العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

النظره الاخيرة ( بعقلانية )

خسر الاهلي كاس خادم الحرمين الشريفين وكذلك كاس ولي العهد الامين هذا شىء طبيعي في عالم الكرة والدليل لو نظرنا الي كاس العالم المنافسة كانت في الماضي منصبه بين انجلترا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 06 - 2003, 40 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
كــاتب صحفـــي
الصورة الرمزية سليمان الزبيدي
 

سليمان الزبيدي will become famous soon enough

افتراضي النظره الاخيرة ( بعقلانية ) 


خسر الاهلي كاس خادم الحرمين الشريفين وكذلك كاس ولي العهد الامين هذا شىء طبيعي في عالم الكرة والدليل لو نظرنا الي كاس العالم المنافسة كانت في الماضي منصبه بين انجلترا والبرازيل وهولندا والمانيا والان الكرة اصبحت شاملة ودخلت كل الفرق في المنافسة وحتي الكميرون والجزائر والمغرب ومنتخبنا السعودي حققت نتائج ادهلت العالم لذلك كرة القدم اصبحت حق مشروع لكل فريق للفوز بها .
وكون الاهلي خسر بطولتين او حتي جميع البطولات هذا شىء لابد ان نتقبله لان الكرة غالب ومغلوب ولكن عندما نشعر بان الخسارة مقصودة من لاعب او اى شىء يتقصد الاساء للاهلي هنا نقف جميعا ونقول لا والف لا الاهلي كيان ولابد ان نحارب او نقف ضد من يسىء للاهلي ككيان لذلك احبابي الاهلي ليس عليه خوف لايغركم وجود كثرة النجوم او بالاصح شراء كوكبة من النجوم والمثل يقول ( كثر الطبخين يحرق الاكل ) لذلك ليس البطولات تقف عند وجود عدد مميز من اللاعبين ان الاصرار والحماس والروح لاتعرف عدد النجوم البرازيل بالاسماء اللامعه خسرت من فرق اقل نجومية ولكن الاصرار والحماس مسح كل نجوم السامبا الاهلي بخير وبه كوكبة من النجوم وانا لازالت اقول الاهلي برجاله افضل من نجوم من خارج النادي ياتون من اجل جمع الدراهم ويفقدون روح الاخلاص ( الابناء الابناء الابناء اهم لاننسي ان الاهلي بطل دوري الشباب والناشئين يعني لدى الفريق كوكبة شابه من النجوم ستخلد كثيرا وستقول كلمتها مع مرور الايام وسيبقي الابن هو المخلص لناديه والاساس هو المطلب حتي في النجوم واقصد الاساس عني نحن بحاجة لاعبين يصعدون من لاعب ناشىء الي شباب الي الدرجة الاولي وسيختلف مستواه عن اللاعب الذي ياتي من اجل الدراهم ..



نعم البطولات لن تغيب عن الاهلي لان الاهلي فريق له اساس واغلبيه لاعبية من ابناء النادي الغيرون عليه .
والفريق الذي يعتمد على لاعبي من غير النادي دائما يندم والمثل ريال مدريد الذي خسر الكثير وحقق كم بطولة خلال الموسم الماضي سؤال اتمني كل مشجع يفكر به .

اذا لابد ان نقف ولا نخاف الاهلي غني غني بنجومه والايام كفيلة بكشف هذه الحقيقة ويكفي الواكد وبركات اللذان تنكروا للاهلي وهنا الفرق بين ابن النادي واللاعب الذي يلعب من اجل المادة

و اسف علي الاطالة




سليمان الزبيدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 06 - 2003, 58 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

ابوعابد will become famous soon enough

افتراضي  


نعم ابناء النادي هم من سيرفعون هذا الشعار الغالي ,, تدري ليه ؟ لانهم شربوا حب الاهلي منذ الصغر وهذا مايزرع و يبث فيهم الحماس .


بأذن الله في السنتين القادمة لن يحتاج الاهلي الا اي لاعبين من خارج النادي , اتمنى ان يعطوا فقط الفرصة المناسبة ,,وسوف ترون ابداعهم ,,,والله حرام عندنا لاعبين شباب مايستفاد منهم ,, فمتى ننتظر الاستفاده منهم .

تحياتي لك




ابوعابد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2003, 15 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبوإلياس
 

أبوإلياس will become famous soon enough

افتراضي  


صحيح

ما تقول

لكن

نحن

في زمن

الاحتراف

القوي

بمالة

ياكل

الضعيف

لاعبو

الاهلي

عندما

يشاهدوا

لاعبي الاندية

الاخرى يأخون

الملاين

سيقولون

ودعا لولاء

لن يحفظ ابنائي واسرتي


بعد إصابتي

او اعتزالي

سلملم




أبوإلياس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

النظره الاخيرة ( بعقلانية )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر