العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لسنا نحن من يشعروا بالنقص والدونيه ؟ يا جماهير الاتحاد

اول شئ انا ظغطت على نفسي واستحملت اللون اللي يفقع العيون والرائحه الزكيه اللي تنبعث منه ودخلت منتدى الاتحاد وانشاء الله اول واخر مره ادخله خلاص توبه لكن ما جرني


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 06 - 2003, 26 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفتاة الذهبية
 

الفتاة الذهبية will become famous soon enough

افتراضي لسنا نحن من يشعروا بالنقص والدونيه ؟ يا جماهير الاتحاد 


اول شئ انا ظغطت على نفسي
واستحملت اللون اللي يفقع العيون
والرائحه الزكيه اللي تنبعث منه

ودخلت منتدى الاتحاد وانشاء الله اول واخر مره ادخله
خلاص توبه

لكن ما جرني الى كتابه موضوع ما ذكره احدهم في موضوعه
واسم العضو : النمر قطو ( اقصد ) النمر طلو

عندما قال في نهايه موضوعه :

اســــتـــغـــرب مـــن بــعــض (( الاقــلام الــخــضــراء )) 00 ادخــال ســـيـــدهــــم (( الاتــحــاد ))

فــي كــل مــقــالاتــــهـــــ م 00 وحــشــره فــيــهــا دون أي عــلاقــة أو صــلــة !!

ولا أعـلـم مـا الــســـبــب ؟؟

هــل هــو مــركـــب (( الــنــقـــص )) الــمــســـيـــطــر عــلــى كـــتـــابــاتـــهــ ــم ؟؟ أم هـــــــــــــي

(( الــدونــيـــــة )) الـــتـــي يــشـــعـــرون بـــهــــا أمــام هـــذا الــعـــــمـــــيـــ ـد ؟؟ أم أنـــــهــــــــــم

يــعــمـلــون بـالـشــطــر الــشــعــري :

(( مــــــن طـــلـــــــب الـــــــعــــــــــ ـلا كـــــــــتـــــــب اتـــــــحــــــادي )) ؟؟

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@

يــقـــول كــاتـــب اخــضـــر فــي مــقــالــة لـــه بـــتـــاريـــخ 28 / 4 / 1424 هـ :

عــلــى جــمــيــع الانـــديــــة أن تـــبــحــث وتــــجـــتـــهــد لـلــحــصــول عــلــى الــمــركــز الــثــانــــي

لــيــنــالـــوا شــرف الــتـــمــثــيــل الــخــارجـــي 00 أمــا الــذهــب والـمــركــز الاول فـــــلا يـحـلـمـوا

بــــهـــا فــــي ظـــل وجــــــود الاتـــــحــــــاد خـاصــة وبــعـــــد صــفــقـــاتــــه الاخــيـــــرة !!!

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@
بالنسبه للموضوع الاول
حنا من متى اهتمينا في الاتحاد وندخله في كل شئ خاص فينا
ومين هم عشان ندخلهم
وبصراحه اعجبتني كلمه سيدهم جايه في الصميم

اما الموضوع الثاني
انا ما عمرى قريت هذا المقال
واذا كان مكتوب اكيد مو اهلاوي كاتبه


انا بس حبيت اقول ان مو حنا اللي نشعر بالنقص او الدونيه
ومو حنا اللى نسوى الحملات السوسيه (( على قولتهم )) لهم

والله اعلم مين اللي يدس على الثاني ويشعر بالنقص والدونيه ؟؟
هو اللي يفسد على الانديه صفقاتهم وياخذ لاعبينهم و يسرق البطولات بفلوسه وبالذات الاهلى






لكن الاهلى ما يتاثر بهذه الكتابات
الكبير كبير يا اهلاويه




الفتاة الذهبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 06 - 2003, 37 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطوره مبدعه
الصورة الرمزية دمعه الاهلي
 

دمعه الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


يابنت الحلال اعطيهم طناااااااااش ولا على قلبك


بعدين ايش دخلك منتداهم


روقي ولا تدخلي هناك مره ثانيه


والله الاهلي مجننهم بس خليك من كلامهم




تحياتي وحرمي تدخلي مره ثانيه عندهم












دمعه الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2003, 51 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير الوله
 

أمير الوله will become famous soon enough

افتراضي  


الفتاة الذهبيه

تمنيت عدم دخولك عفنهم المصفوفر بسواد أقبح منهم(l.

ولكن وعدك بانها أخر مره ممتاز لان الفائده معدومه من الذهاب هناك

هم يعترفون بمتابعة كتابنا الافاضل لانهم يعلمون ان الفائده كبيره جدا من متابعة منتديات الاهلى وكتابه الكرام لوجود فكر نير وخبره منتقاه من سنين طويله فى مجال الرياضه مكتسبه من بطولات الاهلى وتجربته فى مجال تحقيق الكؤوس بمختلف انواعها والبطولات بكل اشكالها الجميله...


دعيهم فى ضلالهم وستدور الدائره عليهم قريبا وستتحول الصفعات الى وجوههم الأقبح لان قلوبهم ونياتهم كانت الاسود...




أمير الوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2003, 04 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

دانه المملكة will become famous soon enough

افتراضي  


ما ناقص الا الخدم يتكلموا علينا
اصلا منتداهم منطقه محظوره المفروض ما رحتى عندهم



وخليهم في اوهامهم
من اهميتهم عشان نكتب عنهم او نتكلم
اما الكاتب فاكيد اتهادي مثلهم



الاهلى وبس




دانه المملكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2003, 26 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


.,.يعيبوا على النــــــــاس والعيب متأصل فيهم.,.

الاهلي هو عمهم وحارق دمهم وسيدهم وكاويهم
.,.والشمس لاتحجب بغربــــــال الا على الناس الي عقولهم مغطاه بطــــــاوه تيفــــال.,.


وكلامهم هذا يؤكد وبالدليل القاطع
ان لدى اولائك القوم عقده تسمى.,.بـــالعقـــده الخضـــــراء.,.وهي عقده صاحبها يحس بالنقص والقهر والاكتئاب ويحس بانه مهما اعتلى ومهما جنى من كؤوس وبطولات بانه مازال صغيرا وان هذا كله لايساوي شيء بالنسبه لتلك القلعه الخضراء العظيمه


.,.الفتاه الذهبيه.,.








.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2003, 12 : 05 AM   رقم المشاركة : [6]
مــــوقـــــــوف
 

أهلاوي عروس البحر will become famous soon enough



اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية الفتاة الذهبية
اما الموضوع الثاني
انا ما عمرى قريت هذا المقال
واذا كان مكتوب اكيد مو اهلاوي كاتبه

العضو المذكور يقصد الكاتب في جريدة عالم الرياضة (( محمد بن اسحاق ))




أهلاوي عروس البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2003, 31 : 05 AM   رقم المشاركة : [7]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


الشجره المثمره


هي التي ترمى

بالحصى.




نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2003, 15 : 07 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفتاة الذهبية
 

الفتاة الذهبية will become famous soon enough

افتراضي  


دمعه الاهلى
امير الوله
دانه المملكة
محبوبه الاهلى
اهلاوي عروس البحر
متيم فرقه الرعب ======== وعلى فكره مبروك التخرج (f.

مشكورين على ردودكم الرائعه
وصح لسانكم



س - محمد بن اسحاق اهلاوي ؟؟؟


.




الفتاة الذهبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2003, 24 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



بسم الله وعلى بركة الله

يسعدك ربى أختى العزيزه

محمد بن اسحاق من كتاب الاهلى الكبار

وهو من يرفع ضغط الجيران بكتاباته الرائعه

ومن عداوتهم له لا يستطيعون ذكر اسمه

لانهم لو ذكروا اسمه ثلاث مرات سيغمى عليهم من شدة الغيظ

الاهلى سيدهم وحارق دمهم والذكرى الأليمه لهم

فعشرون عاما حرمهم خلالها الاهلى من اى بطوله لن ينسوها ولو سرقو كل البطولات


تحيه وتقدير للجميع

سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2003, 06 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابن القطيف
 

ابن القطيف will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قد لا أستغرب هذه الكلمات أبدا ولا أتعجب منها..
والسبب الذي يدعوني لهذا الشعور والتصور هو المثل القائل
كل من يرى الناس بعين طبعه


فالإنسان بطبيعته عندما يكون به نقص يشعر به دائما ما يتهم به الآخرين وبالذات من هم أفضل منه ومن يبغض لنجاحهم..
ودائما من يٌضرب من الخلف يعلم بأنه دوما بالمقدمة.. ومهما اتخذ بعض الجماهير الإتحادية الاساليب الغير مناسبة بالكتابة فإنما بنقص يدل على نفس الكاتب...
وأما الصفقات التي يتسابق نادي الإتحاد على الفوز بها والترنم بها..ليست لنا سوى أن نبارك لهم وندعو لهم بالتوفيق ولله الحمد لن نجلب لنادينا لاعبا لا نحتاجه وأيضا لا يرغب في شعارنا.فمن يبينا نبيه واللي ما يبينا عية النفس تبغيه..ولله الحمد واثقين كل الثقة في أبناءنا اللاعبين الذين ما شاء الله عليهم في كل عام عودونا نهائي وبطولات تدل على عدم الحاجة لصفقات من دون معنى سوى الناحية الإعلامية..
وبالنهاية أتوجه لك أختنا الفاضلة الفتاة الذهبية بالشكر العميق على الأسلوب الرائع الذي تقدمتي به بالكتابة ودائما من إبداع لآخر...


تحيات
ابن القطيف




التعديل الأخير تم بواسطة ابن القطيف ; 01 - 07 - 2003 الساعة 16 : 08 PM.

[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-alqa6eef.jpg[/IMG]
[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-el-qa6eef3.jpg[/IMG]


يا أهلي حبي لك قدر محتوم وخايف من جرح الزمن والدنيا طاش ما طاش وأنت خلك معي يا أهلي
ابن القطيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لسنا نحن من يشعروا بالنقص والدونيه ؟ يا جماهير الاتحاد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر