العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نجس النيه والاحقاد الابديه

طالعنا اليوم عدمان جستنيه بمقاله الذى يحتوى كالعاده على الاساءه للاهلي وكما قال الكاتب علي الزهرانى هى عادة مقالاته التى لاتخرج عن ثلاثه محاور الاساءه لكل مايتعلق بالاهلي ولاعبيه والاساءه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 10 - 2008, 29 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

سحس باشا will become famous soon enough

11 نجس النيه والاحقاد الابديه 


طالعنا اليوم عدمان جستنيه بمقاله الذى يحتوى كالعاده على الاساءه للاهلي وكما قال الكاتب علي الزهرانى هى عادة مقالاته التى لاتخرج عن ثلاثه محاور الاساءه لكل مايتعلق بالاهلي ولاعبيه والاساءه للهلال ومنسوبيه والمحور الثالث مدح منصور البلوى عدا ذلك لاتجد له شى المهم كتب هذا الحاقد اليوم عن بعد الاهلي عن تحقيق الدورى اكثر من عشرين عام ورغم ان الاهلي حقق بطولات وعلى المدى القريب منها كاس ولى العهد وكاس فيصل وكاس الخليج والبطوله العربيه ولكنى اساله نعم الاهلى لم يحقق الدورى منذ مده لكن ماذا عن فريقك الذى لم يحقق الدورى بنظام النقاط على مدى تاريخه الذى تجاوز السبعين عام وهل تعلم ان فريقك وطوال تاريخه لم يعرف للبطولات طريقا الا من عام 1417 للهجره وقبل ذلك كان مجرد تكملة عدد فى الدورى ولم يكتف هذ الحاقد بل اراد ان يسلب لقب الراقى من الاهلي والذى اطلقه عليه اعلى سلطه رياضيه وتاريخ الاهلي معروف وناصع فلن تستطيع لا انت ولا مائه مثلك ان ينالو منه واعطيك معلومه يبدو انك لاتعرفها لانها حدثت وان كنت مشرف على الصفحات الفنيه وليس لك فى الرياضه لاناقة ولاجمل وهو ان ناديك لم يستطع ان يحقق فوز واحد على الاهلي من عام 1398 هجرى وحتى عام 1406 اى على مدى ثمان سنوات وكان اقصى طموحكم ومنتهى حلمكم التعادل مع الاهلي وهذه ظاهره لم تحصل بين اى فريقين يطلق عليهما متنافسان وان تحدثت عن التاريخ فلدينا مايلجمك من حقائق ولنا عوده




سحس باشا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 10 - 2008, 51 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



تبقي الأسود أسودُ والكــلاب كـــلآبُ







...





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2008, 11 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية روماريو الأهلي
 

روماريو الأهلي will become famous soon enough



تبقي الأسود أسودُ والكــلاب كـــلآبُ




روماريو الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2008, 27 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

ابوريحان will become famous soon enough



ياأخي الله يهديك ليه تضيع وقتك تقرأ لجستنيه عندك المبدع الشمراني أسالك بالله لما تقرأ ل لهم ماتحس ان الشمراني يذكرك بايام امين دابو واهويسحب دفاع الاتحاد





ابوريحان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2008, 01 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الهَوى الغآيب
 

الهَوى الغآيب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الهَوى الغآيب



ياحبيبي الإتشاد ينبح والأسود تسير







ﯾﻎـآيږ ﮜـۈګـپ آلـأڔﺾ آلّڛـﻢـآ۽ آلـِدنْيَآ ﻣتـﯥ ټمْشِين
.................... ................... يـقۈل إِنّـﮧْ حَظِيظ الِّلِي تۈآضَعْتِيِ تـدُۈسِينَـﮧْ




الهَوى الغآيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2008, 17 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

الخطير1 will become famous soon enough



والله انك مبدع من جد فين يودو وجههم الحين




الخطير1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2008, 18 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

حزين القلعه will become famous soon enough



الكلاب تنبح والقافله تــــــــــــــــــس ير




حزين القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2008, 25 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية المتنبىء
 

المتنبىء will become famous soon enough



هذا واحد


كل همه الاساءه الى الاخرين

وكسب الشهرة على حساب اسياده

وترى الادمي من العصر الفائت


شاف كل اصناف البهدله على يدي فرقة الرعب

وحافظ التاريخ صم

ومو قادر ينسى الاهلي والايام العذاب





اهلاوي وبحبك مجنون اهلاوي وبالمعنى موجود

اهلاوي ومن الصغر مهووس
المتنبىء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2008, 32 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي المجارده will become famous soon enough



لا تقرأ له فأن قرأتك له تزيده فخراً

ونحن نريده كلباً نباح عندما يرى الأسد يزأر

هوه ينبح وسينبح وسينبح

لأن القلعة تسير والكلاب تنبح.

أهلاوي المجارده.





أهلاوي المجارده
أهلاوي وافتخر اني أهلاوي.
أهلاوي والكأس أهلاوي
أهلاوي والفوز أهلاوي.
أهلاوي المجارده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2008, 33 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
فريق التغطيه الميدانيه
الصورة الرمزية عبدالله الفيصل
 

عبدالله الفيصل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالله الفيصل إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالله الفيصل إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالله الفيصل







و الله أنا عن نفسي أنتقد كل من يضيع وقته في قراءة جريدة الأطفال هذه


اقرأ شي مفيد ، اذا ما لقيت شي تقراه اقرأ قرآن افيد لك ... ترا هذي مو جريدة ، هذا كيان مجوسي و منافق


امشي على قول المثل : أبعد عن الشر و غني له ، شريتها بالغلط على طول احرقها .


اترك الاتحاديين يقولوا ما يشاؤون ، هم كسبوا الجولة الاولى في الدوري ، ما زال للحديث بقية في الدولة الثانية لا تسبق الاحداث و لا تدع شرذمة تعكر مزاجك ، الأهلي كبير و سيظل كبيراً


تقبل تحياتي
















عبدالله الفيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نجس النيه والاحقاد الابديه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر