العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بلا زعيم ...بلا عميد ...والله ان حبه حب.......

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الشريف والله ناس كثير اعلرفهم كانوا اهلاويه ذحين اتحاديه وهلاليه الا انا لان القلب لايمكن يشجع غير الاهلي صدقني ذولا اللي تعرفهم ماكانوا بالأصل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 10 - 2008, 22 : 01 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 9RE7
 

9RE7 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الشريف
والله ناس كثير اعلرفهم كانوا اهلاويه ذحين اتحاديه وهلاليه
الا انا لان القلب لايمكن يشجع غير الاهلي



صدقني ذولا اللي تعرفهم ماكانوا بالأصل أهلاويه ....ذول ينطبق عليهم المثل اللي يقول مع الخيل ياشقرا


انا اعرف واحد كان وحداوي وبعدين صار أهلاوي وبعدين صار إتحادي ....عموما اللي يترك ناديه يكون من الأصل مو


عاشق حقيقي ....كلنا نحب الأهلي ونعرف كيف حبه لايمكن يتحول....




9RE7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 10 - 2008, 23 : 01 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 9RE7
 

9RE7 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنمي
مهما يقووولوون مهما صار مهما تم انت البدايات والساحل والميناء يالأهـــــــــــــــ ـــــــلــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــي




تسلم والله .....راح نظل أهلاويه بالبطولات او بدونها ....




9RE7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2008, 25 : 01 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 9RE7
 

9RE7 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نوار
لو لم يبقى من الاهلي غير اسمه لشجعته وعشقته بجنون لاخر يوم في عمري




هذا الكلام المضبوط ................بصدق هذا الحب الحقيقي


تسلم والله .....




9RE7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2008, 27 : 01 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 9RE7
 

9RE7 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحيلي9
مستحيل يتبدل حب الاهلي
بس لازم الاداراه تشوف حل




هلابك اخوي انا معاك ........والإداره والتغيير يكون بيد الجمهور مع كثر الزن والتنديد بالمستويات الهزيله



بحول الله راح نشوف تغييير ......




9RE7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2008, 05 : 03 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mistro alahli
 

mistro alahli will become famous soon enough



نعشقووووووووووو ونهواااااه ... لا ابد ماننسااااااااااااااا اااااه




mistro alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2008, 12 : 03 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 9RE7
 

9RE7 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايسترو24
نعشقووووووووووو ونهواااااه ... لا ابد ماننسااااااااااااااا اااااه



واللي يتحداه ويلوا يا ويلوا

تسلم على مرورك وحبك للأهلي .....




9RE7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بلا زعيم ...بلا عميد ...والله ان حبه حب.......



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر