العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هيبـــه الرئيــــــــس

العنقري عقليه أداريه وشابه وممتازه ولكنها تفتقد للخبره والحزم مع الاعبيين يجب عليك يا أبا محمد أن تكون حازم مع الأعبيين لأنهم بكل بساطه يأخذون رواتب يعني لعبهم ليس منه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 11 - 2008, 02 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

سيـ الأهلي ـف will become famous soon enough

افتراضي هيبـــه الرئيــــــــس 


العنقري عقليه أداريه وشابه وممتازه ولكنها تفتقد للخبره والحزم مع الاعبيين



يجب عليك يا أبا محمد أن تكون حازم مع الأعبيين لأنهم بكل بساطه يأخذون رواتب
يعني لعبهم ليس منه على الأهلى وأحتكاك الزائد معهم سيفقدك هيبتك وكلمتك
فأذا افتقد المسؤل لشخصيته أمام الاعبيين سيصبح وجوده وعدمه واحد لازم من تطبيق
سياسه الثواب والعقاب في حاله الفوز والخساره لابد من محاسبه المقصريين والمستهترين
حتى المشرف والمدرب يفقدون السيطره ومحاسبه المقصرين بسبب عدم وجود من له كلمه عليا
حاسمه وصارمه كلنا يعرف شده عبيد ملحان ولكن لا يعيرونه اي أهتمام فالريس صديقنا أذا ليس
لك كلمه لا أنت ولا غيره فكبير النادي راضي وساكت هذا ما أراه يقول المثل اللي ماله كبير يشتري كبير
أما المدرب فله وضعيه خاصه هو واصراره على بعض الأسماء اللي بكل أمانه محسوبه على النادي
وفوق كل ذلك سلوكها سئ ومخجل خارج النادي حتى ان الجميع بات يشك أن في الأهلى مسؤول
ينحسب حسابه بعض المشاكل تبدوا أحيانا صغيره ولكنها بالواقع أكبر من ما نتصور من أمن العقاب أساء
الأدب نصيحه
لا تفتقد لهيبه الرئــيـــس أذا كنت تحب الأهلــي..........




سيـ الأهلي ـف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 11 - 2008, 12 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية sul999tan
 

sul999tan will become famous soon enough



انا معك لحد الان ماني مصدق ان العنقري رئيس احسه اداري لاتصريحات لا توضيح ماغير تكتيم في تكتيم .




sul999tan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2008, 42 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

يـارا will become famous soon enough



يا جماعة الخير الرجل كان صراف في بنك
وتقولون رئيس نادي
عيب يا خالد بن عبدالله هذا التلاعب بالاهلي




يـارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2008, 13 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

هدبدب will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يـارا
يا جماعة الخير الرجل كان صراف في بنك
وتقولون رئيس نادي
عيب يا خالد بن عبدالله هذا التلاعب بالاهلي

هذا صراف
وذاك مشرف على حليب السعوديه
واللي قبلهم دكاتره في الجامعه
الى متى اين الكاااااااااااااش؟؟؟ ؟؟؟
اين الحااااااااااااااااا ااااازم؟؟؟؟؟؟؟؟؟


فل تعذرنا يا اهلي ناموا بعد عزك الرجال

التوقيع : (((( قلم الصراحه ))))




هدبدب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2008, 33 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

أهلاوي السامر will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدبدب
هذا صراف
وذاك مشرف على حليب السعوديه
واللي قبلهم دكاتره في الجامعه
الى متى اين الكاااااااااااااش؟؟؟ ؟؟؟
اين الحااااااااااااااااا ااااازم؟؟؟؟؟؟؟؟؟


فل تعذرنا يا اهلي ناموا بعد عزك الرجال

التوقيع : (((( قلم الصراحه ))))

هههههههههههههههههههه ه




أهلاوي السامر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هيبـــه الرئيــــــــس



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر