العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يا ريم وادي ثقيف

رائع يادكتور ولازم ندافع جميعنا عن نادينا الحبيب ، وكان لازم على هذا الشايب احترام نفسه ولكن طالما أخطا لازم ياخذ جزاءه من جمهور الأهلي قبل إدارته ، والعجيب إن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 07 - 2003, 24 : 05 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

شبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura about

افتراضي  


رائع يادكتور ولازم ندافع جميعنا عن نادينا الحبيب ، وكان لازم على هذا الشايب احترام نفسه ولكن طالما أخطا لازم ياخذ جزاءه من جمهور الأهلي قبل إدارته ، والعجيب إن هذا الرجل يبيع نفسه علشان شوية فلوس




شبل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 07 - 2003, 33 : 05 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

عبدالله الزيتوني will become famous soon enough

افتراضي  


أحلى رد من احلى جمهووووووووور



يعطيكم العافية ويعطيك العافية دكتورنا




عبدالله الزيتوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2003, 42 : 05 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور برونزي
 

الوسام will become famous soon enough

افتراضي  


الدقاقه طارق عبدالحكيم

تستاهل ماجاك وحلال فيك هى خلى فلوس البلوى ( نعمان ) نتفعك ذلحين

بعد ما تمرمطت كرامتك فى الارض

وخلى فى بالك زين يا ابو عقل سخيف ان الكرامة لا تقدرلا بمال ولابثمن

ولكن انت ابية ا لا ان تعامل معاملة الخدم يا خدمى

وانا متاكد ان بعد ما انتهت الحفلة جاك نعمان وقلك اجرتك فى الليله بكم


واذا كان ان تقولى ( تروها مؤنث لانه من الجنس الثالث فمره نكلمة كذا ومره كذا)

الاهلى مثل الطلى اتنبه لا ينطحك يا النعجة شكلك تبى نطحة كبرت وسوقك ما عاد يمشى

عاد مانت لاقى احط يعطيك وجة وينطحك





:sec ret:
الوسام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2003, 11 : 07 PM   رقم المشاركة : [14]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


لن يدافع عن الاهلي سوى جمهور الاهلي

محد يقدر ياخذ حق الاهلي سوى جمهور الاهلي

لائن رجال الاهلي اقولها وبالفم المليان ماعندك احد وهذا الامر مايهمهم ابدا
.,.واه يازمن العجايب.,.
.,.اه من زمن اختلاطت فيه الامور وسار الوفا فيه غايب.,.







في موطني بزغـــت نجوم نبــيه و المخلصون استشهدوا في حماه

في ظل أرضك قد ترعرع أحمـد و مشــــى مـنـيـبـا داعـــيـا مـولاه

يدعو إلى الدين الحنيف بهـديـه زال الـظـــلام و عــززت دعـــواه

في مكة حـــرم الهدى و بطـيـبة بيت الرســـــــول و نوره و حماه

.................... .................... .................... .................... .................... ....

روحي وما ملكت يداي فداه
نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2003, 45 : 06 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
 

أهلاويتي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية اكسبرس الاهلي

بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم

عزيزي الدكتور في البدايه صح لسانك على ماخطت اناملك

دعني اتوقف معك للحظات فيما قاله مايسمى "بعميد الفن"

وان بدت الإساءه منه متجاوزه للحدود كثيرا

فهي للاسف حلقه من سلسه طويله من الإساءات التي تعرض لها

الاهلي خصوصا في الموسم الماضي

والتي للاسف ايضا لم يتعامل معها "رجال الاهلي" إلا بالسكوت!!

وياحرقة الاعصاب

أكثر الاولين قالوا كلمتين احفظهم *** مايطيب الجرح دام المريض يتهاون

يعطيك الف عافيه

تقبل تحياتي






[img]http://talaln789.*******************************************************/ahlawaity.jpg[/img]
أهلاويتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2003, 00 : 11 AM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور جديد
 

السيد ساسا will become famous soon enough

افتراضي  


لاتنه عن خلق وتأتي بمثله ** عار عليك ان فعلت عظيمُ




السيد ساسا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2003, 00 : 03 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاهلاوي
 

الصقر الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكركم اجبتي على هذه الردود التي أثلجت صدري وردت اعتبار كل أهلاوي وقد أستحق هذا المعتوه كل ما ذكرتوه وقد قال المثل ( من تبع البوم أوصلته الى الخرائب ) وهذا ماحصل فعلا للمفلس ( طارق عبدالحكيم ) عندما حل ضيفا على ثقيل الدم والوزن ( منصور البلوي ) وشلته النصابة .



تحياتي للجميع والله يقويكم على كل من يعتدي على نادينا ورمزنا ( الأهلي ) والسلام .




الصقر الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2003, 27 : 03 PM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور جديد
 

الطير الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


المطلوب الأن


خطاب جماعي لوزير الأعلام وصورة من الخطاب للأمير سلطان ولا بد من تصعيد الأمور... وسلملي على الأداره




الطير الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2003, 42 : 03 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough

افتراضي  


سا سا سا سا سا سا سا سا سا سا سا


سأرتضي على نفسي العار ما دام في سبيل الدفاع عن الأهلي !!






[flash=http://alrage.com/upload/uploads/89898666.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يا ريم وادي ثقيف



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر