العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بدر الخراشي .. هل يستحق اللعب للأهلي ؟؟ لا تبخل برأيك

اتوقع لا يستحق ان يكون مع الاهلي .. ولكني استغرب لماذا اتو به وقبلها عبدالله الجمعان !!! لماذا ندفع فلوس للاعبين لم يفيدوا فريقهم وكلهم من الهلال .. اااااااااااااااااااا ااااااااااااااه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 10 - 2008, 10 : 10 PM   رقم المشاركة : [71]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبـو بـاسـل
 

أبـو بـاسـل will become famous soon enough



اتوقع لا يستحق ان يكون مع الاهلي ..

ولكني استغرب لماذا اتو به وقبلها عبدالله الجمعان !!!




لماذا ندفع فلوس للاعبين لم يفيدوا فريقهم وكلهم من الهلال ..

اااااااااااااااااااا ااااااااااااااه ..










اللهم احفظ ابني باسل واجعله قرة عين لي يارب العالمين آميين.
أبـو بـاسـل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 10 - 2008, 17 : 10 PM   رقم المشاركة : [72]
موقوف
 

حرامي قلوب will become famous soon enough




لا لايستحق اللعب في الاهلي

هل النادي مفلس الى درجة انه يستقطب رجيع الانديه

للأسف اصبح الاهلي مثله مثل الحزم والرائد والوطني وابها


مع احترامي لجميع الانديه ولكن هذي مقدرتنا

لاحول ولاقوة الا بالله




حرامي قلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2008, 17 : 10 PM   رقم المشاركة : [73]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي محد قدي
 

اهلاوي محد قدي will become famous soon enough



هاذي هدية من عبدالله بن مساعد

خليه يروح يموت احسن





أن مرت الايام ولم تروني ,’,’, فهذه مشاركاتي فـتذكروني

وأن غبت ولم تجدوني أكون حينها ,’,’,أحوج للدعاء فلا تنسوني




,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’ ,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’ ,’,’,’,’,’,’,’,’,’




اقراها ولن تندم لاتفوتك
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
اهلاوي محد قدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2008, 27 : 10 PM   رقم المشاركة : [74]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النادي الملكي24
 

النادي الملكي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى النادي الملكي24



بصراحة أتمنى له التوفيق وأتمنى أن يغادر الأهلي




النادي الملكي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2008, 39 : 10 PM   رقم المشاركة : [75]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

تسونامي will become famous soon enough



والله اللاعب احمد مفلح مهاجم نادي ابها افضل منه بمرااااااااااااااااا ااااااااحل


هذا على قول المثل ( لا يحذف ولا يجيب حيود)


هههههههههههههههههههه هههههههههه


تفسير المثل :

يحذف: يرمي او يرجم
حيود: حجاره او حصى




تسونامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2008, 41 : 10 PM   رقم المشاركة : [76]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أحلى اهلاوي~~}
 

أحلى اهلاوي~~} will become famous soon enough



انا ابي مهجم من خمس هجمااات


يسجل اربعه

وليش محن ززززي الجااار




أحلى اهلاوي~~} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2008, 51 : 10 PM   رقم المشاركة : [77]
إمبراطور برونزي
محرر رابطة الارسنال
الصورة الرمزية άZeeZσO
 

άZeeZσO will become famous soon enough



مع احترامي للاعب بدر فهو لن يضيف جديد للاهلي ولن يفيد الاهلي

تعجبت من بعض الاقوال بلابد ان نعطيه فرصه وشر البليه مايضحك

قودوين نطالب باعطائه الفرصه والمدرب والخراشي من بقي اذاً

اخاف يطلق علينا نادى ابي اعطاء الفرص وتطير الطيووووووووور بارزاقها




άZeeZσO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2008, 01 : 11 PM   رقم المشاركة : [78]
إمبراطور برونزي
 

حزين القلعه will become famous soon enough



والله والله والله حرام فيه مو الفريق الاول الاولمبي\والله حرام فيه اتوقع انو لو يرجعوه احسن




حزين القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2008, 03 : 11 PM   رقم المشاركة : [79]
إمبراطور برونزي
 

الوسام will become famous soon enough



الله يستر عليك يا وليد جيزانى والله انه كان رحمه مع بدر الخراشى ذه





:sec ret:
الوسام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2008, 20 : 11 PM   رقم المشاركة : [80]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاسد الاهلاوي
 

الاسد الاهلاوي is on a distinguished road



عااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااي جداااا


ولايستحق اللعب في الربيع فما بالك بالاهلي





الاسد الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بدر الخراشي .. هل يستحق اللعب للأهلي ؟؟ لا تبخل برأيك



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر