العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نيبوشا مطلوب

الاهلي قدم مبااااره جميله نشكر كل اللاعبين والمدرب والادااااره ع المستوى اللي قدمه الاهلي ولكن الحظ يلعب دوووور وهذي المباااره فووووز وخسااااره والجاااي أحسن ان شاااء الله


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 10 - 2008, 28 : 06 AM   رقم المشاركة : [41]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية زائرة
 

زائرة will become famous soon enough



الاهلي قدم مبااااره جميله

نشكر كل اللاعبين والمدرب والادااااره
ع المستوى اللي قدمه الاهلي

ولكن الحظ يلعب دوووور


وهذي المباااره فووووز وخسااااره

والجاااي أحسن ان شاااء الله





[flash=http://www.sobe3.com/up/uploads/files/sobe3.com-ddfd391acc.swf]WIDTH=500 HEIGHT=300[/flash]
زائرة غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 18 - 10 - 2008, 21 : 09 AM   رقم المشاركة : [42]
امبراطور جديد
 

مشجع اوربي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umarms
نااااااااديك يناديك.............. .................... ...............

من جد





يداً بيد


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


لتغيير طريقة التشجيع

والاتجاه الى التشجيع المخيف

نبغى اي فريق يلعب في ارضنا يشيل هم الجمهور الاهلاوي

ولو كان الجار وهو من جدة


للتواصل

h1oo@hotmail.com
مشجع اوربي غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 10 - 2008, 01 : 10 AM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور ذهبي
 

mido alahli will become famous soon enough



والله المدرب ما قصــر


والاعبيــن كمان مستوى عاااااالي

لكن بطاقة حمراء لاحمد حديد لضربه هاريسون بدون كورة

ممكن كانت تقلب المباراة اهلاوية

الحمد لله على كل شي




mido alahli غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 10 - 2008, 06 : 10 AM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أبـ24ـو عمر
 

أبـ24ـو عمر will become famous soon enough



كأني اشم ريحه مندس


وهدفه الشماته

يالله روح دور مكان ثاني تقول كلامك الفاضي هذا





أبـ24ـو عمر غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 10 - 2008, 16 : 11 AM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية brazily
 

brazily will become famous soon enough



نيبوشا مين والناس نايمين ياعمي والله صدق المثل الي قال الباب الي يجيك منه الريح لاتلحسه كله






BRAZILY
brazily غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 10 - 2008, 24 : 11 AM   رقم المشاركة : [46]
امبراطور جديد
 

أبو بدر الطايفي will become famous soon enough



ياخوي استح على دمك شوي....وش جاب نيبوشا للداهيه مالدينوف...
مالدينوف لديه رؤيه فنيه وتكتيكيه واضحه وجميله....

وتجيني تقولي نيبوشا..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نيبوشا قدم كل مايملك ...ولن يعطي اكثر.......

مالدينوف يحتاج للاعبين من طراز عالي....
قوديوين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الخراشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟

وش تبغاه يسوي....ينزل يلعب بدالهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ارتقي بطرحك الله يسعدك.......




أبو بدر الطايفي غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 10 - 2008, 01 : 12 PM   رقم المشاركة : [47]
امبراطور نشيط
 

عبودي الشهري will become famous soon enough



ذحين تقول نبغا نيبوشا
انته شفت خطأ من ملادينوف عشان تتكلم وتقول نيبوشا
ملادينوف مدرب ممتااااااااااااااااا اااااااااااااااز 10/10




عبودي الشهري غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نيبوشا مطلوب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر