العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أفرحوا من قدكم يالجمهور............ ....... جبتم بطوله

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البعض والبعض الكثير من الجمهور الاهلاوي يدعي حب الاهلي وهو والله لا يعرف لكلمة حب معنى في قاموسه فالاهلي مثل الشخص


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 11 - 2008, 42 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد

8 أفرحوا من قدكم يالجمهور............ ....... جبتم بطوله 


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البعض والبعض الكثير من الجمهور الاهلاوي يدعي حب الاهلي وهو والله لا يعرف لكلمة حب معنى في قاموسه فالاهلي مثل الشخص الي تحبه لاكن موحاس فيك,في هذه ماذا تفعل فياليت تفعل مع الاهلي مثل ماتفعل مع الشخص.

يعني لارئيس نادي ولا أعضاء شرف ولا جمهور الي انتم منه ولا لاعبون (صغار- شباب- كبار) سلموا منكم .


أتمنى أن نرقى ونرتقي بفكرنا وأن نبتعد عن الانتقاد المذموم والمحمود لأنه للاسف عندكم النقد نوع واحد.


واذا انت ما تقدر تتمالك نفسك عند الغضب فاانصحك ان تقعد في بيتك احسن لك.


وان تبتعد عن الشماته ايضا احسن لك فشوفوا شماتتكم في النصر وين ودتنا.


في النهايه
ان هنا لا أتكلم عن الجمهور كله كله كله كله كله كله كله كله

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 11 - 2008, 07 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الراهب الرهيب
 

الراهب الرهيب will become famous soon enough



الله يديم ااااااااااااااااااال محبة




الراهب الرهيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2008, 16 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
رئيس الرابطة بالمنطقة الشرقية
 

ابو رياض الزهراني will become famous soon enough



ابو نهاد انت لك معزه خاصه لانك مميز وراقي ومواضيعك راقيه يا رائع وربي انك دكتور وتسلم يدك ياقمر علا ماكتبت والمثل يقول لا تشمت ياشمات ان الله حيا مامات ولك الف تحيه يعزيزي علا قلمك الرائع





......سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله ولاحول ولا قوة الا بالله......
ــــــــــــــــــــ ــــــــــ
......اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك الكريم و سلطانك العظيم......
ابو رياض الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2008, 19 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ذكريات اهلاوي
 

ذكريات اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ذكريات اهلاوي



ابو نهاد


تسلم يدك على هالكلام الدسم

الي يشبع تفكير جماهيرنا ويخليهم يسلكو الاتجاه الصحيح





العام كنت لي حلم والحين اصبحت حقيقة

كنت اتمنى نستروي في الاهلي

وهذا هو صار اهلاوي
ذكريات اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2008, 42 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رياض الزهراني
ابو نهاد انت لك معزه خاصه لانك مميز وراقي ومواضيعك راقيه يا رائع وربي انك دكتور وتسلم يدك ياقمر علا ماكتبت والمثل يقول لا تشمت ياشمات ان الله حيا مامات ولك الف تحيه يعزيزي علا قلمك الرائع

هذا هو الاهلاي قلم رائع في وجهة نظرك
لاكن قياده راقيه في رابطتك

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2008, 54 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الفتى الاوربي
 

الفتى الاوربي will become famous soon enough



ابو نهاد انت لك معزه خاصه لانك مميز وراقي ومواضيعك راقيه يا رائع وربي انك دكتور وتسلم يدك ياقمر علا ماكتبت والمثل يقول لا تشمت ياشمات ان الله حيا مامات ولك الف تحيه يعزيزي علا قلمك الرائع




الفتى الاوربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2008, 27 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية المهجول
 

المهجول will become famous soon enough



يعطيك العافيه على الفلم الرائع والمميز والي الامام الله يسعدك




المهجول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2008, 28 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية المهجول
 

المهجول will become famous soon enough



عفوا القلم المعذره

تقبل مروري




المهجول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2008, 41 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بدر بدر
 

بدر بدر will become famous soon enough



ابو نهاد انت لك معزه خاصه لانك مميز وراقي ومواضيعك راقيه يا رائع وربي انك دكتور وتسلم يدك ياقمر علا ماكتبت والمثل يقول لا تشمت ياشمات ان الله حيا مامات ولك الف تحيه يعزيزي علا قلمك الرائع




بدر بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2008, 02 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



والله صآآدق حتى كلامك لما قلت شوفو شمآتت النصر وين ودتــنــا


يعطيك ألف عآآفــيه


قبل كم يوم النآس تسب بالعوفي

وبكره لاجآب هدف يقولون ضمووه بالفريق الأول !!


النــأشئئين لو مستقبلا خسرو بطوله يقوولون أكاديمية الأهلي الخ الخ ؟؟


وممكن توصل إنهم يجرحون في الرمز الأهلاوي الأمير خــآلد بن عبدالله

..





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أفرحوا من قدكم يالجمهور............ ....... جبتم بطوله



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر