العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كش .... ملكـ !!

مقال رائع وموضوع جميل جدا يعطيك ربي العافيه يالغالي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 10 - 2008, 04 : 10 AM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الغزال الأهلاوي
 

الغزال الأهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغزال الأهلاوي



مقال رائع وموضوع جميل جدا




يعطيك ربي العافيه يالغالي






سبحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم
الغزال الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 10 - 2008, 11 : 12 PM   رقم المشاركة : [42]
امبراطور نشيط
 

**الصقر** will become famous soon enough



كلام جميل ... بل منطقي ... يدل على عقلية نادره .. تناقش الامور بعقلانيه بعيدة عن العواطف ..


لكنني لااسلم بكل ماذكر ..

لي عوده قريبه .. ان شاء الله .. الموضوع يستحق النقاش ...

تحياتي ..




**الصقر** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2008, 01 : 02 PM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عز الأهلي
 

عز الأهلي will become famous soon enough



والله كلام كبير الي قلته الله يعطيك الف عافيه وفعلا هذا حال الاهلي بس خليها على الله وانشاءالله الجاي احلى



:::::::::::::::::::: ::::::::::::






عز الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2008, 33 : 03 PM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فتى أهلاوي
 

فتى أهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى فتى أهلاوي



عياف

يعطيك ربي العافيــه يالغالي على الموضوع والطرح الرائع
وبصراحه كلام منطقي وراااائع وهذا اللي حاصل ومن المفروض
أن نغيره هذه النظره .

أطيب تحيـــه .





أهــــــلاوي لين يوم الجمع
أحــــــــــــــــبك ياأهـــــلي والله أحــــــــــــــــــ ـــــــــــــبك




فتى أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2008, 49 : 03 PM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور برونزي
 

حزين القلعه will become famous soon enough



يعطيك العافيه
علا الموضوع اللي اكثر من رائع




حزين القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2008, 20 : 05 PM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المتمـ888ـرد
 

المتمـ888ـرد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المتمـ888ـرد



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي برازيلي
يعطيكـ العافيه أخونا / عيّاف ..

طرح مميز وراقي بنفس الوقت ..

للأسف بعض الجماهير يقسوا على الاعبيين بمجرد خسارة واحده وفي بداية المشوار ..

وللأسف اعرف أناس ( محرضين ) لشتم لاعب والقسوة على الاخر ..!

جمهور الاهلي الواعي يجب ان يقف مع اي لاعب يحمل على صدره شعار القلعة ..

يجب الوقوف صفآ واحد لمواجهة كل مايضر القلعة ونحميها ..

البناء مطلب رئيسي لاي فريق ..

ولكن الهدم يأتي مِن مًن لايريدون الخير للفريق ..

اتمنى ان تكون افكارنا اكبر وارقى من كذا ..

اشكرك عياف ع الطرح الرائع بصراحة يلامس موضوع خطير بين الجماهير ..

تقديري .. ياسر




تحياتي اخوي برازيلي واخوي عياف


اسمحولي ارد على اخوي عياف على موضوع البناء والصبر الجميييييييل واللامحدود اللي هوا يقولوا على الاداره واللاعبيين والادرييين و و و و و و



اسمحلي يا عياف اعطيك تشبيه بسيط على حال الاهلي في الدوري السعودي كحال ارسنال الانجليزي في دوريهم ارسنال امتع فريق يلعب كوره وعنده لاعبيين مهاريين من الدرجه الاولى وميزانيه تقارن بميزانية اقوى الفرق الانجليزيه الكبيره ولكن,



متى اخر مره اخذ ارسنال الدوري الانجليزي؟


او متى احرز امم اوربا؟





انا متاكد ماراح تقدر تجاوب ولو جاوبت ابغاك تقلي ليه ما احرز هذه البطولات من فتره طويله




انا اقلك الجواب لانوا وببساطه قاعد يعتمد على لعيبه صغار وقاعد يبني زي الاهلي تمام وعلى سبيل المثال اعطيني متى اخر مره اتعاقد الارسنال مع لاعب مكلف وخبره؟




من جد راح تتعب وما راح تلقى جواب



وادري بتقوالوا ايش دخل الاهلي في ارسنال


انا اقلكم نفس الاسئله اللي وجتها على ارسنال وجهوها للاهلي


لان الدورات الكبيره يبغالها لعيبه كبار تتحمل المسئوليه وتحسم المباريات الكبيره وماينافسها الانديه الصغيره






اما بالنسبه لاخوي برازيلي



ابغى اسئلك سؤال واحد اذا ما حاسبنا اللعيبه من اول الدوري متى نحاسبهم؟




اذا طارت الطيور بارزاقها وعلى قول المثل ( اذا فات الفوت ما ينفع الصوت )




احنا نبغ جديه من اول مباراه مو على خر الدوري


انا ايش يفيدني ابداع اللعيبه اخر الدوري بعد ما خلاص تنحسم الامور






لاواللي يقهر اللعيبه يجيك قبل كل مباراه يطالب الجماهير بالمؤازره واذا بدات المباراه تلاقيه يتمشى في الملعب ولا جايب العيد وتنتهي المباراه وينهزم ويله يندس في اقرب حفره ولا يشرد زي البس طيب ليه من البدايه يطلع ويتكلم ويحمس الجماهير المسكينه وفي النهايه زي وجهه






على العموم الله يصلح الحال واسمحولي على الاطاله





وداعا" يا اسطورة الفن

المتمـ888ـرد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2008, 01 : 06 PM   رقم المشاركة : [47]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough



أخي العياف

بارك الله فيك وبطرحك الرائع

من أكثر من عشرة السنين و نحن نتكلم بالبناء والصبر من أجل أكتمال البناء

من عهد محمد الفيصل و من بعده كان حديثنا يدور كدلك


للأسف عندما يكتمل البناء ... نهده بأيدينا لنعود للاسطوانة البناء من جديد

أنا معك الزايد أخو الناقص .. لكن السوء ألاداري لا يعلم دلك

أتمنى ان نحافظ على تجومنا و ان لا نضيعهم بتديرهم نفسيا اولا و ركنهم ثانيا

لا بد من التناغم والتناسق بين اللاعبيين كان عنصر جديد او قديم

فالكل مكمل لجمال الاهلي

اليس كدلك

بارك الله فيك

اخوك

طارق




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2008, 01 : 06 PM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور ذهبي
 

ابوريحان will become famous soon enough



مشكور وبيض الله وجهك اخ عياف على هذا الموضوع وسنظل نعشق الأهلي أن هدمو أحب الاهلي وان بنو أتنفس الاهلي أحب واعشق الأهلي في كل وقت





ابوريحان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2008, 10 : 07 PM   رقم المشاركة : [49]
امبراطور نشيط
 

mooojeee_sa will become famous soon enough



اقسم بالله من اجمل ما كتب في الخمس سنوات الماضية


استمر..





وين ما يروح الاخضر انا وياه
بيض الوجه وما قصر ربي يرعاه...
mooojeee_sa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2008, 26 : 07 PM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية موجود
 

موجود will become famous soon enough



كلام جميل جدا وبصراحة اعجبني الاسلوب ولكن لي ملاحظة
لا نقسو على الجمهور فمن طبائع البشر حب الافراح والتغني بها ونسيان الاحزان وهذا ما هو حاصل مع جمهور الاهلي يريد نغمة الفرح في المدرجات وهي ابسط حقوقه وعلى الادارة ان تسعى من اجل هذا الهدف نعم لابد لنا ان نعترف ان الافراح لا تدوم ولا يوجد فريق لا يهزم ولكن علينا ان نبني لنفرح في اخر المشوار
لما لايتم تجهيز الفريق من البداية بافضل الطرق وعلينا ان نستفيد من الاخطاء وهانحن نقع في ما وقعنا فيه العام الماضي لا اجانب بمستوى الاهلي ولا طموحات فلا نلوم انفسنا ياخطاء غيرنا

من حق هذا الجمهور الكبير ا يفرح ويرقص ويتباهى بمنتجات الاهلي من لاعبين ومن حقه ان يسخط وينتقد ولكن دون المساس
بحقوق الغير




موجود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كش .... ملكـ !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر