العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لاجديد في الاهلي

الاداره الشابه الممثله في الاخ عبدالعزيز العنقري ونائبه محمود عبدالخالق سعيد مازلت اتمنى منكم المزيد ومازلت متفائل بكم ولكن هل هذا ماتستطيعون فعله اين عقد الاتصالات واين استثمارات النادي واين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 10 - 2008, 00 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

حرامي قلوب will become famous soon enough

افتراضي لاجديد في الاهلي 



الاداره الشابه الممثله في الاخ عبدالعزيز العنقري ونائبه

محمود عبدالخالق سعيد


مازلت اتمنى منكم المزيد ومازلت متفائل بكم

ولكن هل هذا ماتستطيعون فعله


اين عقد الاتصالات واين استثمارات النادي واين دعم اعضاء الشرف





الم يكن بمقدور الاداره الحاليه على الاقل ان تبحث عن مهاجم افضل

من الخراشي ومن بعض محترفينا هذا الموسم


ولأ على قولة المثل الجود من الماجود


ألأ يستطيعون رجال الاهلي ترميم الفريق بلاعبين من فئة 5 نجوم

ان كان هذا هو الحال

فأنا اقولها من الان لاجديد في الاهلي




حرامي قلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 10 - 2008, 11 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

حرامي قلوب will become famous soon enough




لم ينجح احد



اتمنى مشاركتكم اخواني الاعضاء




حرامي قلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 10 - 2008, 06 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

حرامي قلوب will become famous soon enough



























































































.................... .................... .................... .................... ..............




حرامي قلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لاجديد في الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 55 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر