العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

علي الزهراني ((لعبة الجوهر والنصراويين مكشوفة))

في زاويته الشهيرة في الصميم قام الكاتب الاهلاوي الرائع علي الزهراني بالرد وبقوق على تصريحات النصراوي الامير فيصل بن تركي على الاهلي وكذلك انتقد الجوهر على عدم اختياره ليوسف الموينع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 11 - 2008, 50 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

نواف التمساح will become famous soon enough

افتراضي علي الزهراني ((لعبة الجوهر والنصراويين مكشوفة)) 


في زاويته الشهيرة في الصميم قام الكاتب الاهلاوي الرائع علي الزهراني بالرد وبقوق على تصريحات النصراوي الامير فيصل بن تركي على الاهلي وكذلك انتقد الجوهر على عدم اختياره ليوسف الموينع والتركيز على اختيار تيسير الجاسم المصاب ... اليكم المقال




لعبة النصر مكشوفة.
علي الزهراني


-- أظن وأعتقد بل سأجزم مرة وألف مرة أن تلك اللهجة الحادة التي قرأت حروفها عبر وسائل الاعلام لمجرد ان عبيد ملحان قال نصف الحقيقة وترك نصفها الاخر لمن بات ملما بعلوم الكرة لم تكن ولن تكون اكثر من محاولة نصراوية جديدة تستهدف منح اصحابها ما يريدون خليجيا وعلى حساب الاهلي ومن حساب الاهلي .

هذه الحقيقة وهذه قناعتي ومن اجل توثيقها على الاقل ( تاريخيا ) لا بأس من الاستشهاد بما يتحدث به الناس في مجالسهم الرياضية عن عزم عقده النصراويون للفوز بالصوت لا بالفوز على ميادين الكرة ومستطيلها الاخضر.

-تحدث عبيد ملحان ومن حقه ان يتحدث كمواطن يحب منتخبه وكل من يمثله اداريا ومدربا ولاعبا وحتى لو كان من يتحدث عنه الملحان مشجعا بسيطا يقطن المدرجات فمن حقه طالما ان هذا الحق لم يسىء ولم يخرج عن النص ولم يطل ثقة مدرب الكل يحسن الظن فيه .

- وبرغم ماتحدث به عبيد انا وانتم وكل من ينتمي معنا لاوساط الرياضة لا نزال محل الاستغراب لهذا الاندفاع النصراوي الذي استغل تصريحا عابرا من اداري اهلاوي فقط ليمرروه على البقيه وكأن هذه البقية لا تفهم او كأن على عيونها غشاوة او كأنها من تلك الفئة التي تتعامل مع الكرة وكأنها حجر .

- قبل ايام الكل استمع لما تحدث به الدغيثر .. تشكيك .. اتهام.. ادانه ومابعد الدغيثر يبدو بان علاقتنا بالصوت المرتفع الذي يحتج اكثر من ان يعمل بات من ثوابت المرفوض في المشهد الرياضي اليومي اما لماذا وكيف والى متى فالله وحده العالم .

- لو سألت عن يوسف الموينع حتما سأسمع من ألسنه المبتدىء في الرياضة والخبير فيها ما يؤكد بانه نقطة الفارق في وسط الميدان النصراوي ومكانه الطبيعي المنتخب .

- ولو سألت نفس السؤال ولكن باتجاه اخر يعنى بتيسير الجاسم لسمعن من يقول بالفم المليان تييسير لا يستحق المنتخب لانه تحول من لاعب كبير الى اخر متواضع بسبب الاصابه التي لازال يعاني منها .

- بالطبع لكل مدرب طريقته وما قد نراه في جوانب التشكيلة صحيح قد يراه هو خاطىء لكن السؤال والسؤال والسؤال لماذا يختير الجاسم وهو مصاب ولماذا لم يتم الالتفات للموينع والشهراني الذي اراه الانسب في الجهه اليسرى ؟

- مثل هذه الاسئلة واكثر هي مطالب الجمهور من خلالنا كنقاد فهل نجد الجواب من الجوهر ام ان الصمت سيكون سيد الموقف .




نواف التمساح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 11 - 2008, 49 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

أبو سلطان will become famous soon enough



خاين وعبد وبايع للضمير وماذا تنتظرون من زنجي

لعنة الله عليه وعلى الاتحاد السعودي معاه




أبو سلطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

علي الزهراني ((لعبة الجوهر والنصراويين مكشوفة))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر