العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الودعاني بعدما رجاني ودعاني راح للشارع الثاني..!!

الأهلي يملك أفضل نجوم العرب فما نبغى ودعاني ولاغيره نبغى مدافع ورأس حربه محترفين على مستوى عالي وبس .


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 07 - 2003, 49 : 09 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور جديد
 

القرشي ن will become famous soon enough

افتراضي  


الأهلي يملك أفضل نجوم العرب فما نبغى ودعاني ولاغيره نبغى مدافع ورأس حربه محترفين على مستوى عالي وبس .




القرشي ن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 07 - 2003, 06 : 11 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
 

أهلاوي العلا will become famous soon enough

افتراضي  


ما قاله الأخ أهلاوي صريح هو الصواب وله الشكر على ذلك فالمفروض أن تعطى فرصة لنجوم الأهلي الذين على دكة الإحتياط بدل أن نشتري لاعبين بمبالغ خيالية


أما لو مشت الإدارة على طلبات الجماهير فهي لن تنتهي أبدا مهما حقق النادي من بطولات

ولكم تحياتي




أهلاوي العلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2003, 12 : 12 AM   رقم المشاركة : [13]
موقوف بسبب خروجه عن شروط المنتدى
 

المحامي will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سيوافق امير المنطقة الشرقية على انتقال لاعبين القادسية او الاتفاق فقط اذا استخدم اسلوب المقايضة / كمقايضة شلية او حسين او السويد ؟ فهم عواجيز ووصلوا لمرحلة عقيمة دماؤهم متبلدة واصبحوا كتخمة على الفريق ؟ لالالالالالالالالالا لا بد من تفعيل الفريق ؟ ومحاول اقناع نادي القادسية او حتى الاتفاق بأخذ / كريري او الودعاني او الهداف او يسري الباشا فهم لاعبين شباب واعدين وقادرين على العطاء والمستقبل كبير امامهم ؟ اتمنى من الادارة تطبيق هذه الفكرة وهي الاستغناء عن عواجيز الفريق بإحضار عناصر جديدة ودماء ساخنة ؟ مو الهم اللي عندنا السويد وعبدالغني وتيسير وشلية ؟ حقيقتا كم من بطولات ضاعت بسببهم نعم اصبحوا كتخمة على الفريق ليس لديهم الجديد حقيقتا كم سعدت عندما قرأت في الجريدة برغبة ادارة النادي الاهلي الحبيب بإنتقال عبيد الدوسري ( فعلا نحن لدينا دااااااااء النجوم فلابد من استئصال هذا الداء وبسرعة ) .

وشكرا للجميع .




التعديل الأخير تم بواسطة المحامي ; 02 - 07 - 2003 الساعة 23 : 12 AM.
المحامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2003, 11 : 01 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفتاة الذهبية
 

الفتاة الذهبية will become famous soon enough

افتراضي  


المحامي

تراك زودتاها مره
انت ما ينفع معاك الا المشرفين يطردوك غير مأسوف عليك
ما على ابو طاهر شرهه يوم حذفك كم مره

ــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
روح شوف عواجيزكم (( باسم - الحسن - ادريس - الزهراني )) وبعدين تكلم
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
وبصراحه انت اللي تخمه على المنتدى
واتمنى استئصالك منه


شوفوا لكم صرفه مع هذا الخدمي اللي بينا




الفتاة الذهبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2003, 53 : 01 AM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور جديد
 

بدر 200 will become famous soon enough



يارياضي 2000 الأهلي قدوه مين


الودعاني لن يلعب لغيييييييييييييير الأهلييييييييييييييي

أخوك / بدر تركستاني الطائف




بدر 200 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2003, 20 : 02 AM   رقم المشاركة : [16]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


إلى العضو المحامي :

إذا أردت أن تقول رأيك عن لاعبين الأهلي قوله بأدب

أما وصفهم بعواجيز وبأنهم سبب الهزائم فهذا لانقبله
أبدا في حق نجومنا الذين نفتخر بهم




عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2003, 44 : 10 AM   رقم المشاركة : [17]
موقوف بسبب خروجه عن شروط المنتدى
 

المحامي will become famous soon enough

افتراضي  


يمنع السب واللعن

تمنياتي بتعديل اسلوبك في النقاش

حتى لا ترتكب ذنوب وأشياء محرمه

مثل اللعن .. هذا الأمر من الكبائر لأن
اللعن هو الطرد والإبعاد عن رحمة الله
ولا يكون إلا على أمر عظيم .0




المراقب




التعديل الأخير تم بواسطة المحامي ; 02 - 07 - 2003 الساعة 59 : 10 AM.
المحامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2003, 09 : 11 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


أخي المحامي
أنت تتكلم عن علم النفس وعلم الإجتماع

وهما علمان يعتنيان بالنفس والمجتمع
فلماذا أنت لم تطبق ما درسته بهما فكسب
الآخرين وآرائهم فن من فنون علم النفس
فيا أخي العناد لا يأتي بشيء إلا برد عكسي
فإحترام الآخرين يجعلهم يبادلونك بنفس الشعور
فالمثل يقول
: عامل الناس مثل ما تحب أن يعاملوك .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2003, 11 : 11 AM   رقم المشاركة : [19]
موقوف بسبب خروجه عن شروط المنتدى
 

المحامي will become famous soon enough

افتراضي  


رياضي 2000 ( ياخي بلا فلسفة )
رووووووووووووح اسأل بنفسك خبراء علم النفس والادارة والاجتماع عن فكرتي الرائعة والناجحة بإذن الله مع الفريق .




المحامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2003, 17 : 11 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


لا تعليق على مالا يليق .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الودعاني بعدما رجاني ودعاني راح للشارع الثاني..!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر