العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

سعد الحارثي لا تنهى عن خلق

عفوا عبدالله بن مساعد قال انجازات سامي اكثر من بطولات الاهلي توضيح لردي الي فوق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 10 - 2008, 45 : 01 PM   رقم المشاركة : [21]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية السلطان المقنع
 

السلطان المقنع will become famous soon enough



عفوا عبدالله بن مساعد قال انجازات سامي اكثر من بطولات الاهلي توضيح لردي الي فوق





السلطان المقنع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 10 - 2008, 47 : 01 PM   رقم المشاركة : [22]
روابط الاندية السعودية
رئيس رابطة الهلال
 

اسير ريوف will become famous soon enoughاسير ريوف will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسكيمو
أولا أبارك للهلال المستوى والنتيجة

ثانيا أنا أصلا ما أعترف باللاعب سعد لاعب بينه وبين كرة القدم مسافات

ولاكن هم من رفعوه وهو لايستحق

وزاد الطين بله بسبب حركته اللا أخلاقية

وينطبق عليه المثل العام اللي يقول


أذا جاء العيب من أهل العيب مو عيب

الله يبارك فيك اخوي الغالي اسكيمو
وفعلا سعد الحارثي لاعب كويس ولكن الجمهور النصراوي رفعه الى مكانه لا يستحقها
لدرجة انهم يطالبون دوما بمشاركته اساسيا رغم وجود ياسر ومالك !





لسماع القرآن مباشر اضغط على الصورة




رحمك الله يا أبا طاهر رحمة واسعة وجعل الفردوس الاعلى مثواك
اسير ريوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2008, 50 : 01 PM   رقم المشاركة : [23]
روابط الاندية السعودية
رئيس رابطة الهلال
 

اسير ريوف will become famous soon enoughاسير ريوف will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطان المقنع
عفوا عبدالله بن مساعد قال انجازات سامي اكثر من بطولات الاهلي توضيح لردي الي فوق

اخوي السطان ردك واضح
ولكن انا اقول ما دخل الهلال او ابن مساعد او سامي او حتى الاهلي بالموضوع !
اخوي يبدو انك ما قريت الموضوع وعلقت فقط على رد الاخت عاشقة الفهد
رجاءا الموضوع واضح وضوح الشمس برابعة النهار
واتمنى من كل قلبي الا يخرج الموضوع عن اطاره ومضمونه
وشكرا للجميع





لسماع القرآن مباشر اضغط على الصورة




رحمك الله يا أبا طاهر رحمة واسعة وجعل الفردوس الاعلى مثواك
اسير ريوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2008, 54 : 01 PM   رقم المشاركة : [24]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية السلطان المقنع
 

السلطان المقنع will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير ريوف
بالله العظيم وش دخل الهلال بالموضوع
ليش نقحم الهلال في كل صغيرة وكبيرة
يا عزيزي الموضوع واضح جدا
وهو عن التناقض في ردة فعل سعد الحارثي في مباراة النصر والاتحاد والهلال والنصر
وش دخل عبدالله بن مساعد وسامي الجابر
من جد سؤال للمرة المليون يفرض نفسه
ليش وليش وليش اقحام الهلال

انا ما اقحمت الهلال انا اصحح غلطة عاشقة الفهد لكن يبدو لي انك مصاب بالتعصب الي اعماك على فريقك

لان عاشقة الفهد قالت الحقيقه عن اخلاقكم وانت منزل موضوع عن اخلاق سعد الحارثي

وشوف انا ما ادافع عن سعد انا اهلاوي وهو نصراوي بطريقته
ووالله يا سعد الحارثي ماني مقتنع في مره ولا اعتبره مهاجم احسها ماشيه معه
لكن اذا هي بالاخلاق قلي عن لاعبكم ياسر وحركة البصق مع لاعبين العراق وبصق يوسف الثنيان على الحكم

وبصق طارق التايب على جمهور الوحده ..

انت لا تبحث على عمرك وفريقك يفضحك من وراك

وللمعلوميه انا مادخلت الهلال لكن وضحت رد عاشقة الفهد لما تقول شوف اخلاق عبدالله بن مساعد

وفي الاخير

يا اسير ريوف

انا لي موضوع له شهر في منتدى الرياضه السعوديه بشان طارق التايب ما شفتك علقت عليه انت واي هلالي والعاده اشوفك ترد على اي موضوع يخص الهلال
ياليت اشوف تعليقك عليه





السلطان المقنع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2008, 08 : 02 PM   رقم المشاركة : [25]
موقوف
الصورة الرمزية جني اهلاوي@
 

جني اهلاوي@ will become famous soon enough



[QUOTE=اسير ريوف;2331245]وانا احترم ردك
ولكن احنا زعماء ولله الحمد واخلاقنا معروفة ولو كابر المكابرون


واشكر لكم ردودكم ومباركتكم وروحكم الرياضية

برايفت اخوي فدائي النصر

شكرا لك والله يبارك فيك
الحمدلله اللقطة واضحة وما تحتاج[/QUO

ماخرب الاخلاق ...وبطولات مغتصبه الا الزعيقين يعني عيب عليكم تكلمون عن الاخلاق




جني اهلاوي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2008, 40 : 03 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



اولا النصر لا جمهور ولا لاعبين يحملون الروح الرياضيه


الجماهير النصراويه نفوز او نخرب زي لعبنا ايام كورة الشراب اكرمكم الله قبل 30 سنه

واللاعبين حدث ولا حرج

والاداريين لا ننساهم فلهم النصيب الاكبر من عدم وجود روح رياضيه

ونحن نعلم من علمهم هذه التصرفات

طبعا بفلوس


يعني اداريين ولاعبين وجماهير من طينه وحدهـ


للأسف انعدمت لديهم الروح الرياضيه بمباركة المسؤلين في الاتحاد السعودي



هذا ليس تحاملا على نادي النصر


ولكن هذا واقعهم

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2008, 21 : 07 PM   رقم المشاركة : [27]
روابط الاندية السعودية
رئيس رابطة الهلال
 

اسير ريوف will become famous soon enoughاسير ريوف will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطان المقنع
انا ما اقحمت الهلال انا اصحح غلطة عاشقة الفهد لكن يبدو لي انك مصاب بالتعصب الي اعماك على فريقك

لان عاشقة الفهد قالت الحقيقه عن اخلاقكم وانت منزل موضوع عن اخلاق سعد الحارثي

وشوف انا ما ادافع عن سعد انا اهلاوي وهو نصراوي بطريقته
ووالله يا سعد الحارثي ماني مقتنع في مره ولا اعتبره مهاجم احسها ماشيه معه
لكن اذا هي بالاخلاق قلي عن لاعبكم ياسر وحركة البصق مع لاعبين العراق وبصق يوسف الثنيان على الحكم

وبصق طارق التايب على جمهور الوحده ..

انت لا تبحث على عمرك وفريقك يفضحك من وراك

وللمعلوميه انا مادخلت الهلال لكن وضحت رد عاشقة الفهد لما تقول شوف اخلاق عبدالله بن مساعد

وفي الاخير

يا اسير ريوف

انا لي موضوع له شهر في منتدى الرياضه السعوديه بشان طارق التايب ما شفتك علقت عليه انت واي هلالي والعاده اشوفك ترد على اي موضوع يخص الهلال
ياليت اشوف تعليقك عليه

نفس الشي ومافي جديد
تكرار للكلام بدون فائدة
وها انت تناقض نفسك تماما مثل سعد
تقول انك ما اقحمت الهلال
وبنفس الرد اقحمت الهلال ويوسف والتائب وعبدالله بن مساعد
اعتقد كلامي واضح ومايحتاج اتعب نفسي واكرره
وبالنسبة لموضوعك اللي تقل عليه
الحمدلله انا املك الحرية الكافية بالرد على الموضوع اللي يعجبني

وانا ما قلت انك تدافع عن سعد
ولكن اقول ان الموضوع يخص سعد فقط والتناقض لا اكثر ولا اقل





لسماع القرآن مباشر اضغط على الصورة




رحمك الله يا أبا طاهر رحمة واسعة وجعل الفردوس الاعلى مثواك
اسير ريوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2008, 22 : 07 PM   رقم المشاركة : [28]
روابط الاندية السعودية
رئيس رابطة الهلال
 

اسير ريوف will become famous soon enoughاسير ريوف will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبونهاد
اولا النصر لا جمهور ولا لاعبين يحملون الروح الرياضيه


الجماهير النصراويه نفوز او نخرب زي لعبنا ايام كورة الشراب اكرمكم الله قبل 30 سنه

واللاعبين حدث ولا حرج

والاداريين لا ننساهم فلهم النصيب الاكبر من عدم وجود روح رياضيه

ونحن نعلم من علمهم هذه التصرفات

طبعا بفلوس


يعني اداريين ولاعبين وجماهير من طينه وحدهـ


للأسف انعدمت لديهم الروح الرياضيه بمباركة المسؤلين في الاتحاد السعودي



هذا ليس تحاملا على نادي النصر

ولكن هذا واقعهم

احترم رايك اخوي
واشكر على ردك اخوي الغالي ابو نهاد





لسماع القرآن مباشر اضغط على الصورة




رحمك الله يا أبا طاهر رحمة واسعة وجعل الفردوس الاعلى مثواك
اسير ريوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2008, 34 : 07 PM   رقم المشاركة : [29]
www.alrage.net
إعـلامـيـة
 

هديل الشهري will become famous soon enoughهديل الشهري will become famous soon enough



شكرا لك اخوي نتمنى ان نرى الرياضة في احسن حال




هديل الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2008, 38 : 07 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية تيــ8ــسير
 

تيــ8ــسير will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى تيــ8ــسير



منذ متى كان عند النصراويين روح رياضيه


اما بالنسبه لسعد هذه دائما حيله الضعيف
<< من عاش بالحيله مات بالفقر يانصر>>
اما بالتطييح بمنطقه الجزاء اوتسلل قالوا ايش قالوا افضل لاعب خخخخخخ امحق لاعب

لاعب فاشل قلنا ماعليه لكن لايملك روح واخلاق على ايش يلعب هذا


ظهر الحكم الاجنبي وظهر مستوى النصر الحقيقي
اتضح لنا الان من هو فريق التحكيم

















اللهم انت ربي ، لاالـه إلا انت ، خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ، اعوذ بك من شر ما صنعت
، ابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفر لي ، فإنه لا يغفر الذنوب الا انت ..
تيــ8ــسير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سعد الحارثي لا تنهى عن خلق



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر