العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

التحدي يواصل الحكم في قضية الحلقة الثالثة من نهاية مؤرخ على يد قاضي الأهلي

الحلقة الثالثة وماقبل الاخيرة في نهاية مؤرخ على يد قاضي الاهلي تعقيباً على المهلة التي منحني إياها الجارالله وهي المحددة من قبله بسبعة أيام فإنني أطالبه بسرعة تقديم الشكوى لأي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 11 - 2008, 24 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

التحدي99 will become famous soon enough

14 التحدي يواصل الحكم في قضية الحلقة الثالثة من نهاية مؤرخ على يد قاضي الأهلي 


الحلقة الثالثة وماقبل الاخيرة في نهاية مؤرخ على يد قاضي الاهلي
تعقيباً على المهلة التي منحني




إياها الجارالله وهي المحددة من قبله بسبعة أيام فإنني أطالبه بسرعة تقديم الشكوى لأي جهة قضائية تعجبه خاصة

وأن لديه خبرة طويلة ومعرفة بكل شوارع جدة التي تؤدي إلى المحاكم وأقسام الشرطة في مدينة جدة.

وسبب استعجالي في رفع الجارالله للشكوى بسبب سفري في الأسبوع المقبل إلى خارج السعودية لقضاء إجازة عيد

الأضحى المبارك.. والذي أعرفه أن من يريد أن يشتكي لا يهدد.. والمهلة دائماً تمنح من الجهات الرسمية وليس من

الطرف الثاني في القضية كما أعرفه.. وأنا أملك شجاعة التراجع عن الرأي لمن أرى فيهم المنطق والعقلانية ولكن لم

ولن أعتذر للجارالله حتى لو منحني مهلة عشر سنوات وليس أسبوعا واحدا.

ولأنني كنت متأكدا بأن الجارالله لا يعرف أن يكتب فقد صدمت أكثر عندما اكتشفت أنه لا يعرف أن يقرأ أيضاً فأنا لم أقل

إن حمزة فتيحي هو مؤسس الاتحاد وقلت إنه كان من أبرز مؤسسي الاتحاد لأنهم كانوا مجموعة وليس شخصا واحدا

وهم الذين اجتمعوا في شهر رجب من عام 1927م وهم: عبد الصمد نجيب ـ عثمان باناجة ـ عبدالعزيز جميل

ـ عبد اللطيف جميل ـ إسماعيل زهران ـ حمزة فتيحي ـ صالح سلامة ـ علي يماني ـ أحمد أبو طالب وهذا ينفي

معلومة أن صالح سلامة هو مؤسس نادي الاتحاد.

ثانياً إذا كان لا يزال الجارالله يتوهم أنه مؤرخ بالفعل فإن حسن محمود شمس هو مؤسس النادي الأهلي

وليس حمزة فتيحي .. وثانياً ليرجع الجارالله إلى موقع البحث (google) ليصحح معلوماته وهذا أفضل له من هواية جمع

الصحف القديمة وليعرف أن فريق الموردة السوداني لم يتأسس كما قال في عام 1924م ولكن تأسس على ثلاث

مراحل تمر بها كل الأندية فالأولى بالنسبة للموردة كانت ما يسمى بفكرة إنشاء النادي وكانت عام 1912 .. والمرحلة

الثانية وهي مرحلة الولادة وقد كانت 1925 .. والثالثة وهي مرحلة التأسيس الرسمي وقد كانت عام 1927م وليس في

عام 1924 وهذه معلومة من موقع الموردة الرسمي وليس من الصحف القديمة الموجودة في أرشيف الجارالله .. وما

يقال عن الموردة ينسحب على اتحاد مدني الذي نشأت فكرة تأسيسه في عام 1914 وتأسس رسمياً في عام

1934م.

إن الجارالله يجادل في موضوع تاريخي أقر به مؤسسو نادي الاتحاد وقد أثبت ذلك في الأسبوع الماضي بنشر شعار

اتحاد مدني الأصفر والأسود المقلم .. وهذا لا يقلل من مكانة عميد الأندية السعودية الاتحاد .. فالأهلي السعودي

استمد اسمه من الأهلي المصري .. وكل أسماء الأندية لها مرجع وجذور تاريخية فمثلاً نادي عكاظ بالطائف هو إحياء

لاسم سوق عكاظ وهو سوق من أيام الجاهلية .. ونادي أحد في المدينة المنورة تيمنناً باسم جبل أحد .. وكذلك اسم

نادي حراء في مكة المكرمة ونادي الغزوة في تبوك ونادي بدر في منطقة بدر ونادي الجبلين في حائل نسبة لجبلي أجا

وسلمى. وربما أتفق مع الجارالله من باب جبر الخواطر بأن كبر العمر هو دليل الوقار والخبرة والدراية ولكن هذا للأسف

هل انعكس على الواقع؟

وفي الختام أحب أن أذكر الجارالله بأن مهلته قد بقي عليها خمسة أيام ومهلتك دليل عجزك عن الرد ومقارعة الحجة

بالحجة وأنصحك بأن تكسب الوقت وتلغي المهلة إلا إذا حلمت في منامك بأن خالد قاضي قد اعتذر لك .. وإذا حدثت

هذه المعجزة فإنني سأنفي الخبر حتى لو كان في أحلامك.

أنتهى كلام وتحدي القاضي مع محب الاتحاد في هذه السطور المنقولة من جريدة الرياضي
وحقيقة كما وعدتكم بنقل الحدث أولاً بأول ليس لغرض القراءة والاطلاع فأنتم ربما سبقتوني بقراءة النص لكن الحلقة الثالثة من السجال الرياضي بين الغريمين شجعني لأحشر نفسي وبمباركة من قاضي الاهلي والمخول بهذه القضية بانني القاضي الذي سأحكم عن قريب لمن النتيجة النهائية والتي وضحت بعض معالمها بأنها تسير في طريق الحق وانا صاحبنا بدأ يخرج عن طورة ولايؤمن بحرية الرأي والرأي الاخر والمفترض وهو مؤرخ الرياضة كما يدعي أن يسكت الجميع بالحقائق وليس بالصراخ والشكاوي في المحاكم
وربما هذه المرة وقع وهو من حيث لايدري في شرأعماله وتاريخة الارشيفي المزمن
وعليكم ياجماهير الراقي الحكم في المساجلة الرياضية بين الغريمين وحكم التحدي ؟
مع أمل اللقاء بكم ولكن هذه المرة بشهادة الحكم والنتيجة النهائية وبما ألت اليها تلك المساجلات في محاكمة أستمرت مايقارب الشهر حتى بدا خيوطها تتضح للقاريء !
لكم خالص التحايا واعانكم الله على مسلسل رقية وسبيكة ودرب الزلق في هذه القضية




التحدي99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 11 - 2008, 28 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
المركز الثالث افضل تغطيه
الصورة الرمزية الاهلاوي الانيق
 

الاهلاوي الانيق will become famous soon enough



ياخوي اتركك من سواق التكسي هو وشنبه








من باعنا برخيص نبيعه بتراب
يا خااااااااااااااين يا كذااااااب

اذهب غير مأسوف عليك
الى مزبلة التاريخ
الاهلاوي الانيق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2008, 21 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الملك الأخضر
 

الملك الأخضر will become famous soon enough



هههههههههههههههه
المخرف ماعاد له وجه يرد خلاص استسلم
للآمر الواقع..




الملك الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2008, 35 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
 

ابومنار العبدلي will become famous soon enough



شنب من فوق و من تحت

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههههههههههه





انا النادي الاهلي
انا سفير الوطن
بكل فخر


ابومنار العبدلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2008, 41 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

يكفينا مارادونا will become famous soon enough



كفوووووو يا خالد قاضي والله انك بطل وقفه عند حده قال ايش مؤرخ والله ما عنده سالفه خلااااااص استسلم




وانطبق عليه المثل اللي يقول : ظربني وبكى سبقني واشتكى




يكفينا مارادونا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2008, 46 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مسيرة & وفاء
 

مسيرة & وفاء will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مسيرة & وفاء



ردك عنيف وكاوي ايها التحدي الراقي


سلمت يداك ولا عدمنا رجالات القلعة المخلصين امثالك.....تقبل تحياتي واعتزازي بك




مسيرة & وفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2008, 30 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

ابوتركي600 will become famous soon enough



الشكر لخالد قاضي والقاضي ( سؤال سبق وطرحته على هذا الصعلوك وعلى كتاب النشرة الرياضية للبلوي وأعوانه المخربين ومعها أسئلة للتذكير وهي س1ـ أين يقع جبل الزيود ؟ س2ت من الذي هرب ب الكرة عندما احتسب ضربة جزاء في مباراة الاهلي مع الاتحاد والنتيجة خمسة واحد ونسحب الاتحاد ؟ س3 ـ ماهو الفرق بين الضرية الحرة المباشرة وغير المباشرة ؟س4 ـ ماهو أطول وقت بدل ضائع أحتسب في الملاعب السعودية ومن هو الحكم وماهي النتيجة لتلك المباراة ؟ س5ـ متى أقيمت أول مباراة بين الاهلي والاتحاد في كرة اليد وأين كانت وماهي النتيجة؟ 00 تصورا ماذا كانت الاجوبة (صفر مكعب) والله الكرة والتاريخ في العالي وهم في دحديرة الى البيارة وفي مقدمتهم ذلك المؤرخ الصعلوك ( المتقلب (أتحادي أتغلب هلالي أتغلب ربيعي )وهكذا حال معشوق صوالين الحلاقة وحمام الطين ويليتهم رقدوا ذيك الليله ولا ابلشونا ) فيه مثل ياأخوان يقول ( مايعرف رطني الاولد بطني ) 0




ابوتركي600 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2008, 12 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

اهلاوي24حضرموت will become famous soon enough



ينصر دينك يا خالدقاضي
والله اني احب هذا الكاتب

واقلكم دايما انه افضل من يمثل الاهلي




اهلاوي24حضرموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 11 - 2008, 58 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

التحدي99 will become famous soon enough



مشكورين على الردود وما خفي كان اعظم




التحدي99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

التحدي يواصل الحكم في قضية الحلقة الثالثة من نهاية مؤرخ على يد قاضي الأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر