العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(وليد جيزاني/ ابراهيم هزازي/ عبداللله معيوف ) في المنتدى

نعم كلامك صحيح ولكن في حالة كان الاعب يبذل كل مجهوده من أجل الفوز أو على الاقل يبذل ما يستطيع ولكن لعيبة متخاذلين كما حدث ببعض المباريات فلا بد أن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 10 - 2008, 54 : 12 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور برونزي
 

أهلي أهلي أهلي will become famous soon enough



نعم كلامك صحيح
ولكن في حالة كان الاعب يبذل كل مجهوده من أجل الفوز أو على الاقل يبذل ما يستطيع




ولكن لعيبة متخاذلين كما حدث ببعض المباريات فلا بد أن يواجهوا بعصيبة من الاعضاء وانا هنا لا ابرر السب أو الشتم .. ولا اقصد أحد بهذا الكلام




أهلي أهلي أهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 10 - 2008, 37 : 01 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 9RE7
 

9RE7 will become famous soon enough



وانا احب ابراهيم هزازي ويعجبني ويطربني .....والحمدلله مافي يوم شتمت لاعب اقول ما أدى مباراة جيده او موذاك المستوى ممكن بس مستحيل اشتم .....عارفين ليه لأني اخاف على حسنااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااتي ......اخاف يجي يوم القيامه وأدور عليها القاها راحت لفلان وفلان وفلان عشان كذا مستحيل أشتم أحد .....




9RE7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2008, 47 : 01 AM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور نشيط
 

شموع الاهلي will become famous soon enough



وش جاب وليد جيزاني في الموضوع مو خلاص انتقل خله بتوفيق له بس


عليه لا تعليق

اما الهزازي فهو روح الاهلي القااااااااااااااادم




ودمتم





شموع الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2008, 43 : 01 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور فعال
 

فيلسوف الاهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goodgood
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شاهد الجميع بعد مباراة الاتحاد وليد الجيزني/ ابراهيم هزازي/ عبدالله معيوف

في منتدانا وهم وجهوا رسائل خفية لم يقرأها الجمهور فما هي فحوى هذه الرسالة

فحوى الرسالة اننا ياجماهير الاهلي ويامن تكتبون في المنتديات نحن هنا نقرأ المنتدى ومافيه من رسائل

ايجابية او سلبية

فماذا تتوقعون من لاعب يقرأ المنتديات ويجد فيها الشتم الصريح والمطالبة بالابعاد

قد يقول قائل النقد مطلوب وأقول النقد الهادف مطلوب لتصحيح الاخطاْ

أما مايكتب هنا من بعض الأشخاص والشتم والتجريح فهو مرفوض مطلقا

فرجائي من محبي الاهلي الذي لايستطيع أن يمسك أعصابه فلا يكتب بعد المباراة انما ينتظر الى اليوم التالي

ولاتبخلوا على لاعبيكم بشد أزرهم والثقة فيهم حتى ولو لم يقنعنا الاعب بمستواه طالما ان المدرب وضعه

في التشكيلة فهو في النهاية يمثل نادينا

وأزيد عليهم بالمنتدى ياسر المسيليم وبدر الخراشي وقد يكون غيرهم اخرون بأسماء مختلفة (متخفيه)

موضوع في الصميم لافض فوك:thumb s_up:




فيلسوف الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2008, 24 : 02 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @محمد العتيبي@
 

@محمد العتيبي@ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى @محمد العتيبي@ إرسال رسالة عبر MSN إلى @محمد العتيبي@



جزاك الله خير


وهذا الكلام الصحيح







@محمد العتيبي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2008, 34 : 02 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الشاكي((خالد))
 

الشاكي((خالد)) will become famous soon enough



يـآهلآ وآلله فيهم معآنا


بس وش الي يخـليك تـعتقد أن كـل من سجل وسـب أهلاوي ؟




الشاكي((خالد)) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2008, 24 : 04 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ghaa11
 

ghaa11 will become famous soon enoughghaa11 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة التصاريح
ياخي خلهم يعرفون انه غي جمهور معصب وراء الشاشات

وبعدين ماشاءالله اللعيبة فاضيين يسيرون على المنتدى بعد المباريات. ينطبق عليهم المثل شين وقوي عين




ghaa11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(وليد جيزاني/ ابراهيم هزازي/ عبداللله معيوف ) في المنتدى



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر