العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مكالمتي مع سلمان متعب

الللـــــــــه يــساعده ويفــك ضيــقته .... والله يــوفق الاهـــلي ....


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 10 - 2008, 43 : 06 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية $$حازم النمري$$
 

$$حازم النمري$$ will become famous soon enough



الللـــــــــه يــساعده ويفــك ضيــقته ....





والله يــوفق الاهـــلي ....





دقيقة ادخل الرابط
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

الحمدلله والشكر والفضل والمنة له سبحانه

على توفيقي وعوني في تخرجي..


http://b66k.net/files/23831.swf
2342F6B2
$$حازم النمري$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 10 - 2008, 53 : 06 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية rayan41992
 

rayan41992 will become famous soon enough



اللله يشفيه وانشاء الله توزل ظروفه في اسرع وقت




rayan41992 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2008, 13 : 07 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النادي الملكي24
 

النادي الملكي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى النادي الملكي24



والله أول مرة أشوف واحد عنده ظروف قاهرة ويلعب في الحواري




النادي الملكي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2008, 17 : 07 PM   رقم المشاركة : [24]
موقوف
 

أحسآس شآعر will become famous soon enough



اجل ظروف قاهره ويلعب بالحواري



والله هاللاعب مستهتر بكيان الاهلي




أحسآس شآعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2008, 21 : 07 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abdool308
 

abdool308 will become famous soon enough



راح ننتضر يا متعب ...والمثل العام يقول (خلك مع ال.................. .....لحد عتبه الباب)




ملاحضه.// متعب الإتحاد لعب أمامنا 5 دقائق و خطف هدف الفوز لفريقه....ومتعبنا مازال تائه....؟؟؟؟




abdool308 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2008, 40 : 07 PM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور جديد
 

@هلالي اهلاوي@ will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووور




@هلالي اهلاوي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2008, 36 : 08 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الأهلاوي
 

احمد الأهلاوي will become famous soon enough



الله يشفيه

ويرجع بأذن الله ويكون دعامة لخط الهجوم





اجمل التلاوات على هذا الموقع ادخل ما راح تخسر شي


اثناء تصفحك استمع لأرق واجمل التلاوات

http://www.tvquran.com/
احمد الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2008, 39 : 08 PM   رقم المشاركة : [28]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية الربان خالد
 

الربان خالد will become famous soon enoughالربان خالد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الربان خالد



يسعدكم ربي

باذن الله تعالى سترونه بشعار الاهلى قريبا بعد زوال الظروف الخاصه التى تمنعه من الحضور الى جده


مطلوب الدعاء له بالتوفيق وربنا يهون عليه ويعيده للاهلى سالم غانم





قادة الربان خالد من ذهب




الله يحفظكـ لنا
الربان خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2008, 46 : 08 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبودي2007
 

عبودي2007 will become famous soon enough



الله يوفق الاهلي يارب


0000000000000




عبودي2007 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2008, 48 : 08 PM   رقم المشاركة : [30]
مراقب رابطة اليوفنتوس
رئيس رابطة اليوفنتوس
الصورة الرمزية ابو نوار
 

ابو نوار will become famous soon enoughابو نوار will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مشعل
انشاء الله سلمان متعب ينتبه العافيه


اخوي انتبه بارك الله فيك

ان شاءالله تكتب هكذا وليس مثل ماكتبتها حتى لاتقع في الخطاء

تحياتي لك.






(( الحمد لله والشكر))
شهادة فخر واعتزاز



ابو نوار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مكالمتي مع سلمان متعب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر