العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بـ ( 7 ) لاعبين هزمنا النصر وبعضنا يقول انتم جمهور فوز فقط

السلام عليكم للاسف للاسف ان يجد فريق الاهلي اليوم من يدافع عنه ويبرر الخسارة ويقول انتم جماهير فوز فقط وانتم اللي بتحطمون الاهلي وانتم وانتم ياناس ياعالم ياهو ترى نعرف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 11 - 2008, 35 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

الطائف will become famous soon enough

افتراضي بـ ( 7 ) لاعبين هزمنا النصر وبعضنا يقول انتم جمهور فوز فقط 


السلام عليكم

للاسف للاسف ان يجد فريق الاهلي اليوم من يدافع عنه ويبرر الخسارة ويقول انتم جماهير فوز فقط وانتم اللي بتحطمون الاهلي وانتم وانتم


ياناس ياعالم ياهو ترى نعرف ان الكورة فوز وخسارة ونعرف ان هولاء باي شباب على قولكم ولكن

ولكن اللي نعرفه ان فريق ب 7 لاعبين يفوز على فريق ب 11 لاعب تعتبر كارثة

ونعرف ايضا ان فريق حاضرة ادارة بكامل عددها واعضاء شرفه كلهم وفريقنا ماعندة الا جمهورة حاضر فقط




ونعرن ان العوفي من الان مسوي فيها ماردودنا ويلعب لنفسة فقط ولم يلعب للاهلي

ارحموا عقولنا شوي ترانا في عام 2008




الطائف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 11 - 2008, 41 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
 

111 الحكمي 111 will become famous soon enough



والله قهررررر حتى الشبـــــــاب ما فيهم رووووح..وحظنا يا الأهلاوية زفت اليوم القرعة كانت في مصلحة النصر...وفريق الشبااب كل المعطيات تشيييير إلا أن البطوله نصراوية أول شيء:: المباراة ليه لعبت في الرياض ومن دووون قرعة ثاني شيء:: ثلاثة من لاعبين الأهلي المميزين منضمين لمنتخب الشـــــــبااب والنصر ولا لاعب ...ثالث شيء:: الأهلي وراااه بكرة مباراة لناشئين مما منع من إشراك بعض الاعبين المميزين من درجة الناشئين كـــــ محمد منصور الشمراني وغيره..بعكس النصر الي كان يلعب بــــ الشباب وأفضل لاعيبة الناشئين ...وهذي ضريبة النجـــــــــــــاح. .

سوووري على الإطالة..





سبحــَآن آلله وبحمـَده سبحــٍآنَ آلله العظيــَم
111 الحكمي 111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2008, 49 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

المحروم will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 111 الحكمي 111
والله قهررررر حتى الشبـــــــاب ما فيهم رووووح..وحظنا يا الأهلاوية زفت اليوم القرعة كانت في مصلحة النصر...وفريق الشبااب كل المعطيات تشيييير إلا أن البطوله نصراوية أول شيء:: المباراة ليه لعبت في الرياض ومن دووون قرعة ثاني شيء:: ثلاثة من لاعبين الأهلي المميزين منضمين لمنتخب الشـــــــبااب والنصر ولا لاعب ...ثالث شيء:: الأهلي وراااه بكرة مباراة لناشئين مما منع من إشراك بعض الاعبين المميزين من درجة الناشئين كـــــ محمد منصور الشمراني وغيره..بعكس النصر الي كان يلعب بــــ الشباب وأفضل لاعيبة الناشئين ...وهذي ضريبة النجـــــــــــــاح. .
سوووري على الإطالة..



كلام 100% والله قهر





المحروم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2008, 45 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

Hany74 will become famous soon enough



أبشركم حياخذون لاعبي الأكاديمية كلهم للمنتخب .... وتطير البطولات للفرق الأخرى..... ويبقى القهر والندم للأهلي ..... على قول المثل (العروس للعريس والجري للمتاعيس)..... صدقوني بدأت أكره شيء أسمه (منتخب)




Hany74 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2008, 58 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية saudi24
 

saudi24 will become famous soon enough



لا فريق اول ولا حتى الشباب بس اقول الله يستر من حطين




saudi24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2008, 50 : 05 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

روماني مكة will become famous soon enough



والله كلامك 100%

لاعبين متخاذلين جدآ
والجمهور يقول اصبر واصبر على الاعبين
كيف اصبر على اشباه لاعبين







روماني مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2008, 22 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
 

111 الحكمي 111 will become famous soon enough



إن شـــــاء الله اليــــــــوم الناشئين يفرحووونا هااا الموســــــم ما قد فرحنــــــــا إلا هاا اللحظه@@ متى آخر مباراة فزنـــــا فيها~~





سبحــَآن آلله وبحمـَده سبحــٍآنَ آلله العظيــَم
111 الحكمي 111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2008, 09 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية طمطوم
 

طمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura about



اقول طفشت من المساكيع بس هزيمه حتى الشباب انهزمو مابيقي غير الناشئين يرفعون رؤوسنا فوق كفايه تسكيع ارحمو جمهوركم








أنا يا وردة العشاق ونار الحب والأشواق
أنا أول من عرف قلبك
وأول من سمع نبضك
وأول شخص لك إشتاق
طمطوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بـ ( 7 ) لاعبين هزمنا النصر وبعضنا يقول انتم جمهور فوز فقط



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر