العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إلى متى هذا النحس ...؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أجيبوا يا جمهور الأهلي على هذا السؤال المحير : إلى متى هذا النحس ...؟


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 11 - 2008, 47 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية tabtab
 

tabtab will become famous soon enough

افتراضي إلى متى هذا النحس ...؟ 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أجيبوا يا جمهور الأهلي على هذا السؤال المحير :
إلى متى هذا النحس ...؟





المهندس الأهلاوي
tabtab غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 11 - 2008, 53 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough



نفس السؤال جالس أسألوا لنفسي ما لقيت جواب ..

الفريق منحوس بشكل غريب ولا يكاد يصدق ..

لكني واثق بإذن الله أننا سنفرح قريب ..

الدوري طار لكن ما زال للأمل بقية في بقية البطولات ..

اللعيبة عليهم ضغط نفسي غير طبيعي ولازم الإدارة تخرجهم منه وأنا أقترح رحلة عمرة جماعية للاعبي الفريق قبل مباراة النصر ..





تحرر من عبوديتك للناس فلا تردد ما يقولون دون وعي وابحث عن الحقيقة بنفسك ..

إذا أردت أن تحاسب أحداً فابدأ أولاً بنفسك .. !



@AymanD76


pharmacist
أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2008, 11 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

Nistrloy-9 will become famous soon enough



الحل ياصاحبي يتدهنون بفازلين عند النوم
واذا جو للملعب يتدهنون بفيكس كل واحد يخلص علبه وخاصة المهاجمين
عشان لا قرب المدافع منه مايقدر يقرب له واذا بعد بيسحب الحارس ويوخر عنه من ريحته الخايسه

وبكذا راح يروح النحس باذن.. الله........




والله قههههرر الى سنة ورى سنه حبيبي ماقاني نوم حبيبي وادني قيتت والدوري ياشر لنا من بعيد يبي الفكه منا




Nistrloy-9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2008, 20 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

SUSBECTED will become famous soon enough



إلى متى هذا النحس ...؟
حتى تمثيل الدفعه الاولى للاكاديميه الفريق الاول وعندها ياتون برئيس مثل عبدالرزاق ابو داوود ويتم طرد جميع اللاعبين الموجودين والابقاء على الراهب ومالك والجاسم والمسيليم فقط لانهم مستوياتهم ثابته واجلاء الباقي واولهم جفين وعيد وعبدربه (وصاحب صاحبه) والثقفي والهزازي
































وبعدها تشوف الفريق كذه




SUSBECTED غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2008, 37 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية كلنا الاهلي
 

كلنا الاهلي will become famous soon enough



والله الدلع الزايد من اللعيبه على قول المثل اذا شبع الحمار قام يناهق بدون حسيب ولا رقيب وضاعت فلوس اللاهلي في ناس

مايستحقون يمثلون اللاهلي وشعاره لاكن مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل




كلنا الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2008, 49 : 07 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية f.zola
 

f.zola will become famous soon enough



النحس يروح................ .......... موية زمزم قبل النوم وبعده يكون مقري علي

وزي ما قال المشرف دعوجي رحلة عمره حلوه





f.zola غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2008, 38 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية راقي لآخر قطره
 

راقي لآخر قطره will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى راقي لآخر قطره



أي نحس يا عمي عندك لعيبه ما يستاهلوا يلعبوا للاهلي وعندك اداره احترمها ولكن ليه عليها تحفظات كثير
وعندك مدرب من جنبها وعندك وعندك ....الخ ولسا نتعذر ونقول نحس لا مو نحس

وفي الاخير الجمهور هو المتضرر





الحب كله لو جمع عشر ذره
واللي بقلبي لك ..
ملاييييين..
ذرات
راقي لآخر قطره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إلى متى هذا النحس ...؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر