العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

براءة المعايزه" من دم صالح بشير %

يقولوا ليش الناس تحب ماجد عبدالله .................... .. حب ماجد جاء بسبب اخلاقه العاليه في مره حارس البحرين سوى حركه غير لائقه لماجد .......... ماجد طبعا ضربه كوع و خرج


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 11 - 2008, 20 : 05 AM   رقم المشاركة : [21]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الحان
 

الحان will become famous soon enough



يقولوا ليش الناس تحب ماجد عبدالله .................... .. حب ماجد جاء بسبب اخلاقه العاليه




في مره حارس البحرين سوى حركه غير لائقه لماجد .......... ماجد طبعا ضربه كوع و خرج بره الملعب على طول يعني انا مطرود اعرف بس شوف هو ايش سوى









اهلاوي في استراليا ...... الحان

عطر فمك بالصلاة على النبي صلى الله عليه و سلم
الحان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 11 - 2008, 20 : 07 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
 

ميلاني أهلاوي will become famous soon enough



لا جديد على صالح بشير ,,,,,,,,

ولجنه العقوبات ما عندك احد ......


الف شكر اختى على هذه الايضاحات




ميلاني أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2008, 18 : 09 AM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور نشيط
 

شموع الاهلي will become famous soon enough



يا عم عادل معيزة استظيف في برنامج الجوالة بعد ايقافة ويقول اعتذر من صالح بشير والجمهور بسبب ما بدر يدل على ايه هذا الكلام ،،،، وتقولو بانة ينفي في الجزيرة ما حدث ،،، بنسبة لي انا اصدق ما اعترف به الاعب معيزة مباشر على الشاشة ،،





شموع الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2008, 00 : 11 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور فضي
محرر رابطة ليفربول
الصورة الرمزية race the love
 

race the love will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى race the love



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزياد
صالح بشير



إذا هذه الحركات التي لاتصدر من صغار اللاعبين تصدر منك أيها الخبيث


يعني ماترتاح إلإبعد أن يطرد لاعب بأسلوبك البايخ هذا يدل أنك لاعب

إسمحلي لاتستحق أي إحترام ....لاعب محترم مثل المعايزه

تجعل الحكم يطرده من غير ذنب....والله مشكله كبيره

صحيح أنك مريض





race the love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2008, 16 : 11 AM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية فايز النهاري
 

فايز النهاري will become famous soon enough



متعودييييييييييين على هذه الحركات




فايز النهاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2008, 57 : 11 AM   رقم المشاركة : [26]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة
أختي نسايم

يعجبني دفاعك عن اهلينا


بالنسبة للموضوع

بغض النظر عن وساخة صالح بشير التي لا جدال فيها

وبغض النظر عن تناقضات علي فودة الكثيرة وتصريحه انه لا يوجد بصق

وبغض النظر عن كلام لاعب الطائي لأن ابتسامة بشير الصفراء تكشف ان وراء الاكمة ما وراها

إلا اني متأكد أن تصرف عادل معايزة هذا لن يكون الاخير

عندها كيف سيكون دفاعك عنه؟

اولاً : مشكور على مرورك وتواجدك الأنيق في موضوعي

ثانياً : انا لست مع اوضد , ولااجزم بأن تصرف معايزه لن يكون الأخير
ولكن حبيت اوضح فقط ان خروج بشير عن النص لن يكون الأخير
فهذا ديدنه محلياً وخارجياً , الرجال اخرج اللاعب المصري عن طوره
حتى اصبح خارج نطاق السيطره هذا وهو ضيف عندهم والمثل
يقول ( ياغريب كن اديب ) , وايضاً نال كرت احمر امام الاسماعيلي
في مباراة وديه0
وان خرج معايزه واعاد الكره مرة آخرى فلكل حدث حديث

للجميع تحياتي واحتراماتي










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2008, 29 : 01 PM   رقم المشاركة : [27]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية راقي مدريد
 

راقي مدريد will become famous soon enough



اولا يديكــى العـآفيــه على موضوعــك ولاكــن يبقـآ معيــزه لاعبـآ اهلاويـآ ولا نقبــل منه هذآ التصرف سوآ كـآنت بصقـه

او لقوله كلمــه (( تف)) والنـآدى الاهلــى كيـآن رآقى لا يقبل بهذه الكلمـآت
وصـآلح بشيــر لاعــب اتفـآقى وليــس اهلاوى وتصرفـآته رآجعـه لـه ولنـآديـه مهمـآ كـآنت تصرفـآته السيئــه




راقي مدريد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2008, 33 : 03 PM   رقم المشاركة : [28]
موقوف
 

اهلاوي24حضرموت will become famous soon enough



والله تسلمي يا نسايم شرق
دايم انت متميزة في مواضيعك
واشكرك على توضيحاتك الجميلة
والصراحة اول مرة اعرف ذا الشي عن بشير




اهلاوي24حضرموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2008, 50 : 03 PM   رقم المشاركة : [29]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شاعر ألأهلي
 

شاعر ألأهلي will become famous soon enoughشاعر ألأهلي will become famous soon enough



أختي نسايم

يعجبني دفاعك عن اهلينا

بالنسبة للموضوع

بغض النظر عن وساخة صالح بشير التي لا جدال فيها

وبغض النظر عن تناقضات علي فودة الكثيرة وتصريحه انه لا يوجد بصق

وبغض النظر عن كلام لاعب الطائي لأن ابتسامة بشير الصفراء تكشف ان وراء الاكمة ما وراها

إلا اني متأكد أن تصرف عادل معايزة هذا لن يكون الاخير

عندها كيف سيكون دفاعك عنه؟







صالح بشير حطيتنا كلاب اسئل الله ان يخذ حقنا منك اسئل الله العلي العظيم امين يار ب الحالمين





[IMG]http://dc01.*************** ******************** ********************/i/00692/8ok635ytid85.jpg[/IMG]


الف شكر يا المطردي هدية غالية على قلبي



الإبتسامة

كالسراج تبدد ظلمة الأحزان بتور الأمل

فهي بلسم الروح وداوء الجروح

وتنير الدروب وتعطيك مفاتيح القـــلوب

هديتي: ل سلطان بن عبد العزيز ال سعود رحمة الله

حسابي في تويترSha3r.alahli
شاعر ألأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2008, 00 : 04 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عنيزاوي أهلاوي
 

عنيزاوي أهلاوي will become famous soon enough



نقطتي استفسار


لماذا لم يصرح عادل معايزة بالحقيقة فور انتهاء المباراة ؟؟؟؟؟


نقطتي الثانية

محترف الهلال ويلي يبصق في مباراة الحزم ولا يوقف .. لانه لاعب هلالي

عادل معايزة لانه معقد النصر والهلال والاتحاد وكل الفرق يقول (( تف )) [[ بحسب كلام الكابتن عادل معايزة ]] فيوقف 4 مباريات


قمة العدل





اللهم إنصر الأهلي فوق كل أرض وتحت كل سماء
عنيزاوي أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

براءة المعايزه" من دم صالح بشير %



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر