العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عماد الحوسني !!!!

اخوي بيرلو كلامك على الراس بس انا قصدي على المهاجم إلي بدل قودين والحوسني معروف على الملا كله ولا تنسى احنا مو بداية الموسم خلاص الان لو اتيت بلاعب اجنبي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 10 - 2008, 03 : 06 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور جديد
 

عزو الأهلاوي will become famous soon enough



اخوي بيرلو كلامك على الراس بس انا قصدي على المهاجم إلي بدل قودين والحوسني معروف على الملا كله ولا تنسى احنا مو بداية الموسم خلاص الان لو اتيت بلاعب اجنبي لسه ياخذ على الجو ومدري ايه ومن هذا الكلام اما عماد لاعب خليجي وبيدخل جونا على طوووول هنا المقصد




عزو الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 10 - 2008, 11 : 06 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة مانشستر يونايتد
الصورة الرمزية ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ
 

ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond repute



كيف حالك بالله عماد الحوسني تسميه لاعب هذا اقل من عادي جاء وهبط الرياض وراح
















ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2008, 15 : 06 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
 

عزو الأهلاوي will become famous soon enough



حاشر الخدم طيب انت تقول خل الرياض يهبط شوف كم جااااااااب هدف مع الرياض وهذه وجهة نظرك وانا احترمها




عزو الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2008, 34 : 07 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية روبيرتو
 

روبيرتو will become famous soon enough



لا اعتقد انه مفيد في الوقت الحالي




روبيرتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2008, 41 : 08 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
 

التمساح الكاسح will become famous soon enough



عماد الحوسني !!


والله من زمان واحنا نطالب الإدارة بضمه لصفوف الاهلي


ولكن مثل ما يقول المثل



<لا حيات لمن تنادي>




التمساح الكاسح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2008, 43 : 08 AM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور جديد
 

عزو الأهلاوي will become famous soon enough



التمساح الكاسح وربي انك فااااااااااهم بس وش نسوي ياااارب يتحقق ويجي عماااد




عزو الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2008, 45 : 08 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية تمساح(X7)البلاج
 

تمساح(X7)البلاج will become famous soon enough



مشكور ويعطيك العافيه على جهودك ومتابعتك للنادي الملكي يالراقي.....،





الملكي الراقي

(( أراهن على حبك وأراهن على الكأس ياعشق كل المملكه ويمكن أكثر ))
تمساح(X7)البلاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2008, 47 : 08 AM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور جديد
 

عزو الأهلاوي will become famous soon enough



تمساح البلاج هلا والله ومنـــــــــــور




عزو الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عماد الحوسني !!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر