العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نقاط مهم تحتاج إلى حل سريع لتلافي ضياع النقاط

نقاط مهمة لحل ضياع النقاط ولا تحتاج إلى فقيه بسم الله الرحمن الرحيم الحقيقية الإدارة الأهلاوية الشابة بقيادة رئيس النادي الأستاذ عبد العزيز العنقري وبدعم من الأمير المحبوب خالد بن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 10 - 2008, 59 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

ابو فهد السعودي will become famous soon enough

افتراضي نقاط مهم تحتاج إلى حل سريع لتلافي ضياع النقاط 


نقاط مهمة لحل ضياع النقاط ولا تحتاج إلى فقيه

بسم الله الرحمن الرحيم

الحقيقية الإدارة الأهلاوية الشابة بقيادة رئيس النادي الأستاذ عبد العزيز العنقري وبدعم من الأمير المحبوب خالد بن عبد الله أطال الله في عمرة وأدام عليه الصحة والعافية عملت كل ما في وسعها من اجل الأهلي لصنع فريق ينافس وبقوة على المسابقات السعودية خلال هذا الموسم ولا يمكن ينكر هذا المجهود المبذول لا جاحد وناكر الإدارة تعمل في مصلحة الفريق فقد تعاقد النادي مع مجموعة من ألاعبين السعوديين وتم جلب ثلاثة محترفين لهم سمعتهم ما عدى قودين فلي تحفظ علية من قبل التعاقد معه وما صاحبة من هاله إعلامية قبل التعاقد ونعلم جميعا بان ألاعب احتراف في السودان ومع احترامي للإخوان السودانيين فالدوري السوداني لا يمكن أن يقارن بالدوري السعودي، وأبدع ألاعب قودين في الملاعب السودانية وهذا مستواه على مستوى الدوري السودانيين وأصبح مقلب كبير شربة النادي الأهلي وهذا ليست مشكلة، الأهلي لدية نقاط مهمة تحتاج إلى علاج ولكن بالانضباطية والعمل الجاد والأهلي يملك عوامل النجاح لحل هذه المشاكل ولكن يبقى التوفيق بيد الله سبحانه وتعالى وأسال الله التوفيق.
1- الأهلي يمتلك ترسانة من ألاعبين المبدعين في اغلب المراكز ولكن يحتاجون إلى العمل الجاد.
2- الأهلي يحتاج لاعبيه إلى التخلص من عمال السرحان وخاصة في نهاية المباريات وهذا ما حصل أمام الاتحاد وبعد تسجيلهم هدف ولكن العمل الجاد.
3- بعض ألاعبين يحتاجون إلى انضباطية في مراكزهم خلال سير المباراة وهذا ما حصل عندما ترك ألاعب هشام أبو شروان على خط الثمانية عشر بدون رقابة والنتيجة سجل هدف كان يحلم بمثل هذه الفرصة ولكن العمل الجاد.
4- لاعبين الأهلي يتميزون على لاعبين الاتحاد والدليل ما حصل في مباراة الاتحاد وخاصة في الشوط الثاني ولكن يحتاجون إلى انضباطية وتقدير تميزهم وهذا بالعمل الجاد.
5- محترفين الأهلي أفضل من محترفي الاتحاد ما عدى ألاعب قودين ليس بأفضل من عماد متعب أو حتى أبو شروان.



6- مسئولين الأهلي يتميزون عن مسئولين الاتحاد بسعة الصدر وعدم التسرع في اتخاذ القرار، ولكن في بعض الأوقات تكون سلبية وهذا ما حصل من صبر الإدارة على ألاعب قودين، ولكن نشاهد ماذا حدث في الاتحاد مع ألاعب بخاري والذي كلف خزينة الاتحاد أضعاف ما كلف ألاعب قودين خزينة الأهلي ولا يقارن تاريخه مع طيب الذكر قودين. أنا والله لست متحامل على ألاعب قودين ولكن من حبي الشديد للأهلي ألاعب مفلس كروياً والسبب احترافه في الدوري السودان وانا على يقين بان الرئيس والمدرب غير مقتنعين فيه ولازالوا يحاولون ويعطونه الفرص أنا أقول مفلس رجائي ورجاء الجماهير الأهلاوية تسفيره على اقرب طائرة إلى السودان ولماذا يعطى فرصة على حساب أعصاب الجماهير وعلى حساب نتائج الأهلي .
7- لاعبين الأهلي المنسقين يبدعون في الأندية الأخرى ويكونون علامة فارقة في الفريق الكل شاهد منصور النجعي بعد احترافه في الحزم، أيضا فهد عداوي في نجران.
8- هناك تبرير غير مقنع من المسئولين في الأهلي بسبب عدم ظهور المحترفين في الأهلي يعود إلى عدم الانسجام ألاعب المميز يفرض نفسه وهذا ما حصل مع ألاعب حسن الراهب خلال أيام أصبح لاعب أساسي في الفريق، وهذه الاسطوانة موجود لدى الأهلي ومحترفيه فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
9- النقطة الأخيرة والمهمة الأهلي يحتاج إلى هداف يعرف طريق المرمى فالكل شاهد مباراة الأهلي الأخيرة أمام الاتحاد وخصوصاً في الشوط الثاني كان يحتاج إلى هداف فالأهلي سيطرة وهدد المرمى ومن فرصة ضعيفة وسرحان مدافعين الأهلي حسمت النتيجة لصالح الاتحاد بسبب الهداف عماد متعب بغض النظر عن الهدف هل هو صحيح أو خطاء هناك سرحان كبير وهذه ليست المرة الأولى تسلب النتيجة من الأهلي في الدقائق الأخيرة من المباريات .ل
10- الأهلي لديه مهاجمين رائعين ولكن نحتاج إلى هداف في حالت غياب مالك معاذ.
11- أيضا هناك نقط مهمة نحن جماهير الأهلي نسأل عنها وهي كثرة الإصابات وخاصة في النادي لقد خسر الأهلي لاعبين على مستوى علي من المهارة وليست وليدة اليوم. الأندية الأخرى في كل موسم يكون هناك لاعب أو لاعبين لديهم إصابة وتكون خفيفة أما الأهلي الكل يشاهد من بداية الموسم خسرنا محمد مسعد وحمود عباس وليد عبد ربة وناصر السلمي وبدر الخراشي ومالك معاذ ومنصور النجعي وفواز المقاطي وجفين البيشي وفي المباراة الأخير أمام الاتحاد إصابة وليد عبد ربه ومعتز الموسى.
نعم الإصابات قضاء وقدر ولكن يجب البحث عن السبب هل هو ضعف اللياقة أو أسباب أخر يجب البحث عنها قبل فقدان لاعبين أمثال ومالك وغيره من ألاعبين وخاصة المبدعين وكلهم مبدعين .

أتمنى من المشرفين تثبيت هذا الموضوع لأهمية وشكرا للجميع




ابو فهد السعودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 10 - 2008, 22 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي
 

حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي



اخوي ابو فهد الفتره الثانيه لتسجيل اللاعبين المحترفين والاجانب باقي عليها شهرين ونصف والى أن تأتي يحلها الف حلال وأنا معك أن قوديين لم يظهر بالشكل المطلوب وأن كنت اتمني من المدرب أن يعطيه الفرصه الكافيه من بداية المباره لعله ينسجم ويعطي بشكل أفضل وبصراح المدرب له بصمات واضحه على الفريق ولكن الاصابات اللعينة هي من احرجت المدرب وايضا انخفاض مستوي بعض اللاعبين وفي نقطة السرحان انا معك وخصوا توجيه محمد عيد البيشي بأن يكون مدافه لصقه لا أن يترك مسافه بينه وبين المهاجم وشاهدوا هدف متعب واحكموا وشكرا ويعطيك العافيه على ملاحظتك ..........




حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2008, 57 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

طائفي الهوى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى طائفي الهوى



على إعتبار أن قودوين لم يقدم مايشفع له للبقاء
لماذا لايتجه المدرب خلال الفتره اللي تسبق فترة التسجيل الثانيه للاستفادة من مهاجمي شباب الأهلي ربما نكتشف (موهبه ) تكون نجم وحديث الشارع الرياضي (طبعا الحديث عن لاعب موهوب بالفطره وليس أي لاعب)

في اوروبا محترفون بأعمار 18/19 سنه وناجحون





ولا تمشي في الأرض إلا تواضعا *** فكم تحتها قوم هم منك أرفع




أفضل ظهير أيمن ...أستاذ
[IMG]http://thefirstlove1montada .*******************************************************/za-sheliah-de4.jpg[/IMG][SI
طائفي الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2008, 05 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

ابو فهد السعودي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي
اخوي ابو فهد الفتره الثانيه لتسجيل اللاعبين المحترفين والاجانب باقي عليها شهرين ونصف والى أن تأتي يحلها الف حلال وأنا معك أن قوديين لم يظهر بالشكل المطلوب وأن كنت اتمني من المدرب أن يعطيه الفرصه الكافيه من بداية المباره لعله ينسجم ويعطي بشكل أفضل وبصراح المدرب له بصمات واضحه على الفريق ولكن الاصابات اللعينة هي من احرجت المدرب وايضا انخفاض مستوي بعض اللاعبين وفي نقطة السرحان انا معك وخصوا توجيه محمد عيد البيشي بأن يكون مدافه لصقه لا أن يترك مسافه بينه وبين المهاجم وشاهدوا هدف متعب واحكموا وشكرا ويعطيك العافيه على ملاحظتك ..........

أخي حاتم الأهلاوي المشكلة في هذه الفترة والتي تبقى عليها ما يقارب من الشهرين ونصف لماذا لا يكون البحث من هذا الوقت بديل للاعب قودين لقد اثبت انه لاعب مفلس ولا يصلح أن يكون مهاجم لفريق في حجم النادي الأهلي وليس بذاك ألاعب المنقذ يوجد في شباب الأهلي منهم أفضل منه بكثير.




ابو فهد السعودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نقاط مهم تحتاج إلى حل سريع لتلافي ضياع النقاط



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر