العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شكرا عادل معايزة000قلت الصراحة00وقلناها قبل00هكذا يعود اهلينا بطل00

بسم الله الرحمن الرحيم000 تابعت اليوم في برنامج الجولة المقابلة مع النجم الكبير عادل واعجبني فيه صراحته وجرأته وشجاعته000 اعتذر عما بدر منه في مباراة الإتفاق للجمهور الأهلاوي وللاعب صالح


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 11 - 2008, 01 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

بنت النماص will become famous soon enough

افتراضي شكرا عادل معايزة000قلت الصراحة00وقلناها قبل00هكذا يعود اهلينا بطل00 


بسم الله الرحمن الرحيم000



تابعت اليوم في برنامج الجولة المقابلة مع النجم الكبير
عادل واعجبني فيه صراحته وجرأته وشجاعته000
اعتذر عما بدر منه في مباراة الإتفاق للجمهور الأهلاوي
وللاعب صالح بشير000
وايضا كان يتقبل الإنتقاد بصدر رحب ويقول انه لاعب محترف
والنقد يجعله يعدل من اخطائة000
وعند سؤال المذيع له أنه لعب امام الأهلي في البطولة العربية
والآن يلعب معاه فماذا تغير فيه000
وقال ان الأهلي سابقا كان افضل من الآن بوجود لاعبين خبره
كبدرة وحسين000
وتحدث عن اهم نقطة وهي الروح وان يلعب الفريق من اجل الشعار الذي
يرتدونه عندها سيظهر الأهلي كما كان0000


شكرا لك ياعادل فقد ذكرت نقطة مهمة وهي الروح واللعب بحماس000
قلناها كثيرا وسنقولها مجدداً000ان الأهلي لديه لاعبون بدون حماس00
احزن حينما ارى هاريسون المحترف يحترق من اجل الأهلي000
وبعض من ابناء الأهلي يعانون من اللامبالاة000
الروح هي من جلبت بطولتين من امام الإتحاد000
وهي من ستجلب البطولات وان كان هناك اخطاء فنية000
في مباريات كثيرة لعبها الأهلي أمام الإتحاد كنا الأفضل عناصريا وبدون مقارنة
ولكنهم كانوا يتفوقون علينا بالروح ولاغيرها000

لماذا لاعبي الأهلي تحكمهم المزاجية000هل أمنوا العقاب؟؟؟
خاتمة0000
رب همه000أحيت أمه000




بنت النماص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 11 - 2008, 10 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

البرنس عزوز 19 will become famous soon enough



اي والله الرووح الرروح


يعطيك العافيه اخوي





البرنس عزوز 19 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2008, 15 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اليامي 999
 

اليامي 999 will become famous soon enough



يعطيك العافيه اخوي يا ليت لاعبينا يقدرو ا




اليامي 999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2008, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

المعلم 2005 will become famous soon enough



اهم ما في كلامه الرووووووووووووووووو ووووووووووووح فهي والله غائبه في اهلينا


المعلم الاهلاوي




المعلم 2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2008, 26 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

msa111 will become famous soon enough



اهم ما في كلامه الرووووووووووووووووو ووووووووووووح فهي والله غائبه في اهلينا




msa111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2008, 39 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ثامر المطوع
 

ثامر المطوع will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعلم 2005
اهم ما في كلامه الرووووووووووووووووو ووووووووووووح فهي والله غائبه في اهلينا


المعلم الاهلاوي


:t humbs_up:





ثامر المطوع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2008, 42 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



اهم ما في كلامه الرووووووووووووووووو ووووووووووووح فهي والله غائبه في اهلينا



المعلم الاهلاوي





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2008, 17 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية الاسطورة22
 

الاسطورة22 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الاسطورة22



اهم ما في كلامه الرووووووووووووووووو ووووووووووووح فهي والله غائبه في اهلينا




الاسطورة22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2008, 22 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية R.24.H
 

R.24.H will become famous soon enough



راحوا رجالكـ يأهلي

آهـ ياحسيييييييين تعال وشوف ايش قاعد يسير


فريق شباب,فريق اول,شباب طائرة,الله يستر من الناشئين ان شاء الله يجملوها









bb.25E48D0D
R.24.H غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2008, 14 : 06 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

أخضر حياتي will become famous soon enough



يقول المثل : الحي يحييك , والميّت يزيدك غبن





][`~*¤!||!¤*~`][نقِل فؤادك حيث شئت من الهوى .....ماالحب إلا للحبيب الأول][`~*¤!||!¤*~`][
أخضر حياتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شكرا عادل معايزة000قلت الصراحة00وقلناها قبل00هكذا يعود اهلينا بطل00



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر