العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلي يحارب من هولاء لهذا السبب ويدفع ا الى الان الضريبة

لماذا يحارب الاهلي الحبيب؟ من اراد ان يعرف السبب اليكم المثل القائل اذا عرف السبب بطل العجب هي معادلة بسيطة جدا واليكم بعض الاسباب هو التميز في حصد البطولات الواحدة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 07 - 2003, 19 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابن القطيف
 

ابن القطيف will become famous soon enough

افتراضي الأهلي يحارب من هولاء لهذا السبب ويدفع ا الى الان الضريبة 


لماذا يحارب الاهلي الحبيب؟

من اراد ان يعرف السبب اليكم المثل القائل اذا عرف السبب بطل العجب هي معادلة بسيطة جدا واليكم بعض الاسباب هو التميز في حصد البطولات الواحدة تلو الأخرى والتوفيق الذي حباه الله لاهلينا في جميع الالعاب المختلفة فماذا تتوقعون هل يترك بدون محاربة (r.ابدا لا والف لا ولكن من المعروف ان يحارب من المنافسين وليس من القائمين على الرياضة ولانقول الرموز الكبيرة ولكن اكبر مصيبة التي يعاني منها نادينا الاهلي هم المحسوبين على الرياضة الذي ابتلى الاهلي بهم من دون سبب وهنا و يوجد لدينا اناس تضحي بالمال والوقت في سبيل خدمة الاهلي المميز وكل ذلك ليس حبا في قلعة الكؤوس فقط ولكن من اجل وطن غالي علينا جميعا لرقي بالرياضة في بلدنا العزيز لرفع راية لاله الاالله بشعار الاخضر والابيض وهو شعار مشترك في وحدة الوطن بالوان خالدة وهل بدأ الدور الان على اكره رموز الاهلي من خلال الظلم لذي يتعرض له الاهلي خلال المواسم السابقة من ايام ابوتركي محمد العبد الله الفيصل والحال مستمر الى هذا الوقت في عهد الرمز خالد العبد الله والامير منصور بن مشعل فماد تتوقعون اكيد سوف ينسحب الواحد تلو الاخر وكل هذا من صالح من هنا علامة استفام كبيرة الى متى من يستطيع الاجابة فليجب ولكن الاهلي سيظل رمز الرياضة المضيأه و هو حاضره ومستقبله وماضيه الجميل للرياضة السعودية(m.




التعديل الأخير تم بواسطة ابن القطيف ; 02 - 07 - 2003 الساعة 33 : 11 PM.

[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-alqa6eef.jpg[/IMG]
[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-el-qa6eef3.jpg[/IMG]


يا أهلي حبي لك قدر محتوم وخايف من جرح الزمن والدنيا طاش ما طاش وأنت خلك معي يا أهلي
ابن القطيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 07 - 2003, 01 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


الي متي؟

الي ان يرث الله الأرض ومن عليهـــا

هذه هي سنة الحياة، لا ترشق بالحجــارة إلا الأشجــار المثمرة

في حين أن صوت الطبل هو الأعلي لأنه فـــارغ

وكوننــا نعي أن ذلك من سنن الله في خلقة وكوننــا لن نتخلي عن مبادئنــا وثوابتنــا فإننــا لن نزال علي ذلك ســـائرون والقــافلة تسير وال ....... تنبح .

وبالتالي وكمــا ذكرت


"الاهلي سيظل رمز الرياضة المضيأه و هو حاضره ومستقبله وماضيه الجميل للرياضة السعودية "

تحياتي





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 07 - 2003, 50 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

الإعصارالأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


الحرب خراب وهذا ما تسعى له الأيادي الخبيثة التي دهورت كرتنا السعودية بماركة من
القائمين عليها والله المستعان




الإعصارالأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 07 - 2003, 27 : 06 AM   رقم المشاركة : [4]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز يكفي علي هذه الجمله فقط وهي :


كيدهم

وان قدرت

تزيدهم

زيدهم


انت اهلاوي


سيد النوادي

وسيــــــــدهم




نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 07 - 2003, 31 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابن القطيف
 

ابن القطيف will become famous soon enough

افتراضي  


مهدي الأهلاوي... الإعصارالأهلاوي...مت يم فرقة الرعب...


السلام عليكم اخواني وشكرا لكم على هذه المشاركة اللطيفة...
ويبقى أهلينا سيد النوادي

واقواها....
على الإطلاق

تقبلوا تحياتي محبكم
ابن القطيف





[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-alqa6eef.jpg[/IMG]
[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-el-qa6eef3.jpg[/IMG]


يا أهلي حبي لك قدر محتوم وخايف من جرح الزمن والدنيا طاش ما طاش وأنت خلك معي يا أهلي
ابن القطيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 07 - 2003, 34 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

الزاجل will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية متيم فرقة الرعب
اخي العزيز يكفي علي هذه الجمله فقط وهي :


كيدهم

وان قدرت

تزيدهم

زيدهم


انت اهلاوي

سيد النوادي

وسيــــــــدهم





الزاجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلي يحارب من هولاء لهذا السبب ويدفع ا الى الان الضريبة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر