العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

رحم الله أيامك فقد كان الأهلي يعامل نفسه من الكبار

بسم الله الرحمن الرحيم أعضاء المنتدى الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هاهو الأهلي يخرج من الدوري مثل كل سنة وهذا الأمر أصبح متوقعا حدوثه قبل كل انطلاقة للدوري حتى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 11 - 2008, 27 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي الاهلي
 

اهلي الاهلي will become famous soon enough

افتراضي رحم الله أيامك فقد كان الأهلي يعامل نفسه من الكبار 


بسم الله الرحمن الرحيم

أعضاء المنتدى الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هاهو الأهلي يخرج من الدوري مثل كل سنة

وهذا الأمر أصبح متوقعا حدوثه قبل كل انطلاقة للدوري

حتى أصبحت منافسات الدوري حكرا على أندية معينة لماذا ؟

لأننا لم نرضى أن نقارع الكبار حتى نكون منهم

السباب كثيرة لما نراه من تخبطات ومنها

كثرة الإصابات التي تصيب الفريق وهذه المشكلة ليست وليدة اليوم

بل إن اسم الأهلي أرتبط بالإصابات ؟ ! هذا ونحن في أول الموسم

نجد الاصبات تنهال على لاعبي الفريق حتى في التمرين

ما هي الأسباب لا نعلم ؟ الإجابة أكيد عند ألاعبين

مشكلة البطاقات الملونة في كل مباراة يلعبها الأهلي

واغلبها غير مبرره مثل كرت لاعب الخبرة تيسير الحاسم وكرت معيزه وكرت مسعد

وهذه المشكلة أيضا ليست وليدة اليوم

فالأهلي الموسم الماضي تفوق على جميع الأندية في عدد البطاقات ألملونه

بتجاوز 52 بطاقه في الدوري للعام الماضي واحتل المركز الأول

وكان أبرزها كرت المحترف البرازيلي كايو أمام الجبلين في كاس ولي العهد ونحن متفوقون بسته

وهذا يدعونا أن نوجه أصابع الاتهام إلي إدارة الفريق

يعني إصابات وكروت يعني على رأي المثل موت وخراب ديار

• ها نحن مثل كل عام نطالب بالمحاسبة ومبدأ الثواب والعقاب




ولأكن لاحياه لمن تنادي وكننا نطالب بالمستحيل أو بالمحرم لأسمح الله

بعد الموسم السيئ والفصيحة المدوية أمام الشباب توقعنا أن تكون هناك غربلة

وان يصفع الضعيف حتى يهتز قلب القوي ولأكن مرت مرور الكرام

ومن امن العقوبة أساء الأدب

خسر نادي الشباب إمام الرائد قامت الدنيا ولم تقعد من البلطان

لماذا ؟ لإنه يعامل نفسه من الكبار

ولأكن نحن كاهلاوين لم نحترم أهلاويتنا

بعد هذا الكلام أتذكر لقاء مع الأمير محمد العبد الله على شاشة الرياضية

وقد قام ألاعب خالد قهوجي بمداخله ولأكن الإجابة التى تلقاها القهوجي

لبش سهران الين دحين وبنبرة غضب

رحم الله أيامك فقد كان الأهلي يعامل نفسه من الكبار





اهلي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 11 - 2008, 14 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية AHLI & BARCA
 

AHLI & BARCA will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى AHLI & BARCA إرسال رسالة عبر Yahoo إلى AHLI & BARCA



اشكرك يا الغالي على الكلام الراااائع والقوي جداَ

وما كتبته الي مين غيرتك على لاهلي

وانا اتذكر تلك المقابله اتت مداخله للقهوجي وقاله ليش سهران الى الان

وانت فينك قاله في البيت وبعدها سمعنا صوت سيارت وبواري واتى العقاب للقهوجي

اين تلك الايام اين العقاب للمتخاذلين يا ليتهم الان بس سهر


سهر و لعب في الحواري وحضور التمارين متاخر و و و و و الخ





يقـَولون ...
مَنٌ يرفَع رأسه فوق تنكسر رقٌبته,
أٌنا بَـ أرَفَع رأسيٌ فَوقَ وأشوف منٌ هو كفِو:

[ يكسسرَهاَ ]




قالها الرمز عبدالله
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
AHLI & BARCA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2008, 26 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي الاهلي
 

اهلي الاهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقنع مـ9ـالك
اشكرك يا الغالي على الكلام الراااائع والقوي جداَ

وما كتبته الي مين غيرتك على لاهلي

وانا اتذكر تلك المقابله اتت مداخله للقهوجي وقاله ليش سهران الى الان

وانت فينك قاله في البيت وبعدها سمعنا صوت سيارت وبواري واتى العقاب للقهوجي

اين تلك الايام اين العقاب للمتخاذلين يا ليتهم الان بس سهر

سهر و لعب في الحواري وحضور التمارين متاخر و و و و و الخ

شاكر مرورك اخي المقنع مـ9ـالك





اهلي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2008, 57 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية السلطان المقنع
 

السلطان المقنع will become famous soon enough



يا عمي والله شي يقهر من جد

تعبنا وصار معد عندنا احساس
ايام محمد العبدالله لو كان الوقت هذاك البطوله بالي يجمع النقاط كان طفشنا واحنا ناخذ الدوري
وكان فيه عقاب
وكانو الاعبين يلعبون بروح
لكن الحين لا حياه لمن تنادي.





السلطان المقنع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2008, 52 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية العالمي24
 

العالمي24 will become famous soon enough



الله يعيـــــــــــــــــ ــــــــــــــن






AL-AHLI.S.FC بـالعـــــــربــي احــبـــــــكـ يــالاهــــــلــــيA L-AHLI.S.FC

العالمي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2008, 50 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية fofo&kaka
 

fofo&kaka will become famous soon enough



الله يعين العشاق والله للدوري مشتاق




fofo&kaka غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رحم الله أيامك فقد كان الأهلي يعامل نفسه من الكبار



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر