العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نكتة الموسم لا تفوتكم!!

[ align=justify]بسم الله الرحمن الرحيم [/align] نكتة الموسم (عفوا بطولة الدوري اهلاو يه) بدون زعل وليست سخر يه كتبت هذا العنوان والواقع يقول هذا الشي ولكن لاسباب وهي #عدم وجود


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 10 - 2008, 58 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اف ام 24
 

اف ام 24 will become famous soon enough

9 نكتة الموسم لا تفوتكم!! 


[align=justify]بسم الله الرحمن الرحيم [/align]


نكتة الموسم (عفوا بطولة الدوري اهلاو يه)

بدون زعل وليست سخر يه كتبت هذا العنوان والواقع يقول هذا الشي ولكن لاسباب وهي


#عدم وجود انضباطيه في الفر يق وعدم وجود نهج تكتيكي واضح من قبل المدرب

#عدم وجود اللاعب المناسب والبديل في الفر يق فهناك لاعبين لا يستحقون ارتداء فانيلة الفر يق الاهلاوي وبصراحه منهم/



1/ابراهيم هزازي لاعب يحب الاستعراض والبحث عن الفاولات والكروت والتصريحات السخيفه البعيده عن الرقي المعروف في الاهلي كنادي راقي


2/منصور الحربي لاعب جيد ولكن لايستحق الفريق الاهلاوي لانه لاعب دفاعي بحت ولا يفيد الفريق في الهجمات المرتده ابدا


3/قودين النيجيري وعلى قول المثل (ابغاك عون ولقيتك فرعون)


#ايضا من الاسباب عدم وجود اوراق رابحه في الفر يق على دكة الاحتياط فليس هناك لاعب يستطيع ان يغير النتيجه لحظة نزوله ارض الملعب


#عدم وجود اللاعب الهداف الذي يستطيع التسجيل من انصاف الفرص وليس كما هو الحال عليه الان بدر الخرا شي لاعب اقل من عادي و يبدو ان هدفه في مرمى مانشستر اغرى الاهلاو يين كثيرا اما حسن الراهب فهو يوم فوق وعشرة ايام تحت مثل سوق الاسهم


#غياب الروح في اقل من اسبوع وكان الدوري فقط هو الفوز على الاتحاد ماعدا اللاعب هار يسون فهو لوحده واليد الواحده لا تصفق

#اعتقد ان المسؤولين في النادي الاهلي يدركون جيدا ان هذا هو الواقع ولكن مافي اليد حيله او ليس با الامكان افضل مما كان

هذه اهم الاسباب من وجهة نظري وايضا هناك حلول !

اولا جلب لاعبين محليين مميز ين واكفاء وخاصة في الاطراف والهجوم

ثانيا جلب مهاجم اجنبي على مستوى عالي
فنحن نرى تاثير المهاجم الجيد في مستوى الفرق المنافسه لنا

ثالثا تكاتف الاداره الاهلاو يه مع اللاعبين والبعد عن المشاكل بيننا كاهلاو يين مثل ما حدث في مشكلة الراهب

في النهايه ارجو ان يتقبل مني الاهلاو يين هذا الكلام فهو ليس تشاؤم بقدر ماهو حقيقه وواقع من وجهة نظري واقول للجماهير الاهلاو يه اذا لم تحرك الاداره ساكنا فلا تنتظروا اي بطوله قادمه

ورحم الله امرى عرف قدر نفسه




اف ام 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 10 - 2008, 09 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبو السعوود
 

أبو السعوود will become famous soon enough



والله غريب

منصور الحربي لاعب دفاعي بحت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أعذرني
شاهد المباريات السابقة جيدا


أما باقي الكلام صح
والهزازي كلامك فيه صح
بس لازم ننظر إلى إيجابياته
وهي عودته إلى مستواه المعهود






The Best Actor
Jason Statham
أبو السعوود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نكتة الموسم لا تفوتكم!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر