهم نفكر ونعمل سويا لخدمة هذا الكيان .. صحيح ان من يتقدم بهذه الإقتراحات أو الطلبات مجموعة من خيرة العقول المخلصة لهذا الكيان .. لكن في نفس الوقت من يتول القيادة في نادينا الحبيب ليسوا أقل مستوى منا .. ولكنهم أيضا أصحاب عقول ونوايا مخلصه ووفية لهذا النادي .. والثقة فيهم هي التي ستقودنا جميعا إلى الإختيار السليم .. وابدا مهما حدث لن نتخلى عنهم أو عن تشجيع الأهلي العريق بأي حال من الأحوال.




اتركوا كل بالونات الإختبار التي تظهر على الساحة حاليا .. الواكد راح المنافس .. الدعجاني في الاهلي .. تكر في الأهلي . كل هذا الكلام .. لا يغني ولا يسمن من جوع .. وثقوا ثقة تامة في أن سمو الأمير /خالد ومنصور لن يختاروا إلا لاعبين سيكونون أروع وأكفأاللاعبين الذين يلعبون في ملاعبنا السعودية. . وذكرت سمو الأمير خالد أولا .. لأنه الشخصية الرئيسية الظاهرة لكل الجماهير الأهلاوية وتحملها مسئولية هذا الإختيار .. لمعرفتنا بحكمته وحسن أختياره .. وهذا الرجل ولله الحمد لم يخيب ظننا فيه يوما وهو لاعبا .. وهو عضوا بمجلس الإدارة .. وإن شاء الله لن يخيب ظن كل هذه الجماهير فيه وهو مسئول عن تسيير دفة النادي حالياً ..

لا أحب الحديث عن الفريق الذي تم تنصيبة زورا وبهتنا منافسا للنادي الأهلي .. ولكن أتابع بالطبع ما يكتبه إعلامهم ، وأعرف عنهم أكثر مما يعرفون عن أنفسهم ولله الحمد .. فمجهودي وحديثي أولى بهم النادي الأهلي الحبيب .. إسترجعت شريط التملق والنفاق الذي ذخر به للأسف إعلامنا المقروء وعلى شاشات التليفزيون .. وهم يتكلمون عن مستويات نادي .. وعن عبقرية لاعبين .. وداهية مدرب .. ونسوا أو تناسوا .. ازمات رئيسهم الحالي مع المدرب العام .. والتعاقدات والصفعات المتلاحقه التي استمرت الى الأن .. ومشاكل مجلس اداراتهم .. ومشاكل لاعبيهم مع جماهيرهم وضرب الصحفيين .. واستنجادهم بأحمد جميل لضبط اللاعبين والفريق عموما مع أنه كان السباق لضرب الصحفيين .. فجأة بقى مدير كره!! .. تناسوا .. أن أغلب فوزهم في مباريات الدور الأول كانت بدعاء الوالدين ..
وغياب افضل العناصر بالأنديه مع المنتخبات .. والتي اختلق لاعبينهم المشاكل كي يبعدوا منها ..ولكن للأسف الفوز دائما بيغطي على السلبيات .. لكن دائما أيضا إن ربك بالمرصاد .. فما كادوا يفرحوا فرحة عارمة للأسف ببطوله مهداة لهم لايستحقوها .. حتى عادوا وفاقوا من الأحلام والخيالات التي تخيلوها .. وعرفوا حجمهم الحقيقي ، ومسيرتهم الطبيعيه عبر السنين .. وخرجوا لنا بصحافة وفرقة حسب الله .. وبطريقة تدعو إلى السخرية .. لأنهم لم يستوعبوا ماحصل خلال مباراة النهائي وكيف تحقق لهم ذلك .. وعلموا بان الشارع الرياضي لا تخفى عليه الألاعيب وتزييف الحقائق ومؤامرات (( الفاعل و الداعم ))
كل هذا الكلام لا يعنينا بشىء من قريب أو من بعيد .. ولا نشمت فيهم أبدا .. ولكن ما يعنينا حقيقة هو أن ينتبه جمهورنا الحبيب إالى حقيقة هذا المنافس المزعوم ويعرف تمام المعرفة أن كل ما يكتب إعلامهم مزيف وغير حقيقي .. وحقيقتهم أنهم من الداخل كمية من المشاكل والمتناقضات لا يسلم منها على مر التاريخ .. وبطولاتهم ليست نتيجة جهد وعرق واستقرار عادي وطبيعي .. ولكن أغلبها نتيجة إهداءات منا لهم ومسكنات للمشاكل وقتية لاتلبث أن تظهر على السطح أكثر قوة وشراسة.

وأخيرا .. ولن يكون آخرا إن شاء الله .. فإنني أدعو كل أخواني الذين أعطاهم الله الفرصة والظروف المناسبة أن يدلوا برأيهم ونصحهم ومساندتهم .. أن يتغلبوا على أرائهم الشخصية وعلينا أن نؤكد دائما وأبدا ونرسخ في النفوس المكانة العالية للأهلي العريق وكبريائه وكرامته التي لا تهزها المشكلات والعواصف مهما حدثت في وقت من الاوقات .. وأنه قادر بأبنائه ومحبية الأوفياء والمخلصين عبورها والعودة أقوى مما كان بعون الله.

دعوه للتأمل
---------------
الشىء المفرح والذي يدعو للتفاؤل أنه
حتى الآن لم تفلح جريدة واحده في إنتزاع الثقه من جمهورنا الحبيب .. مما يدل أن عادة جمهور النادي الأهلي مازالت كما هي .. الوفاء والحب والثقة المطلقة ... وإن غدا لناظرة قريب.


وقفه
--------------
عبدالله الواكد .. محمد بركات .. كل متخاذل من اللاعبين
الجماهير التي ترفع على الأعناق .. تستطيع أن تدوس بالأقدام

وأخيرا تقبلوا تحياتي ..




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 07 - 2003, 27 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

ابو سعود will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى ابو سعود

افتراضي  


كلام جميل ولن يقف النادي علي الواكد وبركات فلدينا افضل منهم
تقبل تحياتي




ابو سعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2003, 36 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

اهلي المحبة will become famous soon enough

افتراضي  


ايش هذا الكلام ياابوطاهر الجميل


والعنوان الاجمل(الجماهير التي ترفع على الأعناق .. تستطيع أن تدوس بالأقدام)

فشكرا لك ياابو طاهر على تلخيص وايجاز الحالة





ابليت بلاء حسنا






هذي اقل حاجة اقدمها لبوعمر

[img]http://zman2005.*******************************************************/H1H.jpg[/img]
اهلي المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2003, 50 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

vox113 will become famous soon enough

افتراضي  


لافوض فوك .................... ...... أبوطاهر
والقادم أجمل بإذن الله




vox113 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2003, 45 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


حتى الآن لم تفلح جريدة واحده في إنتزاع الثقه من جمهورنا الحبيب .. مما يدل أن عادة جمهور النادي الأهلي مازالت كما هي .. الوفاء والحب والثقة المطلقة ... وإن غدا لناظرة قريب.





بالفعل ابو طاهر كلامك سليم فنحن من رفعنا النجوم

نحن الجماهير من جعل لهم هيبه ونجوميه واصبح اسمه

في العالي فمن لايريد الاهلي نحن لانريده نحن نريد نجوم

تعشق الكيان الاهلاوي نريد لاعبين تحزن وتبكي عند الخساره

لانريد من يضحك بعد الخساره ولا كانه حصل اي شئ نريد الولاء

والاخلاص للشعار والكيان قبل كل شئ.



ولك اجمل وارق تحيه ابو طاهر(f.







في موطني بزغـــت نجوم نبــيه و المخلصون استشهدوا في حماه

في ظل أرضك قد ترعرع أحمـد و مشــــى مـنـيـبـا داعـــيـا مـولاه

يدعو إلى الدين الحنيف بهـديـه زال الـظـــلام و عــززت دعـــواه

في مكة حـــرم الهدى و بطـيـبة بيت الرســـــــول و نوره و حماه

.................... .................... .................... .................... .................... ....

روحي وما ملكت يداي فداه
نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2003, 29 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية فهد الزهراني
 

فهد الزهراني will become famous soon enough

افتراضي  


الجماهير التي ترفع على الأعناق .. تستطيع أن تدوس بالأقدام(f.




فهد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2003, 21 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


الجمهور الاهلاوي جمهور واعي وراقي ومثقف
يعي تمام ما يدور ويعرف كل ما حوله واهدافه
جمهور ذوقه عالي والدليل اختياره للنادي الراقي

@@@



عبدالله الواكد .. محمد بركات .. كل متخاذل من اللاعبين
الجماهير التي ترفع على الأعناق .. تستطيع أن تدوس بالأقدام

رائع ابو طاهر تحياتي لك




اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 07 - 2003, 33 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
كــاتب متميـــز
الصورة الرمزية Almusafer
 

Almusafer will become famous soon enough

افتراضي  


أخي العزيز / ابو طاهر

لم يعد في جعبتي ما أرد به عليك بعد اطلاعي على العنوان .. وقراءتي لنص الموضوع


فقد أوفيت وكفيت .





سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلاّ أنت أستغفرك وأتوب إليك
----------------------------------------

الأهلي --------- خط أحمر
Almusafer متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 07 - 2003, 56 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

 إمبراطور الرياض will become famous soon enough

افتراضي  


الأخ ابو طاهر وفقه الله
كلماتك صحيحة 100%
عدا ما تطرقت إليه عن عبدالرزاق ..
فأبو سليمان قدرة رياضية وقيادية ..

يصعب وجودها في أحد غيره ..
حتى في الأندية الأخرى ..
صعب جدا ان تجد لمثل قدرات الدكتور ..
قدرات مقاربة لقدراته ..
فمثل شخصيته وقيادته وحزمه ومعرفته ببواطن الأمور ..
لن نجد وهذه هي المشكلة .





امبراطور الرياض
 إمبراطور الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 07 - 2003, 44 : 06 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أهلا القلب وي
 

أهلا القلب وي will become famous soon enough

افتراضي  



سلمك الله ياأبو طاهر بالفعل كلام جميل ورائع ومايجي غير من إنسان

فنان ومبدع حفظك الله دوما وأبعد عنك أولاد الحرام......



ستظل ياأهلي في قلوبنا مهما حصل فأنت نبض قلوبنا والدم الذي


يجري في عروقينا..... وإن شاء الله القادم أحلى







تقبلوا تحياتي
أهلا القلب وي




أهلا القلب وي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الجماهير التي ترفع على الأعناق .. تستطيع أن تدوس بالأقدام



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر