العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الـرخـيـص مـخـيـس .. والغـالـي ثـمـنُـه فــيـه !!!

الـرخـيـص مـخـيـس .. والغـالـي ثـمـنُـه فــيـه !!! بدايةً أهـدي سـلامي للجميع وغِـيابي هـ الأسـبوعين الماضية وأسبوعين قادمة لظروف سفري برحلة عمل إلى ( باكسـتان والهـند والأن موجود في سري لنكا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 10 - 2008, 32 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيـز
الصورة الرمزية NuMaS
 

NuMaS will become famous soon enough

6 الـرخـيـص مـخـيـس .. والغـالـي ثـمـنُـه فــيـه !!! 


الـرخـيـص مـخـيـس .. والغـالـي ثـمـنُـه فــيـه !!!



بدايةً أهـدي سـلامي للجميع وغِـيابي هـ الأسـبوعين الماضية وأسبوعين قادمة لظروف سفري برحلة عمل إلى ( باكسـتان والهـند والأن موجود في سري لنكا ) ولم أسـتطع أن أُشـاهد مُباراتُنـا مع الهـلال ولا مع الإتحـاد لعدم وجود قنوات عربية في الفنادق أللي سكنت بها مع الأسف ومُتابع لأخـبار الأهـلي عن طريق الإنتر نت (رغم تعاسـته في هده الدول) ومن خلال الإتصالات الهاتفيه .
وكُلي حسرة على نتائج الفريق (المُستوى ما يأكل عيش – النتائج فقط ).
عموماً شـدني تصريح مالك لقناة أبو ظبي الرياضية عندما قال: ( أعطوني محمد نور أو عبده عطيف أصيح هداف للدوري .
والله حز في نفسي هـ الكلام للأسـف دائمـاً إدارات الأهـلي تبحث عن اللاعب الرخيص
والمثل يقول ( الرخيص مخيس والغالي ثمنه فيه )
كان ودي أن تتعاقد إدارة الأهلي مع لاعبين مُميزن وخاصة بعد عقد رعاية الـ( stc )
وسـبق أن كتبت عن هالموضوع مثل غيري من الأخوان الأعضـاء قبل بداية الدوري بشهر أو أكثر وقبل التعاقُدات الأخيرة.
دائماً مع الأسف نبحث عن الرخيص والمغمور وصرنا حقل تجارب.
اللاعب المعروف والمُميز هو من يصنع الفارق وسبق أن طالبنا بأن الفريق يحتاج لصانع لعب مُميز .
كُلنا أمل من الإدارة تدارك الوضع في فترة التسـجيل القادمة وجلب لاعبين مُحترفين مُميزبن وخاصةً صانع لـعـب مُـمـيز . واللاعب المُميز هو من يصنع الفارق بعد توفيق الله ،والإبقاء على عـادل معايزه فقط ..






تحـياتي للجميع .. وبالتوفيق للأهـلي ،،،


أخوكم / أهلاوي مطنوخ
سـري لنكا





NuMaS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 10 - 2008, 51 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية FAHoOoDY
 

FAHoOoDY will become famous soon enoughFAHoOoDY will become famous soon enough



كلامك صحيح بس والله ماسمعت تصريح مالك يبغالي اروح اسمعو

الله يوفق في جميع بقاع الارض




FAHoOoDY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2008, 57 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مستر قلعة
 

مستر قلعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مستر قلعة



هلا والله باالمطنووخ وان شاء الله ترجع سالم معافى لأهلك ... وحز في خاطري انك تتابع نتائج الاهلي اللي ما تجمل
فرحنا بفوز الشباب وحزنا بالتعادل مع ابها .. وفرحنا بفوز نجران وحزنا بالتعادل مع الهلال والهزيمة المرة من الاتحاد
والسبب بعد مشيئة الله اجانب اي كلام باستثناء معيزة ... انت لو تشوف مباراة الاتحاد اللي فوّز الاتحاد محترفينهم
والان متصدرين هدافي الدوري بوشروان ومتعب / اما محترفين الاهلي فهم اشباه لاعبين وطبق الاصل من بيانو وطقته
باستثناء معيزه المجتهد ... اما تعاقدات الاهلي اللي قومنا الدنيا وما قعدناها من كثرتها ونتفاخر فيها

فشوف الخراشي نعوووم ضد الاتحاد مع كل احتكاك وهو منسدح ع الارض ... اما الراهب فهو مهاري وممتاز
والفريق يلعب بدون صانع لعب .... والكلام كثير ياخوي بس اختصرته لك على وضع الاهلي في فترة غيابك
وان شاء الله ترجع بالسلامة يارب / ودام انك في سير لنكا ... لنا ثلاث شهور مقدمين على شغاله هناك وللحين ماجات





يسعدني تواصلكم




تويتر : https://twitter.com/#!/y_al7arthy
فيس بوك : http://www.facebook.com/yyyksa
مستر قلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2008, 50 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيـز
الصورة الرمزية NuMaS
 

NuMaS will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر قلعة
هلا والله باالمطنووخ وان شاء الله ترجع سالم معافى لأهلك ... وحز في خاطري انك تتابع نتائج الاهلي اللي ما تجمل
فرحنا بفوز الشباب وحزنا بالتعادل مع ابها .. وفرحنا بفوز نجران وحزنا بالتعادل مع الهلال والهزيمة المرة من الاتحاد
والسبب بعد مشيئة الله اجانب اي كلام باستثناء معيزة ... انت لو تشوف مباراة الاتحاد اللي فوّز الاتحاد محترفينهم
والان متصدرين هدافي الدوري بوشروان ومتعب / اما محترفين الاهلي فهم اشباه لاعبين وطبق الاصل من بيانو وطقته
باستثناء معيزه المجتهد ... اما تعاقدات الاهلي اللي قومنا الدنيا وما قعدناها من كثرتها ونتفاخر فيها
فشوف الخراشي نعوووم ضد الاتحاد مع كل احتكاك وهو منسدح ع الارض ... اما الراهب فهو مهاري وممتاز
والفريق يلعب بدون صانع لعب .... والكلام كثير ياخوي بس اختصرته لك على وضع الاهلي في فترة غيابك
وان شاء الله ترجع بالسلامة يارب / ودام انك في سير لنكا ... لنا ثلاث شهور مقدمين على شغاله هناك وللحين ماجات

أخي الكريم/ مستر قلعة أولاً شـاكر لطفك .. وحرصك على الكيان وإن شاءالله الإدارة تتـدارك الوضع في فترة التسجيل الثانية .. وبالنسـبة لموضوعك في سري لنكا أخـدمك بعـيوني وأنت تأمر (الله يعين على مكاتب الإستقدام بالسعودية) وجودي في سريلكنا عندي تأشيرات عمال لي شخصياص أبي أختارهم بنفسي لأن المكاتب في السعودية يأخرونك وقت طويل وبعدين يجبون لك حيي الله عامل ما همهم إلا أللي يأخدونه منك ومن العامل .. ومعي تأشيرتين خدامات خلصتها بيومين وأخـترتهم بنفسي بعـد زيارة كدا مكتب ..
أي خدمه هدا جوالي في سري لنكا 0094778087902

تحياتي للجميع ،،،

أهلاوي مطنوخ
سريلنكا
...





NuMaS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2008, 56 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الشريف
 

احمد الشريف will become famous soon enough



والله لو نجيب عبد الحق العريفي والله نسير احسن فريق في السعوديه





[SIZE=6][COLOR=red]
Simply the Best
احمد الشريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2008, 59 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

الجنرال الاهلاي will become famous soon enough



الـرخـيـص مـخـيـس .. والغـالـي ثـمـنُـه فــيـه !!!

لو ما كتبت غيرها تكفي

وترجع بالسلامه ان شاء الله




الجنرال الاهلاي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2008, 48 : 05 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قاتوزو مدريدي
 

قاتوزو مدريدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى قاتوزو مدريدي



الـرخـيـص مـخـيـس .. والغـالـي ثـمـنُـه فــيـه !!!

لو ما كتبت غيرها تكفي

وترجع بالسلامه ان شاء الله





قاتوزو مدريدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2008, 25 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أحلى اهلاوي~~}
 

أحلى اهلاوي~~} will become famous soon enough



وربي فيه خليجين

اجووويد امثله

1- احمد عجب
2- فوووزي بشير
3-بدر المطوع
4-نشات اكرم
5-خلفان
وان اتمنى من الاهلي

ابو تريكه لوووووووووو

يدفعووون 30مليوون

وربي غير تشوووف مااالك الاهداف باكثررر من ثلاثين


هداااف




أحلى اهلاوي~~} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2008, 30 : 09 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

Hany74 will become famous soon enough



الله يرجعك بالسلامة ..... بس لا يدري عنك العنقري يروح يكلفك بإستقدام لاعبين من سيرلانكا وباكستان بالرخيص ...... وهات دوشة التأشيرات والقنصليات والسفارات والكشف الطبي هههههههه




Hany74 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الـرخـيـص مـخـيـس .. والغـالـي ثـمـنُـه فــيـه !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر