العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اوضح من الشمس

نعم ان مايحدث في نادينا شئ واضح ومحزن . فكل عضو شرف مكون له مجموعة ويدعمها اذا كانت في الادارة ويبتعد اذا ابتعدت . اغلبهم لا يحب الاهلي بل يحب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 07 - 2003, 07 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

اهلاوي الفريش will become famous soon enough

افتراضي اوضح من الشمس 


نعم ان مايحدث في نادينا شئ واضح ومحزن .
فكل عضو شرف مكون له مجموعة ويدعمها اذا كانت في الادارة ويبتعد اذا ابتعدت . اغلبهم لا يحب الاهلي بل يحب بعض الاعضاء يدعمهم فقط . حتى وصل الحال لصحفيين فنراهم يكتبون عن اشخاص ولا يكتبون عن الكيان الاهلاوي . وبعض اعضاء الشرف يعمل بالمثل القائل وانت رايح كثر فضائح . وبعد خروجه من الاهلي اخذ يعمل لتخريب والتشويش .
حقيقه لا ينكرها الا جاهل او متعالي على الحق .

في هذا العام حقق الاهلي من النتائج مع الدكتور مالم يحققه منذ عام 1417هـ ومع ذلك لم يدعم الا من صاحب السمو الملكي الامير خالد والامير مشعل . فشكراً لك ايه الدكتور العملاق فلقد سعدنا بوجودك ونتمنى عودتك بأسرع وقت فأنت منا ونحن منك .




شئ محزن حالنا نحن الجماهير .
لكن اريد ان اقول بصوت عالي الى كل اعضاء النادي الاهلي من اعضاء شرف وجماهير اذا لم تعمل من اجل الاهلي ولا تريد ان تنفع الاهلي فأذهب يلا رجعه واكفنا شرك .











اخيراً طلب من الاوفياء فقط

اتمنى الابقاء على بدره وبركات وبوشعيب
واعادة عبيد والتعاقد مع ضاري وابعاد تيسير عن المباريات الحساسه .



شكراً




اهلاوي الفريش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 07 - 2003, 14 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفتاة الذهبية
 

الفتاة الذهبية will become famous soon enough

افتراضي  


ما كنت متصوره ان بجي ليوم واشوف الاهلى الكيان كذا ينعمل فيه
ومن مين من اقرب الناس له ( اعضاء الشرف - الرئيس - الصحفيين - بعض الجماهير )


مصلحتهم فوق كل شئ بعدين ( وهذا اذا فكروا) مصلحه الاهلى

وعلى فكره تراك بتعب نفسك وانت تتكلم لان ولا واحد فيهم اهتم منا ولا من اقتراحاتنا




اما بالنسبه لطلباتك صعبه شوي



مشكووووووووور على الموضوع




الفتاة الذهبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2003, 27 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
الحائز على ثاني أفضل تصميم
الصورة الرمزية المغامر
 

المغامر will become famous soon enough

افتراضي  


والله صحيح الكلام
ما عندك احد تكلمه
ايش الفايده تتعب نفسك




المغامر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2003, 58 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

اهلاوي الفريش will become famous soon enough

افتراضي  


الفتاة الذهبية ((الاهلاوية ))
المغامر .


شكراً على التعقيب .




اهلاوي الفريش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2003, 48 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


الى كل اعضاء النادي الاهلي من اعضاء شرف وجماهير اذا لم تعمل من اجل الاهلي ولا تريد ان تنفع الاهلي فأذهب يلا رجعه واكفنا شرك .


هذا الكلام المضبوط ومن لايعمل من اجل الاهلي فلا نريده والله الغني عنه







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اوضح من الشمس



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر