العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مقال عبدالله الشيخي ولا اروع $$$$$

عبد الله الشيخي تقول الأخبار ان محمد نور ورضا تكر ومبروك زايد، سيوقعون اليوم عقوداً احترافية جديدة مع ناديهم الاتحاد، وبالتالي وضع حد لـ «كلام الناس». - قد يكون كلام


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 10 - 2008, 09 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

شموع الاهلي will become famous soon enough

افتراضي مقال عبدالله الشيخي ولا اروع $$$$$ 



عبد الله الشيخي

تقول الأخبار ان محمد نور ورضا تكر ومبروك زايد، سيوقعون اليوم عقوداً احترافية جديدة مع ناديهم الاتحاد، وبالتالي وضع حد لـ «كلام الناس».
- قد يكون كلام الناس «لا بيقدم ولا بيأخر» على رأي المطرب جورج وسّوف، لكنه في حالة كحالة محمد نور، بالعكس تماماً، فهو يقدم ويؤخر، ومعه تطلع البورصة وتنزل.
- أمّا لماذا؟ فذلك لأن هذا اللاعب المثير للجدل، لا يختلف اثنان على موهبته الفذّة ودهائه الكروي، اذ يصنّف على أنه حالة فريدة من نوعها في ملاعبنا.
- إنه لاعب يصنع الحدث، كما فعل في مباراة النصر والاتحاد الأخيرة، عندما سجّل هدفاً في مرمى النصر من كرة أخرجها لاعبو النصر بحجة إصابة لاعبهم.
- وبمناسبة الحديث عن الإصابات، أتساءل هنا وأسأل إدارة الأهلي، ما أخبار النجم مالك معاذ؟ وأين وصلت مراحل علاجه؟ وقبل ذلك كيف حدثت الإصابة له؟
- لقد عانى الأهلي كثيراً في غياب خط هجومه ـ مالك معاذ وهذه حقيقة لا تحتاج إلى دليل، فمالك هو خط هجوم بمفرده، وبغيابه غاب الأهلي وغابت أهدافه.


- وليس الغياب في الأهلي للاعب مالك معاذ، بل إن الغياب الأكثر ألماً، هو غياب حقوق الأهلي، وليس أصعب على جمهور الأهلي من أن يرى كل شيء يتحول إلى المنافسين، على رغم أنه حق من حقوق الأهلي.
- في بطولة الأندية الخليجية، وقبل أن يُستبعد الفريقان الكويتيان القادسية والسالمية، كان مقرراً أن يكون النصر ضيفاً على الأهلي في جدة في لقاء الذهاب من الدور نصف النهائي.
- وهذا هضم لحقوق النادي الأهلي، الذي جاء على رأس مجموعته، وجاء النصر ثانياً في مجموعته، وهو ما يعطي الأهلي الحق والأفضلية لتكون مباراة الإياب على ملعبه.
- لكن قرار الفيفا الأخير صعد بالفريقين إلى المباراة الختامية، ومع ذلك ذهب النصراويون إلى المطالبة بإقامة المباراة النهائية على ملعبهم، وقابل ذلك محاولات خجولة من جانب إدارة الأهلي.



- إن الأمر الطبيعي من وجهة نظري، هو أن النصر ليس له الحق في المطالبة بإقامة المباراة الختامية على ملعبه، ولا أستبعد أن تلعب القرعة مع النصر أيضاً، فالأهلي في هذا الموسم «غير محظوظ»!
- صحيح أن في كرة القدم نسبة من الحظ، لكن العمل الجيد يفرز نتائج جيدة، وهذا لا يعني أن إدارة الأهلي لم تجهز فريقها لدوري المحترفين، ولكنها وقعت في «المطب» ذاته الذي وقعت فيه الإدارة السابقة.
- وبعيداً عن المجاملة، فإن أجانب الفرق الأخرى قادوا فرقهم إلى الصدارة، وأجانب الأهلي أعادوه إلى الدوامة، وأسهموا كثيراً في ضياع مباريات كان الفريق الأهلاوي أحق بنقاطها.
- وكما يقول المثل العربي: «لا ينفع البكاء على اللبن المسكوب»، فإن فرصة التصحيح لن تتوافر إلاّ في فترة التسجيل الثانية، وهو ما يفرض على الإدارة البحث من الآن عن لاعبين غير سعوديين بدلاً من قودوين وهاريسون.
- إن التجارب السابقة أكدت أن الأهلي ناجح وبتفوق في إحضار اللاعبين العرب، بدءاً بطارق ذياب والجندوبي في السبعينات الميلادية، مروراً بالتونسيين الآخرين نبيل معلول، ومراد العقبي، والمصري بركات، والمغربيين بوشعيب المباركي وعبدالحق العريف وغيرهم.
- وما كان يميز الأهلي أصبح الآن يميز الاتحاد من خلال وجود الثلاثي العربي، المصري عماد متعب والمغربي بوشروان والعماني أحمد حديد، فهل يعود الأهلي لماضيه الجميل؟!

نقلاً عن صحيفة "الحياة" ا





شموع الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 10 - 2008, 50 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي هويته
 

اهلاوي هويته will become famous soon enough



ياخي عبد الله الشيخي مع احترامي مالعبها صح ايش الي يقووووول القرعة يمكن تجي مع النصر هالمره أيضآ والأهلي ليس محظوظ هالسنة هذي الجملة مو من صالحنا ياشيخي عشششان لايفبركون القرعـة وتكون جملتكـ شماعه لهمـ بما إنكـ رئيس المجلس الإعلامي وشكرآ




اهلاوي هويته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2008, 08 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

ابوتركي600 will become famous soon enough



شكراً على الموضوع وأصبت كبد الحقيقة والله يعين الأهلي ويصبرنا ويرفع عتا الظلم والظالمين 0




ابوتركي600 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2008, 55 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough




يسعدكم ربي

نعم الاهلي غير محظوظ باصابة نجومه من قبل بداية الموسم واثناء المباريات يصاب لاعبين وأكثر

نعم الاهلى غير محظوظ بعدم تقديم أجانبه مستوياتهم المعروفه عنهم والتي تم التعاقد معهم بناء على رؤيتهم بتلك المستويات الرائعه


نعم الاهلي غير محظوظ بضياع فرص محققه وصد العارضه والقوائم لاهداف كثيره وتألق الحراس فقط امام الاهلي

نتمنى تكون فترة التوقف فرصه لالتقاط الانفاس واستعادة المساويات والنتائج التى تحقق الذهب




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2008, 12 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أهلاوي الدعجية
 

أهلاوي الدعجية will become famous soon enough



يسعدكم ربي

نعم الاهلي غير محظوظ باصابة نجومه من قبل بداية الموسم واثناء المباريات يصاب لاعبين وأكثر

نعم الاهلى غير محظوظ بعدم تقديم أجانبه مستوياتهم المعروفه عنهم والتي تم التعاقد معهم بناء على رؤيتهم بتلك المستويات الرائعه

نعم الاهلي غير محظوظ بضياع فرص محققه وصد العارضه والقوائم لاهداف كثيره وتألق الحراس فقط امام الاهلي

نتمنى تكون فترة التوقف فرصه لالتقاط الانفاس واستعادة المساويات والنتائج التى تحقق الذهب




أهلاوي الدعجية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2008, 23 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الشريف
 

احمد الشريف will become famous soon enough



والله قهر فين اهلي زماااااااااااااااااا ااااان





[SIZE=6][COLOR=red]
Simply the Best
احمد الشريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2008, 28 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيـز
 

المهندس أبوبراء will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المهندس أبوبراء إرسال رسالة عبر Yahoo إلى المهندس أبوبراء



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي هويته
ياخي عبد الله الشيخي مع احترامي مالعبها صح ايش الي يقووووول القرعة يمكن تجي مع النصر هالمره أيضآ والأهلي ليس محظوظ هالسنة هذي الجملة مو من صالحنا ياشيخي عشششان لايفبركون القرعـة وتكون جملتكـ شماعه لهمـ بما إنكـ رئيس المجلس الإعلامي وشكرآ

عبدالله الشيخي ليس هو مدير المجلس الاعلامي للنادي

الأستاذ / محمد الشيخي هو المسئول عن المجلس

أتمنى أن أكون قد أفدت










A Y M A N - Q A S H Q A R Y
المهندس أبوبراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2008, 06 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

آه..لي will become famous soon enough



بصراحة كاتب كثيره فيه


يخرج من موضوع نور ويدخل في موضوع مالك بدون احم ولا دستور




آه..لي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2008, 15 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اهلاوي برازيلي
 

اهلاوي برازيلي will become famous soon enough



محمد الشيخي اعلامي كبير وقدير ..

اتفق معه في كل نقطة ذكرها في مقاله ..


وخاصة في موضوع الاصابات ..!!

الاهلي الاصابات غريبة عنده بشكل كبير ..!

ولانعرف ماهي الاسباب ..

نتمنى ان يتعدل حال الاهلي بحول لله ..

تقديري .. ياسر











.. ONLY ...IN MY HEART
اهلاوي برازيلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2008, 33 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مستر قلعة
 

مستر قلعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مستر قلعة



^
^

ياياسر اسمه عبدالله مو محمد ////
محمد مدير المركز الاعلامي في الاهلي ويعتر من الادارة



\
/

اتفق مع الكاتب في اصابة مالك معاذ المفاجأة وطريقة علاجه البطئية جدا والتي احرمتنا خدماته
الى الان مالك غاب تقريبا شهر ... دون ان نعرف عن اصابته انها تمزق في العضلات .. وتمزق العضلات ما يستوجب كل هذا الوقت
لأن توتي الايطالي اصيب بكسر مضاعف قبل كاس العالم بشهر ومع ذلك لعب في البطولة ... وجهازنا الطبي مو قادر يعالج تمزق مالك
اتمنى الشفاء العاجل للكابتن مالك والف شكر لكاتبنا الاهلاوي القدير عبدالله

ولشموع الاهلي كل المحبة والتقدير





يسعدني تواصلكم




تويتر : https://twitter.com/#!/y_al7arthy
فيس بوك : http://www.facebook.com/yyyksa
مستر قلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مقال عبدالله الشيخي ولا اروع $$$$$



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر