العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إلى أصحاب القرار في الأهلي .. الحلقة المفقودة ؟؟؟؟؟ مع أسماء مقترحة

اما امين دابو كثرو منها المثل يقول من عافنا عفناه فما بالك بمن بعانا وسرق مدرسة الاهلي وتوجه بها للاتحاد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 10 - 2008, 55 : 01 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فعال
 

سوااااح will become famous soon enough



اما امين دابو




كثرو منها

المثل يقول من عافنا عفناه

فما بالك بمن بعانا وسرق مدرسة الاهلي وتوجه بها للاتحاد





سوااااح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 10 - 2008, 59 : 01 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أهلاوي الدعجية
 

أهلاوي الدعجية will become famous soon enough



أهلاوي حر وَ بوشعيب المباركي

يعطيكم العافية

بالفعل .. هناك حلقة مفقودة .. هناك خلل .. أدى لتدهور نتائج الفريق رغم تواجد عناصر مميزة .. رغم حماس الإدارة ودعم الجمهور .. رغم إمكانيات و اسم المدرب ..

إذا ما استثنينا .. عدم رضى نسبي عن عطاء الأجانب .. و لكن رغم كل ذلك كان بالإمكان أحسن مما كان في الفترة الماضية


و لكن للأسف التفريط كان سمة للفريق الأهلاوية .. و تذبذب النتائج و المستويات أصبح خصلة !!

كل ما نتمناه .. أن يعود أهلينا الذي نحب .. كما نحب

يجب أن يكون هناك حلول عاجلة .. حازمة .. لتصحيح المسار

و الله يصلح الحال .




أهلاوي الدعجية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2008, 10 : 02 PM   رقم المشاركة : [13]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough





يسعدك ربي

نتمنى على الاداره الاهلاويه الاستعانه بابن الاهلى ونجمه خالد الشنيف فهو الاقرب حاليا للفريق الاهلاوى وخفاياه والاقرب ايضا للفرق الأخرى ويعلم كل صغيره وكبيره ستفيد الاهلي وجداااا

يجب الاستعانه بمستشار فنى كـ خالد الشنيف يريح المدرب كثيرا في قراءة المباريات للمدرب


تحيه وتقدير للجميع




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2008, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [14]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough



فرحت كثيراً عندما سمعت بنية الإدارة الأهلاوية الاستعانة بخبير أجنبي لإدارة الكرة لاقتناعي التام بأن هذا المنصب شاغر تماماً ويحتاج لمن يملأه في الأهلي وفي كثير من الأندية السعودية قبل أن أُصدم بتأخره المبالغ فيه ثم اعتذاره نهائياً عن الحضور .. !


لا نملك للأسف من يستطيع أن يؤدي هذا الدور بحرفية واحتراف لذلك فإن وجود هذا الأجنبي ضرورة ملحة تفرضها الظروف وإن لم يكن أجنبياً فقد يكون " ثعلب الملاعب " دابو هو الأنسب كما تفضل مشرفنا العزيز " بو شعيب المباركي " أو خالد الشنيف كما تفضل الغالي/ أبو عبد الله " أهلاوي صريح " ..

هذا المدير أو الخبير سموه ما شئتم سيكون هو الحلقة أو همزة الوصل بين اللاعبين والمدرب وبين اللاعبين والإدارة وسيكون خبيراً فنياً يستشيره المدرب فيما يخص اللاعبين في كل شؤونهم ..

أحترم عبيد ملحان وأقدر جهوده وليس مثلي من يقيم عمله ولكنه لا يملك المؤهلات التي تجعله مشرفاً على فريق مثل الأهلي يعج بالنجوم المحترفين فهذا المنصب بحاجة لرجل له باع طويل في إدارة الفرق الكروية المحترفة مثل المعتذر عن الحضور " محمد الغربي " الذي استعان بخدماته المنتخب القومي التونسي ..


مشرفنا العزيز الأستاذ/ هاني موضوع في غاية الروعة والأهمية أتمنى أن يصل للعنقري ورفاقه من أصحاب القرار في النادي ..





تحرر من عبوديتك للناس فلا تردد ما يقولون دون وعي وابحث عن الحقيقة بنفسك ..

إذا أردت أن تحاسب أحداً فابدأ أولاً بنفسك .. !



@AymanD76


pharmacist
أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2008, 44 : 02 PM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية Samys
 

Samys will become famous soon enough



بو شعيب


كلام جميل ومن افضل ماقرأت


لقد اسمعت لو ناديت حياً


ابو عبدالله




Samys غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2008, 25 : 03 PM   رقم المشاركة : [16]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough



أخي الفاضل بوشعيب

يا زين ما كتبت ويا زين أسمك و أيامه

صراحة موضوعك جدا رائعه و طرحت أمر دائما يكون خافي على الكثير

كان من جماهير او مسؤولين

أتمنى أن يصل الامر الى العنقري و ان يطرح

كأمر جدي في النقشات الاداريه والفنيه

صراحة أنا أطالبك أنت شخصيا


و بحكم موقعك بالموقع و قربك من بعض ألاخوان

الدين بأستطاعتهم أيصال فكرتك

فألامر الان أمانة أمنت بها من قبل مشجع أهلاوي يعشق فريقه

أن توصلها وان تسعي لدلك

بارك الله فيك وحفظك لهدا الكيان

اخوك

طارق




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2008, 27 : 03 PM   رقم المشاركة : [17]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough



[SIZE="5"]شكرا عزيزي علي الموضوع القيم والمميز


اتمني فعلا ان يتم الأستعانة بأحد الأسماء السابقة وخصوصا لاعبي الأهلي السابقين

سواءا دابو او طارق او الشنيف

كمستشار فني للفريق يساعد في توضيح نقاط القوة والضعف في الفريق والفريق المنافس
كما يساعد في التعاقدات مع اللاعبين بناءا علي حاجة الفريق ومستويات اللاعبين[

/SIZE]





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2008, 13 : 04 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور برونزي
 

حزين القلعه will become famous soon enough



كلام بالفعل جميل

وان شا الله مايقصرووووووووو




حزين القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2008, 34 : 04 PM   رقم المشاركة : [19]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية شاهين الأهلي
 

شاهين الأهلي will become famous soon enough



بصراحة الموضوع على الجرح ... وأنا سبق وأن بينت أن نادينا يحتاج لمدير فني للكرة ممتاز ...


فاهم في الأمور الفنية ... وليس المتواجد حاليا ... مع احترامي له إلا أنه لا يضيف شيء ...

تقبلوا مروري ...




شاهين الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2008, 16 : 05 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور برونزي
 

أهلي أهلي أهلي will become famous soon enough



بارك الله فيكم

وفعلا كلامكم سليم والاسماء التي طرحتموها
ممتازة جدا واعتقد إنها ستفيد أهلينا وملادينوف ..,


اتمنى أن يتم التنفيذ من إدارة النادي




أهلي أهلي أهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إلى أصحاب القرار في الأهلي .. الحلقة المفقودة ؟؟؟؟؟ مع أسماء مقترحة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر