العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

العام الخامس والعشرون

طبعا هذا هو العام الخامس والعشرون على التوالي لضياع الاهلي والبحث عن الدوري المفقود والقادم اسواء واسوء 25 عام والاهلي في هذه الدوامه التي لن تنتهى وكل عام وهو على


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 10 - 2008, 20 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

abo hazem will become famous soon enough

افتراضي العام الخامس والعشرون 


طبعا هذا هو العام الخامس والعشرون على التوالي لضياع الاهلي والبحث عن الدوري المفقود والقادم اسواء واسوء



25 عام والاهلي في هذه الدوامه التي لن تنتهى وكل عام وهو على هذا الحال الى ان يشاء الله
25 عام ونحن الجماهير الصابره ننتظر الفرح وننتظر بطولة الدوري الا ان الانتظار طال والاادري متى سينتهي
25 ونحن على حالنا الفرق تحقق البطولات وتاخذ الصولات والجولات ونحن لاناخذ الا الفتات لم ناخذ بطوله لها اسمها وقيمتها من عام 1984 وهي اخر سنه حققنا فيها الدوري كل ماحققناه هي 3 بطولات للكاس لاتوازي صبرنا السنين الطويله وبطولات تنشيطيه كاكاس الخليج وكاس فيصل والبطوله العربيه والتي ايضا هي الاخرى استكثروها علينا ولم تحتسب في سجللاتهم وعندما ابدعنا في موسم 1992 وتصدرنا الدوري بالنقاط اتت علينا لعنة المربع الذهبي وحرمتنا من كل شي وذهب الدوري لمن لايستحقه وتكرر معنا الحال في موسم 2001 وتصدرنا الدوري وحرمنا المربع المزعوم وطار منا الدوري كما هي العاده اضافة الى لعنة النهائيات المتكرره والماساويه التى لااريد ان اتذكرها ولاانتم ايضا وهذا هو الحال دائما مع الدوري على قولة المثل الكويتي ( وين ما انطقها عوجا او عويا )




abo hazem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

العام الخامس والعشرون



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر