العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مع الخيل ياشقرا ... احمد عجب

ازدادت المواضيع في الفتره الاخيره على الاعب الكويتي احمد عجب ! ! ! ماهو غريب بالموضوع اننا نكرر نفس المشكله الاولى مع قودوين . . . حيث رسم صوره كبيره


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 11 - 2008, 04 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

LEVERPOOL will become famous soon enough

4 مع الخيل ياشقرا ... احمد عجب 


ازدادت المواضيع في الفتره الاخيره على الاعب الكويتي احمد عجب ! ! ! ماهو غريب بالموضوع اننا نكرر نفس المشكله الاولى مع قودوين . . . حيث رسم صوره كبيره للاعب قودوين بينما عندما نطالع لقطات الاعب يكون عادي جدا جدا . . . . . لو سمحت من اي منكم يطالع الموضوع ياخذ من وقته خمس دقائق فقط على اليوتيوب ويتفرج كل لقطات عجب ... الملاحظات المتكرره دائما :


1 ـ الاعب بطيئ نسبيا فهو عديم التحرك خارج حدود ال 18 : قد يقول البعض هداف وشي طبيعي ولكننا نطمح للافظل


2 ـ 90 % من اهداف الاعب عن طريق ضربات راسيه والمقاطع تحكم


3 ـ 10 % الباقيه من اهداف عجب للاسف فهي كور مرتده من الحارس وفعلا المقاطع تحكم



الرجاء من الاخوان : 10 دقائق من وقتك كفيله بمعرفة احمد عجب معرفه بنسبه كبيره



ومانسوي زي المثل الى يقول مع الخيل ياشقرا



لو اي واحد كتب ان الاعب الفلاني ممتاز جميع الردود تكون مدح للاعب وانا اشك ان اغلب الناس



حتى مايتفرج لقطات الاعب




ملاااااااااااااااااا اااااحظه هامه : لاحظ الاعب احمد عجب في جميع اهدافه اغلب الاهداف مايكون في منطقة ال 18 الا





مدافع ولا اثنين بالكثير والدوري السعودي ليس كالدوري الكويتي مع احتراماتي



ووقت المباره القويه تتمنى لاعب يكون عنده مهارات عشان يفك الازدحامات الدفاعيه






وياااااااااااااااااا ااااارب الحاج عيسى من نصيب الاهلي وتكفا ياعادل معيزه هاتلنا الحاج





وكريم الزياني لو تقدر




LEVERPOOL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 11 - 2008, 28 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية راقي لآخر قطره
 

راقي لآخر قطره will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى راقي لآخر قطره



فعلاً :رضاء الجمهور غاية لا تدرك





الحب كله لو جمع عشر ذره
واللي بقلبي لك ..
ملاييييين..
ذرات
راقي لآخر قطره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2008, 18 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

masspower will become famous soon enough



الحاج عيسى او محمد بركات او عبد الحق العريف صانع لعب

سبستيان سوريا مهاجم




masspower غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2008, 20 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احبكـ
 

احبكـ will become famous soon enough



يآعمي لآتدقق !!

آلجيزآني لو يروح آلكويت يصير آسطوره هنآك .. مع آحترآمي للكويت !

لكن هنآك فآرق في آلمستويآآت !!

.,.

وعلى حد علمي آن آلآدآره مستحيل تجيب آحمد عجب .. يعني ريحوآ رآسكم !!





احبكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2008, 24 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

IS_666 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى IS_666 إرسال رسالة عبر Skype إلى IS_666



ماينفع للاهلي الا البرازيليين


لكن ماذا نقول ولمن نشكي ؟؟؟




IS_666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2008, 25 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية سعد0123
 

سعد0123 will become famous soon enough



اعتقد ان الاعب عجب مو بمستوى الاهلي واعتقد انه لاعب متواضع واتمنى انه نصرف النظر عنه




سعد0123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2008, 50 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون الاخضرين
 

مجنون الاخضرين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مجنون الاخضرين



احمد عجب مع المنتخب ضد الامارات جاب هدفين احدهم لعبه مقصيه


وانا متابعه




وجداااااااااا ممتااااااااااااز وسريييييييييييييع




مجنون الاخضرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2008, 14 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

حربي اهلاوي will become famous soon enough



انا بصراحة ما اوافقك الراي بالعكس انا من وجهت نظري اشوف ان الاعب ممتاز جدا من ناحية التهديف وانت تقول 10بالمية من اهدافه تكوين مرتده من الحارس وهذا يدل على التمركز الجيد ولو انك متابع الاعب راح تشوف شلون هو يجيد التمركز ومن احسن الاعبين اللذين يتمركزون في اسيا وبعدين انت تقول نبي لاعب مهاري بالعكس حنا نبي لاعب يخلص قدام المرمى وهذا ما يعاني منه الاهلي في الفتره السابقه يعني عندك مالك مهاري ويربك المدافعين و احمد يسجل ومشكور اخوي على الموضوع وترا الاختلاف بالراي لا يفسد للود قضيه تقبل تحيااااااااااااااااا ااااااااااااااتي




حربي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2008, 30 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
مشــــرف
الصورة الرمزية اهلاوي فيفاء
 

اهلاوي فيفاء is a jewel in the roughاهلاوي فيفاء is a jewel in the roughاهلاوي فيفاء is a jewel in the roughاهلاوي فيفاء is a jewel in the rough



مع أحترامي لك أنت تقول عجب لاعب عادي وتطالب بلاعب أفضل
ولكن في الأخير أدارتنا الموقرة راح تجيب أمثال مايونيز ,قودين.بيانو ...الخ

وبعدها نندم على عجب لما نشوفه يتألق في الهلال




اهلاوي فيفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2008, 42 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

قدوووح will become famous soon enough



اول هدافي العاااااااالم في اخر تصنيف




الي يدري يدري والي مايدري ينااام بدررري




يااار ياااارب يكوون من نصيبنا احمد عجب




قدوووح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مع الخيل ياشقرا ... احمد عجب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر