العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل بخس الأهلاويون حق مالك معاذ

في وقت حصل فيه المهاجم سعد الحارثي على ما مجموعه 6.250.000 ريال لمدة ثلاث سنوات.. يفكر الهلاليون في تقديم 14 مليوناً لمهاجمهم ياسر القحطاني لمدة خمس سنوات.. اكتفى المهاجم السعودي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 10 - 2008, 39 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

الشبرقي07 will become famous soon enough

افتراضي هل بخس الأهلاويون حق مالك معاذ 


في وقت حصل فيه المهاجم سعد الحارثي على ما مجموعه 6.250.000 ريال لمدة ثلاث سنوات.. يفكر الهلاليون في تقديم 14 مليوناً لمهاجمهم ياسر القحطاني لمدة خمس سنوات.. اكتفى المهاجم السعودي الثالث الأبرز مالك معاذ بثمانية ملايين ريال لمدة خمس سنوات.. فما الذي يجعل لاعباً مهماً مثل مالك يكتفي بهذا المبلغ الزهيد في عرف نجوم الصف الأول؟!
عندما اقتنع مهاجم النصر ولاعبه الأبرز سعد الحارثي بعد شد وجذب بالتوقيع لناديه لمدة ثلاث سنوات مقابل خمسة ملايين من النادي إضافة لمليون آخر هدية من أعضاء الشرف وسيارة قيمتها 250 ألف ريال، أي ما مجموعه 6.250.000 ريال بواقع مليونين وثلاثة وثمانين ألف ريال سنوياً, توقع الكثيرون أن يطلب المهاجم السعودي الثالث البارز مالك معاذ مبلغاً لا يقل عن ذلك لتجديد عقده مع ناديه الأهلي، خاصة وأن الأخبار الواردة من نادي الهلال تقول إن الهلاليين يسعون لتأمين مبلغ 14 مليون ريال سعودي لدفعها لمهاجمهم وقائد المنتخب السعودي ياسر القحطاني لمدة خمس سنوات، أي ما يعادل مليونين وثمانمائة ألف ريال سنوياً.


ولكن ما حدث هو أن معاذ رضي بأقل من ذلك كثيراً، ثمانية ملايين ريال لمدة خمس سنوات، أي ما يعادل مليوناً وستمائة ألف ريال سنوياً، أقل بكثير مما يجنيه سعد وما سيجنيه ياسر.. مع أن تقييم عدد من النقاد أكد على أن مالك يستحق أكثر من ذلك؟ يبدو أنه تجاوز العمر بمالك الذي سيدخل عامه الثلاثين قريبا أقنعه بهذا المبلغ، فمالك لعب للأنصار من عام 2000 وحتى 2002 قبل الانتقال للأهلي، وسبق أن مثل منتخب المدينة المنورة عام 2002 في مباراة ودية مع المنتخب السعودي تحت إشراف فاندرليم، ويومها سجل هدفاً رائعاً.
تنازل معاذ عن المبلغ الذي كان يشترطه ورضي بعرض الأهلي دون مشاكل رغبة منه في عدم الدخول في الدوامة التي دخلها لاعبون قبله حتى وإن كان سيحصل على مبلغ أكبر، خاصة وأن هذا هو عقده الأخير قبل الاعتزال، حسناً.. مبلغ ثمانية ملايين ريال ليس مبلغاً سيئاً للاعب اقترب من حاجز الثلاثين عاماً، فقائد الهلال والمنتخب السعودي الأسطوري سامي الجابر كان مقتنعا بمليوني ريال لآخر عامين له مع الكرة، بواقع مليون ريال فقط مع أنه لم يكن سيرضى بذلك قبل خمس سنوات.
يقول المحلل الرياضي ولاعب النادي الأهلي سابقاً خالد الشنيف: "دائماً ما تكون العقود نتاج اتفاق اللاعب وناديه على المبلغ، فاللاعب قد يتنازل عن بعض مطالبه المالية إذا ما كان يرغب في البقاء في ناديه الذي يرتاح فيه معنوياً"، ويتابع: "ما عرفه عن مالك أنه مرتاح في الأهلي ولا يرغب في الرحيل عنه وهو قادر على العطاء لعدة سنوات مقبلة.. الأهلاويون أكثر معرفة بمالك وإمكانياته والفارق بين ما دفعه الأهلاويون لمالك وغيره ليس كبيراً، بالتأكيد كان لدى مالك عروض من أندية أخرى خارجية أو محلية كلاعبي الصف الأول النجوم ولكنه فضل البقاء في الأهلي".
ويضيف: "ما دفعه الأهلاويون كان قليلا، فالمتعارف عليه عند التوقيع للاعبي نجوم الصف الأول هو مليونا ريال في السنة، يستحق مالك 10 ملايين على السنوات الخمس المقبلة، إجمالاً ما تزال المبالغ التي تدفع للاعبين السعوديين أقل بكثير مما تدفع للاعبين غير السعوديين الذين لا يستفاد منهم كما يجب، مع أن اللاعب السعودي أكثر فائدة ".
ويضيف المحلل الرياضي مدني رحيمي: "توقيع العقود يعتمد على قناعات النادي بلاعبه وما يستحقه، فهناك أمور كثيرة تدخل في هذه الحسبة كعمر اللاعب وحالته الصحية وما لديه من إصابات، ولا ننسى أن مالك كان مصاباً في الفترة الماضية في ركبته، وبالتأكيد كان لهذا أهمية لدى الأهلاويين الذين وضعوا مالك تحت المجهر واعتبروا أن مبلغ ثمانية ملايين مناسب له وهو مبلغ ليس سيئاً، ولكن أعتقد وحسب تصوري أن مالك يستحق عشرة ملايين ريال، ولكن الأمر كان وفق معرفة الأهلي بلاعبهم وماذا لديه من إمكانيات".

رضا أهلاوي
في الجهة الأخرى يعتبر الأهلاويون أن ما دفعوه للتجديد مع مالك لخمس سنوات مقبلة مناسب جداً، اللاعب نفسه يعتقد ذلك ولو أنه كان يرغب في مبلغ أكبر.. وشدد عدد من الأهلاويين على أن تنازل مالك عن مطالبه وعدم مساومته لناديه دليل على إخلاصه.
وصف عضو شرف النادي الأهلي الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي تجديد عقد مالك معاذ لخمس سنوات مقبلة بالمكسب الكبير للفريق الأهلاوي وللكرة السعودية خاصة وأن مالك أحد نجومها المميزين واستقراره النفسي يدفعه للمزيد من العطاء.. وقال الأمير عبد الله بن فيصل: "سرعة المفاوضات بين الإدارة واللاعب تجسد الوفاء الكبير من مالك معاذ تجاه النادي الذي قدمه للنجومية فهو لم يساوم ولم يزايد على ناديه لدرجة أنه رفض فكرة الاستعانة بوكيل لاعبين وهذا يعني أنه لم يفكر في المساومة أو إدخال أطراف أخرى".
وثمن الأمير عبد الله بن فيصل الجهود الكبيرة التي بذلها رئيس أعضاء شرف النادي الأمير خالد بن عبد الله في موضوع تجديد عقد مالك معاذ خاصة وأنه هو الذي اكتشف موهبته منذ أن كان في الأنصار، وطالب المدربين بمنحه فرصة اللعب بعد أن كان لا يجد الفرصة في المشاركة من بعض المدربين.
وأشار الأمير عبد الله بن فيصل إلى أن تجديد عقد مالك بـ 8 ملايين ريال لخمس سنوات يعتبر تقديرا كبيرا من الأهلاويين لموهبة هذا اللاعب وحافزا لبقية زملائه لتطوير مستواهم.. وقال: "عرفت هذا اللاعب عن قرب وهو ليس نجما داخل الملعب فقط ولكنه يتمتع بأخلاق رياضية عالية وعنده الروح الأسرية مع زملائه".
وامتدح الأمير عبد الله بن فيصل فكرة البيان الصحفي المشترك بين الأهلي والهلال والذي وزع للصحف قبل أيام.. وقال: "البيان يمثل روحا نموذجية للتعاون والمثالية المطلوبة بين الأندية السعودية، فالتنافس يجب أن يكون داخل الملعب وليس بالتلاعب والاتصالات الخفية واللعب من تحت الطاولة، وهذا ولله الحمد تاريخ الناديين الأهلي والهلال ".
من جهته عبر عضو شرف الأهلي طارق كيال عن سعادته بالطريقة الحضارية والسريعة التي أنهى بها الأهلاويون التعاقد مع اللاعب مالك معاذ وهي طريقة تسجل إيجابا لصالح النادي.. وقال: "اللاعب مثال في النجومية والتعامل مع ناديه الذي قدمه للشهرة والأضواء وهو بلا شك يستحق قيمة الصفقة".
ووصف كيال اللاعب مالك معاذ بالمهاجم المؤثر والذي يشعر بأهمية وجوده مع الأهلي والمنتخب وجميع جماهير الأهلي سعيدة للغاية باستمراره مع فريقها خاصة وأنه كان من الأسباب المباشرة في حصول الأهلي على بطولتي كأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل في الموسم قبل الماضي مما جعل مالك معاذ يفوز بلقب أفضل لاعب في الموسم قبل عامين باختيار النقاد والجماهير في استفتاء جائزة "الرياضية موبايلي" لينال التكريم من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد.
واعتبر طارق كيال أن رئيس أعضاء شرف النادي الأهلي الأمير خالد بن عبد الله رجل كل المراحل في النادي الأهلي والداعم المالي والمعنوي لجميع إدارات النادي وأن ارتباطه بالأهلي ليس مرهونا بمسمى أو منصب محدد فهو الذي اكتشف موهبة مالك وقدمه للأهلي والمنتخب.

صفات متميزة
أما رئيس الأهلي السابق أحمد المرزوقي فقد وصف المهاجم مالك معاذ بالنجم الخلوق الذي جمع بين الأداء والموهبة الكروية العالية وحب الفوز.. وقال: "عرفت مالك لاعبا يرفض الهزيمة إلى جانب التزامه بمواعيد المعسكرات والتدريبات والتي يؤديها بشكل جدي وهذا سر نجوميته وحب الجماهير له ليس الأهلاويين فقط ولكن جميع الجماهير وهو صاحب أهداف حاسمة ومميزة ولا زلت أذكر أهدافه في الاتحاد والهلال وكذلك أهدافه مع المنتخب ومن أبرز ما أتذكره هدفه في مرمى قطر في دورة الخليج في الإمارات وهدفيه في مرمى اليابان في دور الأربعة في كأس آسيا الأخيرة".
واعتبر المرزوقي أن تجديد عقد مالك لخمس سنوات يسجل لصالح الأمير خالد بن عبد الله وإدارة العنقري واللاعب جدير بمبلغ العقد.. وقال: "نحن في الأهلي شعارنا التواصل والمحبة بعيدا عن المسميات، واستقالتي من منصب الرئاسة لا تعني ابتعادي عن النادي أو الوسط الرياضي الذي أكن له كل تقدير واحترام".
أما المشرف على فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم عبيد ملحان فقال: "استمرار مالك مع الأهلي لخمس سنوات مقبلة مكسب كبير والأهلي يعرف جيدا كيف يحافظ على أي لاعب يريده ويحتاجه".. وأضاف: "مالك معاذ نجم فرض نفسه على الجميع بمختلف ميولهم وهو يستحق الملايين لأنه لاعب منتخب وليس لاعبا أهلاويا فقط".. واستطرد: "أنا كمشرف على الكرة الأهلاوية أحب أن أشيد باللاعب مالك معاذ وأعتبره قدوة لبقية اللاعبين من حيث الالتزام واحترام المواعيد وهو لم يصل لهذه النجومية من فراغ كما يعتقد البعض بل بجهده وعرقه وحبه للتحدي في المباريات الحاسمة".
وشكر ملحان الأمير خالد بن عبدالله على دعمه المالي والمعنوي ووقوفه مع الإدارة في تجديد عقد مالك معاذ.
من ناحيته نعت عضو شرف الأهلي فهد الرشودي تجديد عقد المهاجم مالك معاذ بأنه خطوة جيدة من قبل إدارة النادي خاصة أن معاذ لاعب متميز بأدائه الفني والخلقي وقدم الكثير مع الأهلي ولم يساوم النادي أو يأتي بمدير أعمال حتى يدخل في مساومة، رغم أن ذلك من حقه في زمن الاحتراف، لكنه أكد على وفائه وولائه للأهلي الذي قدمه للنجومية، والمبلغ الذي دفع له يستحقه لأنه لاعب هداف من الطراز الأول والكل يحبه، فهو إنسان متواضع وخلوق وسيقدم مع الأهلي الأفضل خلال السنوات المقبلة.
وقال الرشودي: "أشكر رجل الأهلي الأول رئيس أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله، على تكفله بجزء من مبلغ التجديد وكذلك عضو الشرف الذي رفض ذكر اسمه، وهذا تأكيد على وقفة الأهلاويين مع ناديهم، كما أشكر إدارة النادي برئاسة عبدالعزيز العنقري على حسم تجديد عقد مالك معاذ بطريقة حضارية ورائعة".

التمسك بالمتميزين
من جانبه قدم عضو شرف الأهلي الدكتور أيمن فاضل شكره لرئيس أعضاء شرف النادي الأمير خالد بن عبدالله، على دعمه لتجديد عقد المهاجم مالك معاذ ووقوفه خلف مفاوضات استمرارية اللاعب مع الأهلي، وقال: "حرص الأمير خالد بن عبدالله وإدارة النادي على تجديد عقد المهاجم مالك معاذ لهو تأكيد على التمسك بكل نجوم الأهلي المتميزين، والمهاجم مالك معاذ يستحق أن يبقى أهلاوياً لأنه لاعب خلوق وإمكانياته الفنية رائعة ومتألق مع الفريق والمنتخب وهو لاعب يساوي وزنه ذهبا وهذه عادة الأهلاويين دائماً مع الأوفياء، ومالك معاذ صورة للاعب الوفي مع ناديه ونتمنى له التوفيق مع بقية زملائه لتحقيق البطولات".



أما مسؤول الاحتراف بالنادي الأهلي غرم العمري فامتدح سرعة تجديد عقد المهاجم مالك معاذ، وقال: "رجالات النادي وعلى رأسهم رئيس أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله حريصون على إنهاء تجديد عقد مالك معاذ بصورة منظمة وتقدير اللاعب بالشكل الذي يليق بنجوميته، وهذا ما حدث، والحقيقة أن مالك معاذ منذ أن تحدثنا معه لم يفرض أي شروط ولم يكن لديه أية مطالب مادية بل ترك ذلك لتقدير الأهلاويين له", وتابع: "هذا يدل على رغبة معاذ بالبقاء في النادي لأنه لاعب وفي، ولهذا لم يستغرق التفاوض مع معاذ وقتا طويلا وحتى إنه لم يحدد مدة العقد وترك ذلك لإدارة النادي، وهو لاعب رائع بمستواه الفني والأخلاقي، وإن شاء الله يقدم مع بقية زملائه مستوى يعود بالنفع على الأهلي".
وأضاف العمري "إن دور الأمير خالد بن عبدالله كان الأبرز والأهم في تجديد عقد مالك معاذ من خلال اجتماعه باللاعب مالك معاذ وهذا التجديد هو إحدى الوقفات العديدة للأمير خالد بن عبدالله مع النادي، كما أن رئيس النادي عبدالعزيز العنقري بذل جهدا كبيرا في التفاوض حتى تحقق المراد".
امتدح عضو شرف النادي الأهلي علي الصقيعي الدعم الذي يقدمه رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله ووقوفه خلف كل ألعاب النادي، "ولعل دوره الأبرز وتكفله بجزء من تجديد عقد المهاجم مالك معاذ وحرصه على سرعة إنهاء تجديد عقد اللاعب يؤكد حرصه الدائم على الاحتفاظ بكل نجوم الأهلي المميزين".
وقال الصقيعي: "نشكر أيضاً رئيس النادي عبدالعزيز العنقري على دعمه للنادي وجهده في تجديد عقد مالك معاذ، الذي استحق ما دفع له من مبلغ، وأنا هنا أشيد به وبحرصه على البقاء في ناديه وهذه قمة الوفاء من نجم كبير ومتميز لعباً وأخلاقاً، والأهلي دائماً كبير برجالاته حريص على بقاء كل نجومه ".




الشبرقي07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 10 - 2008, 46 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

رمز المحبه will become famous soon enough



موافقته على المبلغ المقدم له وعم التفاته الى مبالغ التي قدمت الى الاعبيين الاخرين في غير الفريق لاسيم انهم ينافسونه على نجوميته يدل على حبه وعشقه للاهلي ويدل على فكره الاحترافي ..


تحياتي





وع ــــبر الزمــــــآآآآن سنمضي مـعـآآآ
رمز المحبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2008, 34 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي هويته
 

اهلاوي هويته will become famous soon enough



ياحبيبي هذا عشق الأهلي هذا الي اقدر اقووولـه ومالكـ معاذ من المدينة راضي وقنوووع زالحمد لله أمن مستقبله بنىأ بيت في حي راقي بالمدينة وأسكن أهله بالبيت وأهله مستورين ومحافظين ومتربين وش يبي أكثر من كذا وشكرآ




اهلاوي هويته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2008, 45 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

تيسير الجاسم 8 will become famous soon enough



مالك انسان طيب وقلبه أبيض وهو ماقصر وماطالب بالمبالغ مثل البعض يأخذ أكثر من أمكانياته

وانا اقوله صريح ولاهو بزعل بس كنت اتمنى من الادارة ان مالك يأخذ على الاقل ثلاثة أرباع العقد على الأقل أو النصف

لأني أشوف بعض أداراة الأندية وانتم تعرفون مالك أفضل من لاعبيهم الا لا وقع أخذ المبلغ كاش

كنت اتمنى من الأدارة في أقرب وقت توفر على الاقل نصف المبلغ وهذي لتقدير وإخلاص مالك


ودمتم سالمين






كــبــيــر يـا ولـــد الـجــاســم


تيسير الجاسم 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2008, 54 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ريال مدريد
الصورة الرمزية ĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ
 

ĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to behold



يا أخي مالك أشترى حب جمهور ألآهلي مع ألعلم أنة عرض علية اكثر من20 مليون




ĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2008, 07 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

أهلاوي الجبيل will become famous soon enough



اولاً مالك له الفخر بأنه اهلاوي وفي نادي مثل الأهلي وهذا بحد ذاته يعتبر ملايين

ثانياً موضوعك هذا فيه اثارة ومشاكل لأن مالك وقع وانتهى الموضوع وحضرتك كتبت شيء انتهى وقته





أهلاوي الجبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2008, 09 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية britshy10
 

britshy10 will become famous soon enough



لا تخاااااافوا على مالك ترى وقع للأهلي ب 20 مليون ريال .... اما موضوع الثمانية مليون ريال هذ بس للصحاااااافة وترى الكلام مو من عندي من مسئول في النادي قال للوالد ...

وكلامي متأكد منه..
وأكيد حبيب الاهلاويين صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله هو اللي وقع لمالك ولا كان بيطير لفرق ثانية..

الله يوفقك يا مالك و ترجع لهز الشباك ترى وحشتناااا كثير ...




britshy10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2008, 49 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

نزار الاهلي will become famous soon enough



في الحقيقة الموضوع مريب ومثير للشك وللمشاكل


اتمنى ان الواحد يكتب للفائدة مو يكتب وبس ويفتح علينا ابواب حنا في غنى عنها





نزار الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2008, 03 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سكة التايهين
 

سكة التايهين will become famous soon enough



هذا موضوعك مثير للفتنه والمشاكل

وموضوع مالك انتهى وكان مقتنع ومالك ما وقع علشان الماده
واهلينا ما هضم حقه ولا شي ولا غصبه
مالك وقع لحبه لناديه الراقي
تجي انت تتفلسف
وش دخلك
وش اللي خلاك ترجع لموضوع مالك
الا اثارة الفتنه
والا تبي تستلف منه
اذا انت اهلاوي صحيح اترك المواضيع اللي مالها معنى
وتدري انا رديت على موضوعك من العنوان ما قريت المقال لانه بايخ
تبي الصارحه انا اشك في اهلاويتك
والا موضوع مالك انتهى ونسينا
عجبي





سكة التايهين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2008, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

أخضر حياتي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار الاهلي
في الحقيقة الموضوع مريب ومثير للشك وللمشاكل

اتمنى ان الواحد يكتب للفائدة مو يكتب وبس ويفتح علينا ابواب حنا في غنى عنها

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك روحي خااالد
هذا موضوعك مثير للفتنه والمشاكل
وموضوع مالك انتهى وكان مقتنع ومالك ما وقع علشان الماده
واهلينا ما هضم حقه ولا شي ولا غصبه
مالك وقع لحبه لناديه الراقي
تجي انت تتفلسف
وش اللي خلاك ترجع لموضع مالك
الا اثارة الفتنه
والا تبي تستلف منه
اذا انت اهلاوي صحيح اترك المواضيع اللي مالها معنى
وتدري انا رديت على موضوعك من العنوان ما قريت المقال لانه بايخ
تبي الصارحه انا اشك في اهلاويتك
والا موضوع مالك انتهى ونسينا
عجبي






][`~*¤!||!¤*~`][نقِل فؤادك حيث شئت من الهوى .....ماالحب إلا للحبيب الأول][`~*¤!||!¤*~`][
أخضر حياتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل بخس الأهلاويون حق مالك معاذ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر