العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صراااحة قودين ابدع اليوم!! عطوه فرصة؟؟؟؟؟

والله لاعب لاتغلطون علية مايستاهل <<<<<<<<<<<<<<<<< المفروض يطردونة من بوابة النادي مع جزمة معاه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 11 - 2008, 04 : 10 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية w202w
 

w202w will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى w202w



والله لاعب لاتغلطون علية مايستاهل <<<<<<<<<<<<<<<<<

المفروض يطردونة من بوابة النادي مع جزمة معاه




w202w غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 11 - 2008, 04 : 10 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور برونزي
 

-][ماجد][- will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى -][ماجد][- إرسال رسالة عبر MSN إلى -][ماجد][-



خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخ

الله يقطع شيطانك يا alahli star


ضحكتني وانا طفشان




-][ماجد][- غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2008, 05 : 10 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فعال
 

قلبي الاهلي will become famous soon enough



يا ناس ويش فيكم مستعجلين


عطوووووووووووووووووو وووووووه فرصه




قلبي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2008, 07 : 10 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فعال
 

الطائف will become famous soon enough



حسبي الله عليكم سديتوا نفسنا من الكورة بهذة الاشكال من الاعبيين




الطائف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2008, 09 : 10 PM   رقم المشاركة : [15]
موقوف
الصورة الرمزية فيلسوف النادي
 

فيلسوف النادي will become famous soon enough



والله بداااااااااااااااااا ااايت اشكككككككككككككككككك ككككك في العلاقه بين ملادينوووووووووووووو وووووووووف والخاااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااائس النكبه قودددددددددددددددددد دين ، وكلهم اخسسسسسسسسسس من بعض من ملادينووووووووف وقودين وهاريسووووووووون الله لايوفقكم وانشاءالله تصرفوا فلوسكم علاج الله ينكبكم وينكب من جابكم الاهلي ولايوفقه حسبي الله ونعم الوووووووووووكيل فيكم 0 فيلسوف النادي 0


لاتنسي ياعنقرررررررري اعطي قودين فرصه كماااان 0 اتفووووووووووووووووو وه 0




فيلسوف النادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2008, 13 : 10 PM   رقم المشاركة : [16]
قلم رياضي اهلاوي
الصورة الرمزية جابرالشهري
 

جابرالشهري will become famous soon enough



مستعد اجيب لاعب حواري افضل منه وبلوشي





جابرالشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2008, 14 : 10 PM   رقم المشاركة : [17]
موقوف
الصورة الرمزية غامدكو
 

غامدكو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غامدكو



والله الفريق كلو رمم يرفع الظغط الله يصبرنا بســـ


قودين بالله هذا لاعب




غامدكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2008, 17 : 10 PM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية sama2751
 

sama2751 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن عون
وينك ياعنقري ذالحين يطلع ويقول مقولته المشهورة عطو قودين فرصة

:thumbs_u p:




sama2751 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2008, 25 : 10 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الهَوى الغآيب
 

الهَوى الغآيب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الهَوى الغآيب



والله أنكم أنتوا الفاشلين يالجماهير...مو قدوين ولا الإدارة

أنتم اللي جلستوا تمدحون في الإدارة ومسوين تصاميم وزحمة...وفي الأخير زي كل موسم...أنتوا اللي بتنزلون الفريق


بعدين لو مالك مكان قدوين..كان وشو بيكون ردكم...جبوله عطيف ولا صانع العاب زين...!!!


طيب حتى ذا الاعب..جبوله أحد زين يصلح له!!!!!!!!!!!!!!!


والله عيب عليكم ياجماهير ..((الغفلة))...ومسمي ن نفسكم بعد أسود المدرجات







ﯾﻎـآيږ ﮜـۈګـپ آلـأڔﺾ آلّڛـﻢـآ۽ آلـِدنْيَآ ﻣتـﯥ ټمْشِين
.................... ................... يـقۈل إِنّـﮧْ حَظِيظ الِّلِي تۈآضَعْتِيِ تـدُۈسِينَـﮧْ




الهَوى الغآيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2008, 33 : 10 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ذكريات اهلاوي
 

ذكريات اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ذكريات اهلاوي



ابي اعرف كمله من سنة يلعب كورة

فيه لاعب يخلي الباب في ظهره ويشوت


على باله رمية اكيلا

اصلاً المفروض هو الي يكون داخل الصندوق مو الراهب

لان المثل يقول يجيك من البله اصابات

صح صح هو طبق المثل ذا مع الوحده

يوم طاح في دفاع الوحدة تكسير





العام كنت لي حلم والحين اصبحت حقيقة

كنت اتمنى نستروي في الاهلي

وهذا هو صار اهلاوي
ذكريات اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صراااحة قودين ابدع اليوم!! عطوه فرصة؟؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر