العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ممكن التصويت

الأخت الفتاة الذهبيه أشكرك على ردودك الأخوان بدر واكسبرس وأهلاوي الوادي نعم الاعب الأجنبي نستفيد منه الآستفادة الكثيره بس إذا كان نستفيد منه في لاعب أو لاعبين ونخسر الوجوه الجديده


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 07 - 2003, 12 : 03 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
 

برشلونة العرب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى برشلونة العرب

افتراضي  


الأخت الفتاة الذهبيه أشكرك على ردودك

الأخوان بدر واكسبرس وأهلاوي الوادي




نعم الاعب الأجنبي نستفيد منه الآستفادة الكثيره بس إذا كان نستفيد منه في لاعب أو لاعبين ونخسر الوجوه الجديده كلها فماهو الأفضل

نكسب لاعبين أو نخسر عشرات اللاعبين





تقبل تحياتي




برشلونة العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 07 - 2003, 49 : 05 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
 

القرشي ن will become famous soon enough

افتراضي  


بدون مكابره الأهلي يحتاج لاعب أجنيي في الدفاع بجانب القاضي .
ولاعب آخر في الهجوم بجانب المشعل.
فنايف القاضي ماتطور مستواه بشكل ملحوظ إلا بعد ما جاء بدره

أما الهجوم فالجيزاني أعطي اكثر من فرصه فما يصلح إلا لاعب إحتياط والدليل إضاعته
لكثير من الفرص السهله .
وعبيد الدوسري الله يعوضنا فيه خير .
والبقيه صغار السن صعب يلعبوا مع فريق زي الأهلي أساسيين مباشره .




القرشي ن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2003, 40 : 06 PM   رقم المشاركة : [13]
مشرف بمنتدى الأهلي الرسمي
الصورة الرمزية خليل الهاجري
 

خليل الهاجري will become famous soon enough

افتراضي  


أضم صوتي للأخ اكسبرس الاهلي

وبنفس أنا معكم بهذا الطرح

ولكن ألا توافقوني الرأي

بأنه من الضرورة الملحة

أن يكون ذوي الخبرة بجانب

نجومنا فعلى قول المثل الزين عمره مايكمل

ودمتم





خليل الهاجري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 07 - 2003, 03 : 03 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي برشلونة
انا مااقصد لعب الاهلي بدون محترفين
لازم يكون عندنا مدافع ومهاجم
لان نايف بالمنتخب ولاعبينا الشباب في منهم في المنتخب
والمشعل في المنتخب ووليد الجيزاني مهو هذاك المهاجم اللي مثل طلال


رأيك حلو
لكن الاهلي يدعم المنتخبات السعودية كلها (يعني في مراحلهاكلها ناشئين شباب اول)


يعني لازم وجود مهاجم ومدافع
واتمنى ان الادارة تجيب اللي فيهم الخير


ولامانع نشوف الصداقة هي حتبين لنا وجود المحترف من عدمه على قول الاخ متيم فرقة الرعب

تقبلوا فائق تحياتي
اخوكم
محمد باشميل





رحمك الله وغففرلك ذنوبك ياخالد الرويحي
ونقاك من خطاياك كما ينقى
الثوب الابيض من الدنس

======
ومن يتــق اللــــــه يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
ارضى بماقســـــم الله لك تكـــن أغنــــــــَى النـــــــاس
محمد باشميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 07 - 2003, 09 : 03 AM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية لارا كروفت
 

لارا كروفت will become famous soon enough

افتراضي  


نبغى في الصداقه نلعب بدون اجانب
وبعدين نحكم عليهم



اعطوا براعم الاهلى فرصة




لارا كروفت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 07 - 2003, 52 : 04 AM   رقم المشاركة : [16]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


انا من المؤيدين لعدم احظار لاعبين اجانب

وللأسباب التاليه

1- بطولات الموسم مبرمجه ومعروف مسبقاً الفائز

2- اعطاء فرصه للاعبين فريق الشباب

3- إعداد اللاعبين الذين فقدوا مستوياتهم وهم على دكة الأحتياط


4- لا يمكن احظار لاعب عالمي بمواصفات عاليه ..

وووووووووووووووووووو ووووووووو


للجميع تحياتي ,,




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 07 - 2003, 53 : 12 PM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور جديد
 

اكسبرس الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  



((تعقيب))

الاخ الفاضل ابوطاهر دعني اتوقف معك عند نقطه ذكرتها في ردك

وهي:

اقتباس
بطولات الموسم مبرمجه ومعروف مسبقاً الفائز

اعتقد ياعزيزي ان بطولات الاهلي الموسم الفائت ترد وبشكل كبير

على ماترمي اليه

ثم يجب علينا تجاوز التفكير من منطلق واحد.

وبحكم انك من مشرفين هذا المنتدى والكثير هنا يتتبع ماتقول فأعتقد

انك ربما اخطأت بطرح تلك النقطه لانها لو صدقت "وهذا مستحيل"

فاالاجدى بنا البحث عن منتجعات لقضاء الاجازه فيها بدلا من البحث

والتحاور فيما يخص الاهلي والاكتفاء فقط بمتابعة المباريات النهائيه

اذا كان الاهلي مشاركا فيها

اقتباس
لا يمكن احظار لاعب عالمي بمواصفات عاليه ..

قد اتفق واختلف معك بنفس الوقت


دمت في رعاية الله

تقبل تحياتي





يارياح الحب سيري

حيث ماالاهلي يسير

واشرحي له عن مصيري

صرت في حبه ( اسير )

عاشق الأهلي حتى الجنون ( خالد بن حامد آل عمران )
اكسبرس الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 07 - 2003, 01 : 02 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough

افتراضي  


انا من وجهة نظري انها فكرة رائعة ولكن بشرط ان تعطى الفرصة كاملة لوجوهه الشابة امثال الجاسم و محمد مسعد وفهد عداوي على وجه الخصوص بالاضافة الى الوجوه المركونة على دكة الاحتياط امثال محمدي والعبدلي والقهوجي........





سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته أستغفره وأتوب اليه


مواقع ولا أروع

www.quranflash.com

www.tvquran.com
green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 07 - 2003, 37 : 10 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
 

شبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura about

افتراضي  


الأجانب لازم




شبل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2003, 12 : 02 PM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور نشيط
 

برشلونة العرب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى برشلونة العرب

افتراضي  


والله كلام أبو طاهر جميل


الأخ إكسبرس لاتفهم كل شئ مبالغه وهو قصده شئ ثاني




برشلونة العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ممكن التصويت



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر