العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ردود لجماهير الاصفرين

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليكم مقالي لجميع من يقول ان الاهلي نادي ضعيف وخاصة الاتحاديين فهل تناسيتم ياجماهير الجار ان الاهلي خطف من امامكم كأسين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 11 - 2008, 33 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

الخطير1 will become famous soon enough

افتراضي ردود لجماهير الاصفرين 


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليكم مقالي
لجميع من يقول ان الاهلي نادي ضعيف



وخاصة الاتحاديين
فهل تناسيتم ياجماهير الجار ان
الاهلي خطف من امامكم كأسين
لماذا تتناسو سؤال يطرح نفسه
لماذا هل لاخفاء ان الاهلي بطل
فأقول لكم لن تخفوه لأن الاهلي
كبير وكلامه داخل ارض الملعب
فقط ودليل كلامي ان جميع الصحف
رشحت الاتحاد للفوز بكأس ولي العهد
فطبق الاهلي المثل القائل (الميدان يا حميدان)

فكيف انسى ياجماهير الجار ان جميع الصحف
حاربت كابتننا الغالي (حسين عبدالغني) قبل المباراة
ولي العهد عندما قالوعنه انه لا يصلح لقيادة الفريق
فأقول لهم ان حسين عبدالغني لاقدر الله وما شارك
كان لقو ان الجهة اليسرى يسرح ويمرح فيها نور
فشيء رائع ان يكسب التحدي ابو عمر امام جميع الصحف بلا استثناء لاكن كما قال المعلق في شبكة
Artعبدالله الحربي يبقى الكبير كبير
وياحليلك يامنصور ولاعبينك يضحكون عليك بالي يبون ولو يقول نور كلمة بس عارفين ايش جواب منصور سمعا وطاعة

وللنصراويين هذا الاسئلة التي اود ان يجاوبوني عليها
1-لماذا عندما يخطئ حكم في حقكم تهيجون؟؟!!
وعندما يظلم الفريق المقابل لكم تسكتون ومن هذا الظلم لعب الاهلي ل الذهاب في جدة بدلا من ان
يلعب الاهلي الاياب فيها
وبإذن الله يتحسن مستوى فريقنا




الخطير1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 11 - 2008, 39 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الدم اخضر
 

الدم اخضر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الدم اخضر



وعليكم السلام

اشكرك من قلبي


كلام صحيح

هذا الاهلي وهذه جماهيره





اخووو :الدم اخضر





الدم اخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 11 - 2008, 46 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
 

alz55 will become famous soon enough



وبإذن الله يتحسن مستوى فريقنا


مشكور وماقصرت ياغالي





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله المتفضِّل بالنِّعم ، وكاشف الضرَّاء والنِّقم
والصلاة والسلام على النبي الأمين ، وآله وأصحابه أنصار الدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

{{ اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك }}
عندما يقول المؤمن هذا الدعاء من قلب خالص تحتار الملائكه في مقدار الاجر الذي يمنح لقائل هذا الدعاء فيختلفون في عظمته وقدره ويسألون الواحد الاحد عن اجره فيقول لهم : اكتبوها كما هي وانا اجزي عبدي بها
alz55 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 11 - 2008, 47 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

الخطير1 will become famous soon enough



الدم اخضر و alz55
اشكركم على المروور الرائع والذي اسعدني بكل تأكيد




الخطير1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2008, 52 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية طمطوم
 

طمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura about



والله من جد ام الظلم الي زي كذا احنا اخذنا الاول وهما اخذوا الثاني وربي اداره خوافه








أنا يا وردة العشاق ونار الحب والأشواق
أنا أول من عرف قلبك
وأول من سمع نبضك
وأول شخص لك إشتاق
طمطوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2008, 07 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية زمن ياطباشير
 

زمن ياطباشير is a jewel in the roughزمن ياطباشير is a jewel in the roughزمن ياطباشير is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى زمن ياطباشير إرسال رسالة عبر Skype إلى زمن ياطباشير



وبإذن الله يتحسن مستوى فريقنا


مشكور وماقصرت ياغالي






لتكن أروآحنآ رآقيه
نَتسـامْى عَنْ سَفـاسِفَ الأمُـورْ وَعـَنْ كُـلْ مَـايَخِدشُ نـَقائِنـا
نًحترِمْ ذآتنـَا وَنـَحتـِرمْ الغَـيْر .. عِنـدَمـْا نتـَحدثْ نتحَـدثْ بِعُمـْق
نـَطلبْ بـأدبْ .. وَنشُكر بـِذوَقْ .. وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ
نتـَرفـْع عَـن التفَاهـَاتـْ والقِيـلَ والقـَالْ .
زمن ياطباشير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2008, 38 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

حزين القلعه will become famous soon enough



وعليكم السلام

اشكرك من قلبي


كلام صحيح

هذا الاهلي وهذه جماهيره




حزين القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2008, 38 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



وبإذن الله يتحسن مستوى فريقنا

مشكور وماقصرت ياغالي

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2008, 50 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

SUSBECTED will become famous soon enough



نتمنى تحسن مستوى فريقنا الى الافضل وتحقيق ما حققه الاتحاديون ( اسيا مرتين + العالميه ) ولاننسى صح انا نسيت الدوري


اللي ما جبناه لنا 25 سنه بعدبن نفكر نتكلم ...........

تقبلوا مروري وهذا الواقع والواقع والحقيقه ما ينزعل منها




SUSBECTED غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2008, 41 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي فور افر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي فور افر



وعليكم السلام

اشكرك من قلبي


كلام صحيح

هذا الاهلي وهذه جماهيره





أهلاوي الشرائع




للتواصل على الايميل




أحبك ياأهلي ليوم الدين
أهلاوي فور افر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ردود لجماهير الاصفرين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر