العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يا مخلصين احذرو المندسين

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولا أبارك لكم ولنفسي المستويات الرائعه التي يقدمها راقينا والتقدم من مباراة الى مباراه مع تقديم المواساه على مسلسل النقاط المهدره


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 10 - 2008, 42 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي صميم2008 will become famous soon enough

افتراضي يا مخلصين احذرو المندسين 


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا أبارك لكم ولنفسي المستويات الرائعه التي يقدمها راقينا والتقدم من مباراة الى مباراه مع تقديم المواساه على مسلسل النقاط المهدره بسبب عدم التوفيق

ترددت كثيرا قبل كتابة الموضوع فكان الهدف من تسجيلي بالمنتدى متابعة أخبار النادي مع صعوبة المشاركه بسبب ظروف العمل وضيق الوقت

ولكن لم أستطع الوقوف صامتا مكتوف الأيدي عندما أرى أيادي خفيه مندسه تحاول العبث بالنادي ولاعبيه وجمهوره فأكاد أجزم بأن معنا بالمنتدى منتسبين للنادي لأهداف تخريبيه وادخال الاحباط في نفوس لاعبينا مع اثارة البلبله بين الجمهور




لا تستغرب أخي القارئ والأدله على ذلك كثيره وسأقوم بذكر بعضها لأترك لك فيما بعد تحكيم العقل في التأييد او الاختلاف معي

منذ فتره وانا ألاحظ عندما يبدع أحد لاعبينا لعدة مباريات ومع أول خطأ يصدر منه تسطر عدة مواضيع وبعضها لنفس الاسماء والمعرفات تطالب بانزال أشد العقوبات مع عبارات استهزائيه بالاعب فهذا ياسر المسيليم الكل وبمختلف الميول تغنى بمستواه ونظرا لظروف خاصه وكعادة أي لاعب حين تمر عليه فترة يهبط فيها مستواه لتقوم هذه الاقلام المسماه بالاهلاويه للقضاء عليه والحيلوله دون الرجوع الى سابق عهده وللأسف الشديد ينساق وراء هذه الكلمات بدافع الحماس الزائد والحب الجنوني عدة أقلام

لاحظت أن زعزعة الثقه واثارة البلبله في بعض الاحيان تحاول ان تطول لاعبين لا يختلف المبتدئ في متابعة كرة القدم على نجوميتهم أمثال حسن الراهب والمحترف البرازيلي

نجد اللاعب وليد عبدربه قد خرج عن طوره في احدى التصريحات الفضائيه بعد عملية شحن متواصله من قبل هذه الاقلام التي تعدى تأثيرها الى المدرجات ولعل الجميع يعلم بأن معظم من يحضر لمتابعة الأهلي بالملعب يداوم على قراءة ما ينشر بالمنتدى والصحف ولا أختلف معهم في هبوط مستوى وليد في تلك الفتره ولكن السؤال الأهم هل بهذه الطريقه يعود اللاعب الى مستواياته السابقه أم أنها محاوله لجعل اللاعب يغوص في احباطه بصوره أكبر والتفكير جديا بالبعد عن النادي سواء بالانتقال الى نادي أخر أو بسطيره فكرة الفشل عليه

أخواني الأدله على ما أقول كثيره وعلى استعداد ذكر المزيد والكثير منها ولكن أكتفي في موضوعي هذا بما ذكرت وأتمنى من جمهور الراقي برفض محاولات هؤلاء المندسين من العبث بكيان هذا النادي وايقافهم عند حدهم بالرد عليهم في مواضيعهم مع العلم بأن كل لاعب معرض لأن يهبط مستواه في فتره من الفترات ليأتي وقتها دور ادارة النادي وجمهوره في اعادة الثقه وليس القضاء عليها وبالتالي القضاء على اللاعب فمن المعروف سهولة مواجهة الند وردعه والرد عليه ان كنت تعلمه ولكن صعوبة ذلك ان كان متخفي بين جمهورك وفي منتداك

أتمنى من أخواني المشرفين على هذا الصرح بمتابعة ما قلت ومتابعة تلك المعرفات ومحاربتها والتصدي لها فهدفنا الأساسي السعي وراء كل ما يخدم النادي وليس ما يسيئ اليه مع حفظ حق الانتقاد الهادف والبناء المبني على الاحترام

اضاءه بسيطه عندنا يقوم نادي بالاخفاق في احضار محترفين لأكثر من مره ويتم الاستغناء عن هؤلاء اللاعبين مع استمراريه أخطاء وتخبط القائمين على الاحتراف في هذا النادي فأجد ضرورة وضع حد للمجاملات ومعالجة الوضع بايجاد حل يعالج الجذور

أشكركم على قراءة الموضوع ولكم مني خالص الاحترام والتقدير




اهلاوي صميم2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 10 - 2008, 51 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي11
 

اهلاوي11 will become famous soon enough



شكرا على كلماتك الجميلة.........




اهلاوي11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2008, 04 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شوكلاتة الأهلي
 

شوكلاتة الأهلي will become famous soon enough



تشكر اخي الكريم على مكتبت وطرحت







[







استمع لاحلى الكلام

http://www.tvquran.com/
شوكلاتة الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2008, 37 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الحريتي
 

الحريتي will become famous soon enough



والله اني اوافقك الرأي

الله يهديهم




الحريتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2008, 40 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الهمر الذهبي will become famous soon enough



لا فض فوك أخي الكريم اهلاوي صميم
فمن زمان قلنا هالكلام قالوا اطلع من البلد على قول المثل عند اهل مكة المكرمة ،،،
يا سيدي جريدة الرياضي تهاجم لاعبا أهلاويا ثم افاجأ بهجوم كاسح عليه في بعض المنتديات الخضراء في نفس اليوم او اليوم التالي وبنفس منطق جريدة الرياضي ،،،

تلك الاقلام المدسوسة والمسمومة تلعب بجمهورنا هنا كيفما شائت ،،،،
أنه قد حان أخذ الحذر والحيطة من الجميع فيد الله مع الجماعة
والله الموفق !!










حسبنا الله نعم الوكيل
الهمر الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2008, 45 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سكة التايهين
 

سكة التايهين will become famous soon enough



الله يعيطك العافيه


موضوع يستحق الاشاده






وللأسف بعض الاهلاويين ينساقون وراهم


ولكن ثقتنا بلاعبينا كبيره مهما حصل


وكفانا الله شرهم ومن تفاهاتهم

دمتم بألف خير





سكة التايهين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2008, 47 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

fahad1985 will become famous soon enough



موضوع اكثر من رائع


ويستاهل دبوس ا لتثبيت








سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اللهم وفق الاهلي يا رب
fahad1985 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2008, 21 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي صميم2008 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي11
شكرا على كلماتك الجميلة.........



العفووو حبيبي




اهلاوي صميم2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2008, 23 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي صميم2008 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن المباركي
تشكر اخي الكريم على مكتبت وطرحت

وانت برضو تشكر على مرورك الكريم




اهلاوي صميم2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2008, 23 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية umarms
 

umarms will become famous soon enough



كلالالالالالالالام سليم واتفق معك




umarms غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يا مخلصين احذرو المندسين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر