العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاهلي لا يحتاج لجماهير فوز!

البارحة لم انم جيدا ! و السبب ما قرأته في منتدانا العزيز هذا من صراخ و تشنج عصبي لا لزوم له.تذكرت على الفور تصريح للامير محمد العبدالله الفيصل حين وصف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 10 - 2008, 46 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي11
 

اهلاوي11 will become famous soon enough

افتراضي الاهلي لا يحتاج لجماهير فوز! 


البارحة لم انم جيدا !
و السبب ما قرأته في منتدانا العزيز هذا من صراخ و تشنج عصبي لا لزوم له.تذكرت على الفور تصريح للامير محمد العبدالله الفيصل حين وصف جماهير الاهلي بانها جماهير فوز! ، اتذكر انه قالها بحسرة ، و كأنها هي السبب في طلاقه الكروي.
يا جماهير الاهلي ام امساك بمعروف او تسريح باحسان!
و النقد لا يعني الصراخ المليء بكلمات لا طعم لها و لون، و النقد لا يعني التجريح و امتهان كرامة انسان. و هذا لا يعني اني اصادر اراء الاخرين أو اضيق ذرعا بالرأي المخالف! لكن يعني اني ضد استخدام حرية التعبير معول هدم و وسيلة اساءة لكيان عريق حتى لو كان بدافع الحب. نفتخر باننا جماهير مجنونة بعشق الاخضر لكن للجنون حدود ، و للجنون عقل!
يقول عميد الادب العربي طه حسين ردا على منتقديه ان هناك لا يريدون ان يعملوا ، و يسؤهم ان يعمل الاخرون.لاعبونا و ادارتنا و مدربنا اجتهدوا كثير و احسنوا في كثير من اجتهاداتهم لكن يمر ذلك مرور الكرام و دون تقدير او امتنان.من ينتقد عليه ان يقدم البديل ، عليه ان يعمل للكيان ، فخدمة الكيان اكبر من مشاركة في منتدى، من ينتقد عليه ان يدعم النادي حتى يسأل مسؤوليه اين ذهب هذا الدعم. كما يقول المثل "من يدفع يختار اللحن" لا يحق لاحد ان يساءل النادي الا من يدعمه، ام جماهير البعد الثالث اي جماهير التفلزة عليها ان تقل خيرا او فلتصمت!
الاهلي لا يحتاج جماهير الفاست فود، تلك الجماهير التي تريد الفوز فقط ، دون المرور بمراحل بناء ، تريد ناديا جاهزا مع التوصيل!
يا جماهير نادينا العزيز: الاهلي لا يختزل في دوري او كأس او مباراة هنا او هناك، الاهلي قصة عشق ابدية تسري في دماءنا. انتقدوا لكن دون تجريح او عويل ، انتقدوا بدراية لا بجهل. الكل اصبح مدربا و يقيم اللاعبين وفقا لاهواءه.في التراث قولا جميلا مفاده " انه كل ما عدنا من المعركة كثر المجاهدون" و بعد كل مباراة يكثر الناقدون دون ان يسألوا انفسهم هل قدموا للنادي شيئا حتى يملكوا حق السؤال؟



لديكم لاعبون رائعون ، و مدرب ذكي ، و ادارة طموحة واعية ، فلا تخربون بيوتكم بايديكم!
أكتب لكم بعفوية و دون ترتيب مسبق ، ارجوكم الا تخذلوا ناديكم العزيز و على رسلكم حين تتناولوا شؤونه!
و يكفي ان النقد الساخط هو المسؤول عن لخبطة اوراق النادي في العام الماضي ، و هي التي اخرجت بعض لاعبينا عن طورهم حين تحدثوا عن الجمهور.
باختصار ، نريدكم عون لا فرعون!
عشتم و عاش الاهلي!
و أحبك يا الاهلي!




اهلاوي11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 10 - 2008, 09 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية over2
 

over2 will become famous soon enough



لايمكن ان يقال عن جماهير الأمس هي جماهير فوز

سيبك يلبويا من اللي في المنتدى
شوف اللي العالم اللي راحت الملعب
الناس اللي انحرقت في الملعب من الظهر
والله ولعنا
ماأعتقد انو هذاك جمهور فوز




over2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2008, 15 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور مميز
 

اهـ00لي will become famous soon enough



حضرنا مباراة الاهلى مع الاتحاد
والملعب فل اهلاويه

وقبل مباراة الشباب الاهلى خسر من النصر
وحضرنا الامباراه وجمهور الاهلى ملى المدرجات

اذا احنا مع الاهلى فى الاحوال






اهـ00لي
النك نيم فى البالتوك
AHLY JEDDAH

للتواصل عبر تويتر

@AHLYJEDDAH
اهـ00لي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2008, 06 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

espn10 will become famous soon enough



كيف يتم وصف جماهير الاهلى بجماهير فوز ونحن مع الاسف لم نذق طعم هذا الفوز من سنيين يمكن ربع قرن اذا لم اكن غلطان فجماهير الاهلى مع الاسف لم تعد تعرف طعم الفوز الا القليل منهم والذين عاصروا جيل العمالقه جيل دابو والصغير احمد وفى اعتقادى ان تسعين بالمائه منهم لا يشاهد الاهلى الان لانه يرى فرق كبير بين لاعبى الامس والذين كانوا يرفضون الخساره ولاعبى العصر الحالى والذين لايعرفون غير الهزائم




espn10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2008, 17 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

saudii707 will become famous soon enough



جمهور الاهلي جمهور مخلص باذن الله جمهور مع ناديه في الحلوة والمرة



اما المندسين في المنتديات



ام المندسين في البالتوك


فهؤلا يحاولون مرارا وتكرارا ان يعبثوا بجماهير الاهلي لكن لن يطولوا ذلك




saudii707 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاهلي لا يحتاج لجماهير فوز!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر