العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تبون الدوري رجعو ها اللاعب ....؟

اول شئ حاب ااقول لكم هاردكم ها الاداء المخزي وبعدين اخبر الموسم الماضي كل ما انهزمنااا قلتووو حسين عبد الغني وحسين اللاعب كان يحترق علشان النادي وانتم ضده يلا الحين


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 10 - 2008, 07 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

خانتني دموعي will become famous soon enough

9 تبون الدوري رجعو ها اللاعب ....؟ 


اول شئ حاب ااقول لكم هاردكم ها الاداء المخزي

وبعدين اخبر الموسم الماضي كل ما انهزمنااا

قلتووو حسين عبد الغني وحسين

اللاعب كان يحترق علشان النادي وانتم ضده


يلا الحين وش فيكم ما تقولون العيب على احد




وربي اشتقنا لك يا حسين ما راح ترجع البطولات الا اذا رجع روح الاهلي وروح الاهلي حسين


ويقول المثل الباب الي يجيك منه ريح سد بابه واستريح

خلاص الدوري راح والخليجيه بتروح


للمعلوميه الوحده تلعب بنقص كل لاعب يلعب بغير محله وعندهم ضربه جزاء مو محتسبه

وبالاخر بتجي الاداره وبتقول الفريق كلهم صغار اصبرو عليهم




خانتني دموعي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 22 - 10 - 2008, 10 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلاوية المدينة
 

اهلاوية المدينة will become famous soon enough



يااااقلبي عليهم >>صغار<< اصبروا عليهم
طيب من الاساس ليه جايبهم





اهلاوية المدينة غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 10 - 2008, 10 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

بركان القلعة will become famous soon enough



وربي انك صادق أه ياحسيـــــــــــــــ ــــــــــــــــــن نعم الاهلي افتقد القائد وروح الاهلي الاعب ذو القدم القوية يارجال حتى الفاولات راحت وطي بعده




بركان القلعة غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 10 - 2008, 12 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

حسام الذهيبي will become famous soon enough



حسبي الله ونعم الوكيل

الى متى ..؟









فــــــــــديـــتـــ ـك يـــا أحـــلــــى شــعـــــار
حسام الذهيبي غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 10 - 2008, 12 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عُيًوٍنٍيً لگ
 

عُيًوٍنٍيً لگ will become famous soon enough



آخ يآحسين


يآليت هالسنين الثلآث تنقضي بثلآث رمشآت ويرجع روح الآهلي



مشكور آخوي وربي جبتها ع الج ـرح





سَآمح - وصآفحَ - ودَع الخَلق للخآلقً .. فَ أنآ وآنتَ وهممْ ~ (رآحلَونُ)
عُيًوٍنٍيً لگ غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 10 - 2008, 16 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلاوي للابد 24
 

اهلاوي للابد 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي للابد 24



فينك يا ابو عمر كدا رحت وخليتنا مع شلة حسب الله,, لا روح ولا رجوله...



راح زمن الرجوله..




اهلاوي للابد 24 غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 10 - 2008, 20 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

الطالب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الطالب



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوية المدينة
يااااقلبي عليهم >>صغار<< اصبروا عليهم
طيب من الاساس ليه جايبهم

صدقتي صدقتي
ليه من الاساس جايبهم




الطالب غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 10 - 2008, 22 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أبومشعل...
 

أبومشعل... will become famous soon enough



حسين هو الاهلي رااااااااااااااح حسين راح الاهلي




أبومشعل... غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 10 - 2008, 25 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

جوهرة العرب will become famous soon enough



ياشيخ شوووف

تبي كلام عاطفي العاطفة ذي خلها على جنب

الاهلي دحين لو تجيبله رونالدينهو والله انها 0-0

يرحم امك بس روقنا

حسين على عيينا وراسنا ونحبه


لكن دحين خلونا في الجد وانسوا العواطف

اللهم صبرك يا روح




جوهرة العرب غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 10 - 2008, 37 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النادي الملكي24
 

النادي الملكي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى النادي الملكي24



والله أنك صادق حسين عبدالغني هو روح الأهلي ياليت كل اللاعبين مثله




النادي الملكي24 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تبون الدوري رجعو ها اللاعب ....؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر